#الحلقة_الحادية_عشر_والاخيرة
#اليتيمة💜
عبد المنعم : قلت بعد شهر اني وهكي تكون مروح
اصيل شاف لرافة وابتسم
اصيل : شن رايك رأفة
رافة : يلي يقوله بابا اني بنمشي عليه
احمد : واني امتى
عبد المنعم : انت بعدهم
احمد : وعلاش مش معاهم اني اول واحد قلت بنخطب
اصيل: شن سباق هوا
اشرف : حني اكبر منك اصلا
نعيمه: غدوا نشوفوها لبنيه وبعد خوتك نديرو عرسك
مفيدة : خيره وجهك من ضاربك
رضا : تعاركت اني وولد ف الشارع
فرح : تحب لمشاكل انت
مفيدة : توجع فيك حاجه وليدي
رضا : لا يام والله مافيا حاجه
امحمد : ربي يهديك ومعاش تتعارك مع حد
رضا : شن يبي منك عمي مبكري
امحمد : يبي يخطب اشرف لفرح
فرح: 😍😍
مفيدة : قوله لا زي ماهوا رفض رضا
رضا: مادخليش شيء بشيء يام واشرف مافيش زيه واني موافق عليه
امحمد: اصلا اني قلتله موافقين
مفيدة: لكن اني مانبيش قلت لا
امحمد : كلمتي اني يلي تمشي وتم لموضوع
ف ليل رأفة ادير ف لعشي ف لكوجينه
خشلها اصيل
اصيل : شن اطيب مرتي
رأفة ضحكت
رافة : درت مكرونه وشربة عدس ليك انت بش ترجع الدم يلي راح
اصيل : هههههه لالا صحيتي ماناكلش فها
رافة : لا بتاكل يعني بتاكل😑
اصيل : الشهر شت بيفوته
رافة : ع اساس حني كنا مخططين نتزوجو بعد شهر مثلا
اصيل : ههههه ماهو لما تصير لحاجه تتمناها امتى تجي
رأفة : باهي خلاص امشي جنبهم تو يقولو هذا ماصدق
اصيل : باهي حاضر
وجي بيمشي شد جنبه وماقدرش يمشي
رافة جاته تجري شداته
رافة : خيرك قاعد يوجع فيك انادي واحد من لولاد
اصيل : شكلي بنموت معاش قادر
رأفة تبكي: باهي قعمز شويه بالله عليك ماتخوفنيش
اصيل : هههههه تي اسكتي وانتي ع سبله نبصر عليك
رافة ضرباته ع كتفه
رافة : والله ما شفت واحد ابرد منك
اصيل : هههههههه
وطلع اصيل جنب لعيله وهيا دارت لعشي وقعدو يتعشو
اميمه : بتمشي غدوا لجامعه
رافة : كان بتمشي نمشي عادي
اميمه : ايه بنمشي قولي لاصيل يرفعنا
رافة : باهي تمام
وقعدو يتعشو ورفعت اميمه لماعين وغسلتهم لاول مرة ومشت معاها رأفة
اصيل: شن صاير ف الدنيا اميمه اضم
اشرف: ههههه شفت وكذبت عيوني
احمد يراسل ويبتسم
اصيل : غر بشويه علينا
احمد : اسكت بلا براده
اشرف : رضا عطيته طريحه مبكري ماينسهاش طول عمره الرغم مابردتش ع قلبي
احمد سكر تليفونه وجي جنب اشرف
احمد : قصدك ضربته
اشرف : ايه مالا شن بنديرله
اصيل : تو شن قلتلك يا اشرف اني
اشرف: انت شن واجعك ضربته وفات
ف ليل كل حد رقد ف داره
رأفة سخنت شربة العدس وركبت لدار اصيل
طقت ع لباب فتحلها
اصيل : مسرع استاحشتيني
رأفة : حول ماستاحشتكش غر جبتلك الشربه
اصيل : قلتلك ماناكلش فها
رافة : كول بلا جو زايد وعطتهاله
رافة : هي كول قدامي
بدي ياكل اصيل
اصيل : استغفر الله عليك طعمه فها
رافة : ههههه حتى اني مانحبهاش لحق حشى النعمه
اصيل : وتقوليلي كولها
رافة : ايه عادي حقا غدوا ارفعنا لجامعه اني واميمه
اصيل : باهي حاضر
رافة : تصبح على خير
وخشت رقدت وهوا رقد
ليوم التاني الصبح مشو لجامعه
اسماعيل: رأفة نبيك لحظه
رأفة : شن يبي هذا توا
اميمه : تعالي نمشي معاك
رافة: باهي تمام
مشو أميمه ورأفة لدكتور
رافة : تفضل دكتور
اسماعيل : مازال ماغيرتيش رايك
رافة : اني نخطبت دكتور وربي يهنيك انت
اسماعيل: خطبك ولد خالك
رافة: ايه
اسماعيل: ربي يهنيك
رافة : سلمك
وطلعو
شويه وجي روح بيهم اصيل
اصيل : شن جو الجامعه
رأفة : بخير الحمد الله
روحو للحوش شويه وجت اماني تغدت عندهم
اماني : ماما اني حامل
نعيمه: مبروك عليك بنيتي❤
رأفة : الف مبروك عليك امونه❤
اماني: الله يبارك فيكم ولفال ليك روفه
اميمه: الف مبروك حبيبتي
اماني: الله يبارك فيك ولفال ليك❤
لعشيه احمد رفع امه ولبنات لحوش ميار بش يشوفها ومشو وشافوها وعجبتهم وروحو
ف لحوش
احمد : شن رايك فهاا
رافة : تهبل ماشاء الله ربي يهنيكم يارب❤
احمد : وامي عجبتها
رافة : ايه عجبتها اطمن
فاتو ايام ودار فضانيه وتم كل شيء ع خير ومفيدة ونعيمه اتفقو ع لعرس
مشي اصيل لمليثه 15 يوم وطول لوقت يكلم ف رافة واحمد يرفع فها هيا واميمه يشرو ويحجزو
وامير يطلع في فرح تشري وتحجز
روح اصيل من مليثه ومازال 15 يوم ع لعرس
فرح بدير عرسها غدي ف الصاله ورأفة عشي
ويوم البودري مدايرينه مع بعض ف حوش عبد المنعم ودارو خيمه ع كبر الجنان
ف لعصر اشرف لابس زبون ع لاسود واصيل ع لازرق كحلي ومشو لجامعه وقرو لفاتحه وعبد المنعم فرحان قريب يطير هوا وامحمد
اشرف واصيل حضنو بعض وباركو لبعض
احمد : مبروك عليكم وخييني❤
اصيل: الله يبارك فيك ولفال ليك حميدا
مندر: مبروك عليكم ياغاليين
اشرف: الله يبارك فيك بو نسيب
جي رضا
اشرف: شن يبي هذا
Show more ...