en
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

Open in Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

Show more
2 429
Subscribers
No data24 hours
-47 days
-3330 days
Posts Archive
اشعر بالبؤس الشديد على حالي.. 🥀🖤
اشعر بالبؤس الشديد على حالي.. 🥀🖤

"‏أُريد أن أربط ألف بالونة حول عنقي، وأحلق عالياً، بينما، رويداً رويداً، أموت من السعادة.. 🥀🖤
"‏أُريد أن أربط ألف بالونة حول عنقي، وأحلق عالياً، بينما، رويداً رويداً، أموت من السعادة.. 🥀🖤

شعرت بقلبي ثقيلاً .. شعرت أنه ممتلئ إلى درجة الإنفجار .. وشعرت بالحزن أردت البكاء حتى تتساقط عيناي..🥀🖤
شعرت بقلبي ثقيلاً .. شعرت أنه ممتلئ إلى درجة الإنفجار .. وشعرت بالحزن أردت البكاء حتى تتساقط عيناي..🥀🖤

أنا أيضاً أصبحتُ شخصاً لا يشبه ما أردت أن أكونه مسار الحياة والواقع لم يلائم ما أردته يوماً لا أحد يختار ما يريده الأمر أشبه
أنا أيضاً أصبحتُ شخصاً لا يشبه ما أردت أن أكونه مسار الحياة والواقع لم يلائم ما أردته يوماً لا أحد يختار ما يريده الأمر أشبه بالإكراه.. 🥀🖤

أكثر الحالات التي أخاف فيها من نفسي، حين يكون الصمت هو ردة فعلي تجاه الأشياء الكبيرة.. 🥀🖤
أكثر الحالات التي أخاف فيها من نفسي، حين يكون الصمت هو ردة فعلي تجاه الأشياء الكبيرة.. 🥀🖤

قاسية فكرة أنك مجبور دائماً تكمل حتى مع انعدام رغبتك، وحاجتك للتّوقف لو لبرهة، قاسي ويتطلب مجهوداً كبيراً بالفعل أن تبدو طبيع
قاسية فكرة أنك مجبور دائماً تكمل حتى مع انعدام رغبتك، وحاجتك للتّوقف لو لبرهة، قاسي ويتطلب مجهوداً كبيراً بالفعل أن تبدو طبيعياً تماماً رغم كل انهياراتك الداخلية..🥀🖤

#تبادل

مملـــكة الحـــــزن ﺇﻧﻌﺰﻝ .. ﺣﺘﻰ ﺗُﻠﻤﻠﻢ ﺷﺘﺎﺕَ ﺭﻭﺣِﻚ . #صور #حزينه #خواطر #حزينه #اضافه #صور #متنوعه #خواطر #متنوعه #يعبر #كل #ما #يشعر #به #قلبك #تجده #هنا #مملكة #الحـزن #قبل #مغادرتك #قل #الحمدلله😊🚶‍💔 https://t.me/Sadanoy

‏كنت أصمت طوال الوقت تقريباً، كنت أريد في كثير من الأحيان أن أتكلم، ولكنني لا أجد في الواقع شيئاً أقوله.. هل تعلمين أن خير ما يفعله المرء أحياناً هو أن يصمت؟

ما زلت إلى الآن مستيقظ، و لا أعرف ما الذي انتظره أو ما هو سبب سهري إلى هذه اللحظة، و لا يوجد شيء أفعله..🥀🖤
ما زلت إلى الآن مستيقظ، و لا أعرف ما الذي انتظره أو ما هو سبب سهري إلى هذه اللحظة، و لا يوجد شيء أفعله..🥀🖤

و كعادتي امارس عادتي الكئيبة ، الجلوس بِ فراشي وعدم النوم والتحديق طويلاً بِ هاتفي لعل شيئاً يُسليني..🥀🖤
و كعادتي امارس عادتي الكئيبة ، الجلوس بِ فراشي وعدم النوم والتحديق طويلاً بِ هاتفي لعل شيئاً يُسليني..🥀🖤

عندما ماتت تذكر مَن حولها نصوصها الحزينة التي لم يُلقوا لها بالاً ، تذكروا أنها كانت دائماً تشتكي أنها مُتعبة.. أنها وحيدة.. ولكن ما جدوى الذكرى بعد الموت..🥀🖤؟

- والنهاية؟ = النهاية دايماً حزينة..🥀🖤

كنت طول اليوم أقاوم رغبتي الشديدة بالبكاء ، إلى أن داهمني الإكتئاب، وكرهي الشديد للحياة، والى الآن اشعر أن صخرة كبيرة أحتجزت
كنت طول اليوم أقاوم رغبتي الشديدة بالبكاء ، إلى أن داهمني الإكتئاب، وكرهي الشديد للحياة، والى الآن اشعر أن صخرة كبيرة أحتجزت قلبي..🥀🖤

"كنا نأمل أن تكسبنا الصدمات مناعة.. لكنها في كل مرة تحطم جزءاً بداخلنا جديد..🥀🖤
"كنا نأمل أن تكسبنا الصدمات مناعة.. لكنها في كل مرة تحطم جزءاً بداخلنا جديد..🥀🖤

الحاجز الوحيد بيني وبين الانتحار هو الدين..🥀🖤
الحاجز الوحيد بيني وبين الانتحار هو الدين..🥀🖤

‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ..♥️✨!

ماذا يحدث للإنسان قبل موته بـ 40 يوم - ينام طويلاً - ينسى سريعاً - يسرح كثيراً - يشتاق للماضي كثيراً..🥀🖤
ماذا يحدث للإنسان قبل موته بـ 40 يوم - ينام طويلاً - ينسى سريعاً - يسرح كثيراً - يشتاق للماضي كثيراً..🥀🖤

احياناً ارغب في الهروب بعيداً عن فوضى هذا العالم بعيداً عن الناس وما يأتي منهم بعيداً عن نفسي التي ما عدت أعرف ما تريد، اهرب
احياناً ارغب في الهروب بعيداً عن فوضى هذا العالم بعيداً عن الناس وما يأتي منهم بعيداً عن نفسي التي ما عدت أعرف ما تريد، اهرب بعيداً عن الماضي..🥀🖤

يوم آخر، محذوفٌ من رغبتي، يوم آخر أفقد فيه ذاتي، و أحاول ألا أجن، أصاب بغثيان الوجود، و أحياناً، لا أطيقني، و لكني مليءٌ بي،
يوم آخر، محذوفٌ من رغبتي، يوم آخر أفقد فيه ذاتي، و أحاول ألا أجن، أصاب بغثيان الوجود، و أحياناً، لا أطيقني، و لكني مليءٌ بي، فأصبر..🥀🖤