en
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

Open in Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

Show more
2 429
Subscribers
No data24 hours
-47 days
-3330 days
Posts Archive
صمتا يا روحا آنستني فوالله فقدان روحي لروحك لتقتلني...🥀🖤

الأمر جداً صعب.. أشعر وكأن الموت يقترب مني،وكأني مع موعد غياب أبدي ورحلة لا عودة منها أظن أنني سأفقدني قريباً..🥀🖤
الأمر جداً صعب.. أشعر وكأن الموت يقترب مني،وكأني مع موعد غياب أبدي ورحلة لا عودة منها أظن أنني سأفقدني قريباً..🥀🖤

sticker.webp0.26 KB

هناك البعض من الذين يصعب وصفهم فلا هم يميلون للشر ولا هم يميلون للخير نعم من الصعب معرفة في أي جانب هم وهذا ما يجعلهم أخطر من
هناك البعض من الذين يصعب وصفهم فلا هم يميلون للشر ولا هم يميلون للخير نعم من الصعب معرفة في أي جانب هم وهذا ما يجعلهم أخطر من أي شيء آخر.

يقولون قبل أن تبدأ برهن روحك لمعركة ماا.. عليك أن تعلم ما الذي تقاتل له،وماهو هذا الشيء الذي يستحق أن تضع روحك على المحك لأجل
يقولون قبل أن تبدأ برهن روحك لمعركة ماا.. عليك أن تعلم ما الذي تقاتل له،وماهو هذا الشيء الذي يستحق أن تضع روحك على المحك لأجله.

sticker.webp0.25 KB

من المؤسف حقاً أنك تُحاول منذ صِغَرك أن تبدو إنساناً طبيعيّاً أمام الناس ولا تَحصِد سوى الخيبات المُتكرّرة ، لتعود لحُجرَتك و
من المؤسف حقاً أنك تُحاول منذ صِغَرك أن تبدو إنساناً طبيعيّاً أمام الناس ولا تَحصِد سوى الخيبات المُتكرّرة ، لتعود لحُجرَتك وتكتشف أن جميع مُحاولاتِك باءت بالفشل، ومن المُحزن أن الفكرة التي تحتلّ عقلَك هي “أريد أن أكون بخير” هل هذا صَعب ؟! بل هو مُجرّد حقّ بسيطٍ من حقوقي، أسئلةٌ كثيرة حقاً، تريد أن تعرف لمَ لا تستطيع أن تكونَ بخير بسهولة ؟! ما الغرضُ من الحياة ؟! تُريد أن تكونَ بطلاً في حكايةٍ من حكايات العالم ، لكن في الحقيقة أنتَ مُجرّد كومبارسٍ في حياتكَ الخاصّة أصلاً، تريد وتريد ولا فائدة منك ولا من الذي تُريده، ما الذي تُريده تحديداً ؟! إن وضعك محزن، محزن حدّ الضحك..🥀🖤

"ما أجمل أن يحلُم الإنسان، بل ما أجمل أن يستسلِم الإنسان للأحلام! حتّى ولو لم تتحقَّقْ، أحرامٌ على المرءِ أن يهنأ ولو مرّة وا
"ما أجمل أن يحلُم الإنسان، بل ما أجمل أن يستسلِم الإنسان للأحلام! حتّى ولو لم تتحقَّقْ، أحرامٌ على المرءِ أن يهنأ ولو مرّة واحدة بحُلمٍ لذيذٍ في بحرٍ من الخيباتِ المتتابعة؟!.. 🥀🖤

sticker.webp0.29 KB

لا تَهتِم لأحَد ، لا أحد يهتَم لإهتِمامْك.
لا تَهتِم لأحَد ، لا أحد يهتَم لإهتِمامْك.

سأعرفُ فـي النهاية أن الأشياء المُؤلمة تَبقى مُؤلمة، والأشياء المُدهشة تَموت ببطئ، وأننا لَم نُبنى للتَحمل، بَل للإنصهار فَقط
سأعرفُ فـي النهاية أن الأشياء المُؤلمة تَبقى مُؤلمة، والأشياء المُدهشة تَموت ببطئ، وأننا لَم نُبنى للتَحمل، بَل للإنصهار فَقط . - دوستويفسكي

‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ..♥️✨!

sticker.webp0.31 KB

sticker.webp0.29 KB

لطالما كان الألم ينمو في الروح،لكن لا بأس فأنا جيدةٌ في الاعتياد.
لطالما كان الألم ينمو في الروح،لكن لا بأس فأنا جيدةٌ في الاعتياد.

sticker.webp0.30 KB

أقسى ما يهز ثبات الإنسان ، هو أن يتمالك نفسه في الوقت الذي يريد فيه أن يصرخ، او أن يكسر، أو حتى على الأقل أن يبكي.. 🥀🖤
أقسى ما يهز ثبات الإنسان ، هو أن يتمالك نفسه في الوقت الذي يريد فيه أن يصرخ، او أن يكسر، أو حتى على الأقل أن يبكي.. 🥀🖤

مؤسف ألاّ تعرف أين ترتمي وكل الأماكن تتطلب منك الوقوف ...
مؤسف ألاّ تعرف أين ترتمي وكل الأماكن تتطلب منك الوقوف ...

أدركت أخيراً بأن الإنسان لا يحتاج لزمن طويل كي يتغير ولا يحتاج ايام سنة بأكملها.. إنما الأمر لا يكلف أكثر من جملة تنطق في دقي
أدركت أخيراً بأن الإنسان لا يحتاج لزمن طويل كي يتغير ولا يحتاج ايام سنة بأكملها.. إنما الأمر لا يكلف أكثر من جملة تنطق في دقيقة أو أقل.. ربما كلمتين في ثانية... أو كلمة بجزء من ثانية.. نعم إن هذه الأجزاء كفيلة بأن تغير الإنسان بالكامل.