السحاب الأحمر 🥀🖤
Open in Telegram
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
Show more2 429
Subscribers
No data24 hours
-47 days
-3330 days
Posts Archive
2 429
يأتي يوم الجمعه يحمل ألوان يومنا ليجدد في قلوبنا الأمل بالدعاء، ليهدينا خيرات من الصلاة على خير الأنام و سورة الكهف تملأ قلوبنا بالخير و النور ..💗✨
2 429
أنا أيضًا لا يعجبني أمري ، لا يعجبني الجلوس منعزلًا عن العالم وأنانيته، أن أُدير ظهري للحياة وأمضي في بؤسًا لا نهاية له,أن أضيع سنوات عمري هباءً في الظلام دون تحقيق شئ، أن لا أحاول وأستسلم في صمتاً تام، أن أتربع وحدي في المأساه ولا أنفر منها، أنا أتجاوز حديثهم عني لكني لا أتجاوز أمري ولا أتوقف عن التفكير به..🥀🖤
2 429
الأشياء المكتومه بداخلنا، على الأغلب تترجم على هيئه هدوء ، وصُداع وسرحان وعصبيه وتبلد وضحكات مجاملة..🥀🖤
2 429
قيل لي يوماً : أنتِ قوية
لم أكن أعي معناها ، كنت أعتقد أن القوة مرادف القسوة واللامبالاة ، حتى أيقنت أن القوة تكمُن في القلب مهما تهشم لا يزال يُعطي..🥀🖤
2 429
كل منا بداخله حلم معلَّق بين السماء والأرض يرفعه إلى الله بالدعاء، ويتمنى أن ينزله له قدرًا، كل منا يعيش تجربة بتفاصيلها الكاملة داخل عقله، وكم يتمنى أن تنتقل حتى بأقل التفاصيل إلى واقعه..
"الأمل الذي يربطنا بالحياة هو نفس الأمل الذي يؤلم قلوبنا بتعلقنا به."
ولقد تساءلت كثيرًا كم من الأحلام يتحقق؟ أهي إرادة الإنسان ومحاولاته المضنية للوصول إليها، قادرة وحدها على أن تحركها للاقتراب نحوه؟ أم هي مشيئة الله وحده ولا نملك مهما اقتربنا منها أن نصل إليها؟!🥀🖤
2 429
"العالم لا يَراك إلّا في مشهدك الأخير، كواليسكَ لا تشفع لكَ أبدًا مهما فعلت!.🥀🖤
2 429
مزاج معكر، مشاعر باهتة، حياة رمادية، خفقان غير منتظم، شعور مضطرب، ونفس لاترغب بشيء، وأحاسيس خاملة، وروح صاخبة وتباً لكل شيء..🥀🖤
2 429
كلهم يلومونك على معدلك وعثراتك وحتى اختيار تخصصك، كلهم فلاسفة في دراستك وتحديد مسارك، لا أحد منهم وضع نفسه بمكانك، لا أحد يعلم حياتك وظروفك وقصتك ومحاولاتك أو مواجهاتك، أكمل طريقك ولا تحزن الله وحده هو الذي يعلم تفاصيلك..🥀🖤
2 429
ليس بوسع أحد أن يفهم مأساة أن تقضي عمراً كاملاً و روحك تتداعى من فرط القلق، من عدم اليقين الذي تشعر به حيال كل شخص، بل حيال كل شيء..🥀🖤
2 429
مرغمون على العيش بواقع لا يتناسب مع مشاعرنا ، أحياناً نتمنى أن تكون أحلامنا حقيقة وأحياناً نتمنى أن تكون حقيقتنا حلماً .. نغادر حقيقتنا بصناديق من الأحلام وبعدها نكبر وتسقط أحلامنا كأوراق الخريف ، هكذا حياتنا حلم يتحقق وحلم يتعثر وتبقى أحلامنا على قيد الإنتظار .
وفي النهاية هنالك بين الواقع والحلم يسمى الصبر ، بالأمس كنا شيء واليوم شيء وما بين الشيء والشيء ماتت الكثير من الأشياء..🥀🖤
2 429
في معدتي ألم، يذكرني طيلة الوقت بالكم الهائل من الأمور التي اخترت السّكُوت عَنها وابتِلاعها..🥀🖤
2 429
"إن المُضغة التي في صدره والمائلة الى اليسار قليلاً تؤلمه ؛ لكن لا شيء مهم لقد أعتاد الأمر.."🥀🖤
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
