en
Feedback
𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

Open in Telegram

لغتي وأفخر إذ بليت بحبها ‏فهي الجمال وفَصلُها التبيان

Show more
1 058
Subscribers
No data24 hours
-37 days
-430 days
Posts Archive
قال لها : العراق أنتِ فأختصر غزل البشريه كلها !

حتى لو سمعت قصة سيئة عني ، افهم أن هناك وقت كنت جيدا مع هؤلاء الناس أيضا ، لكنهم لن يخبروك بذلك

‏"كيف أصدق من بعده أن أحدهم لن يدسّ يده في جيب عمري ويختلس بضع سنوات أخرى ثم يرحل؟"

اني من ابرد الناس اللي ممكن تشوفها بحياتك لدرجة انك لما تضايقني انت اللي راح تتضايق

كنتُ سأخطو إليك مسافة العالم لو أنني شعرتُ بحزنك على حزني! حقاً،لكنك تُحب" الآخرين كما لو أن قلبك كاملاً من دوني...

الرجال يقولون أحبكِ ، كما يقول السجناء نحن أبرياء... !!

صرت مثلَك مو حَنين وبعد متردني الأغاني هاي أوَل مَرّة من أشتاگلك أبقى بمَكاني ضوگتني الخوف يمَك بعد شتفيد الأماني ..

sticker.webp0.09 KB

كون الليل عنده السان ‏ چا گلك خطيه فلان عذبته بتصاويرك ‏وچا گلك ‏لگاله هواي بس ماحب ابد غيرك .

‏اللهم حياة هادئه و أيام تمُر بسلام❤️.

من شفتك ‏شفت روحي بلا مراية ‏ولگيتك تشبه البية ‏وحيد وحزنك ولاية ‏من خوفي جزة الدنيا ‏لگيتك ضحكة وحچاية ‏ومن عيني اشتهت تبچي ‏ لگيتك للدمع آية ♥️ .

- ياهو يدري بيك ليا سَبب گاعد ؟!

الغربة من تضيع بعيون التحبهم !

لآگيت غيرك عآفيه ومآ حبيت .. ضليت وآگف وآنتظرتك عِله !! -

ربما ينتابنا شعور الفراغ لأننا نترك قطعة منا في كل شيء أحببناه .

لكي لا تخسر نفسك .. لا تقلد غيرك ولا تقارن حياتك بالأخرين

‏في هذا البلد البائس؛ لا فرق بين أن تستيقظ صباحا أو مساء، أو أن لا تستيقظ أبداً.

لكنني هادئ، هادئُ جدًا أمام كُل هذه التيارات التي تجرفني نحو الجنون، هل تظن بأن خيبةً صغيرة مثلك ستُعيقني؟

لا قيمة لأراء الناس، ما دامَت أفعالك تمنحُك ضميراً مريحاً.🤍

‏ذنبي أني مغمورةٌ بالحنية في جميع المواقف التي تنتظرُ مني شراسة.🤍