en
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

Open in Telegram

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

Show more
1 019
Subscribers
+124 hours
+137 days
+6630 days
Posts Archive
نحن عائلةٌ نموت حين تتحقق أحلامنا، مرةً أعطتني السماءُ مِعطفاً، ثم أخذت أبي. - عدنان دعدوش

audio.mp35.71 MB

‏أرجوك لا تتوقع مني أن أكون دوماً جيداً و طيباً و محباً، هنالِك أيامٌ سأكون فيها بارداً، شارد الذهن، صعبَ الفهم. - سيلفيا بلاث

‏بالطبع أنا أحتقرُ بلدي من الرأس إلى أخمصِ القدمين، لكنني لا أسمحُ لأي غريبٍ أن يبادلني هذا الشعور. - ألكسندر بوشكين

أين الضحكةُ لأُلصقها على القلب؟! أين القطرةُ لأصبّها في اليم؟! أين الصخرةُ لأتشبّثَ بها؟! يبدو أن الليلَ رطبٌ و ثمةَ حزنٌ في قلوبِ الآخرين أيضاً غيرَ أن حزني حزنٌ مُحزن. - سهراب سبهري

يُحاول جرحٌ محو جروحٍ، ‏وكلامٌ يحاولُ محو كلام ‏لكن ما سمعتهُ الآذان ‏لن يتلاشى، و الدماء لن تتوقف. ‏ - ساتشيكو يوشيهارا

photo content
+1

الطير الذي حطّ على رأسِك ذات يوم لم يكن يريد سماءً بل رفيقاً. - وديع سعادة

بعد خمسِ دقائق من ولادتك سيقررون إسمك، جنسيتك، دينك و طائفتك و ستقضي حياتك تقاتل و تدافع بغباء عن أشياء لم تخترها. - زياد الرحباني

لا أضحك، لا أبكي أقضِم النهار كطفلٍ لا يحب التفاح أعيدُ توضيبَ الذاكرة لأُخرج ما يكفي لعشاء الليلة. أحرسُ وجهي من الذين أعرفهم جيداً. أوقفُ عقرب الساعة المُستفِز. أترُك الشاي على النار حتى يزيد اسوداداً و مرارةً. لا أرنو إليك! لا أفتح نافذةً للأغاني. هكذا في كُل صباح أتحسسُ تابوتاً دافئاً تحت وسادتي. - أحمد قطليش

‏ها أنا أتصرفُ للمرةِ الأولى في حياتي في الإتجاه المعاكس لما يقوله لي الصوت الأكثرُ حميميةً داخلي. - مارتن هايدغر

هنا الوحدة، حيثُ تغيبين. - بابلو نيرودا

🤍
🤍

إختيار إخترتُ أن أحبكِ في صمت، لأن بالصمت لا أعثرُ على أي إرجاء. إخترتُ أن أحبكِ في العُزلة لأن بالعزلة لا أحدَ لكِ سواي. إخترتُ أن أهواكِ من بعيد لأن المسافةَ تقيني من الألم. إخترتُ أن أُقَبّلكِ في الهبوب لأن الهبوبَ أكثرُ عذوبةً من شفاهي. إخترتُ أن أمسكَ بك بأحلامي لأن بأحلامي لا حدّ لك. - جلال الدين الرومي

كُل حب عندما يصل إلى عتبة بابك كل حب سيسألُك أول شيء: هل ستقفزُ من النافذة من أجلي؟! هل ستطعنُ قلبك و تعطيه لي؟! كل حب سيسأل: هل ستطير معي ولو بأشلاء ذراعيك؟! عندما يصل الحب إلى عتبةِ دارك لن يتركك و لن ينساك و لكن عليه دائماً أن يغادر إلى جبل أو وادٍ أو إلى محيط أو نهر. ثم يأتي إلى بابك مُلِحاً وبدون سابق إنذار و يريد أن يعرف هل ستأتي معه لتغرقا معاً أم لا. كل حب يمنحك وقتاً كافياً لتموت من أجله. - جاغان جيل

لو كانت لدي القدرةُ على الصراخ لأيقظتُ المدينة لكنتُ أيقظتُ العالمَ كله و لكن صوتي مات في داخلي. - ليونيد اندرييف

حلم الفراشة الفراشةُ التى تطير مقيدةً بخيط خفي إلى الجنة كادت تمس ذقني و أنا جالسٌ فى الحديقة أشرب قهوتي الأولى نافضاً من رأسى كوابيس الليلة الماضية متململاً في الشمس رأيتها تعبر فوق سياج الخشب كأنها حلم أو صلاة، هي التي كانت دودة قز بالأمس، سجينة فى شرنقتها الضيقة. - سركون بولص

Movie: After Life

يسحرني الحُلم الجميل مرةً أخرى، حلمت أني فرحٌ للغاية، و نظرة جميلة تناديني خفية وأغرتني الابتسامة الساحرة أعلم.. مرة أخرى سيخدعني هذا الحلم في وضحِ النهار لكن ما دام اليوم الحزين سيأتي، ابتسمي لي واخدعيني! - ايفان بونين

أشعر بالرثاء للنجوم التي تضيء منذ أمدٍ بعيد، بعيد، بعيد جداً.. أشعر بالرثاء للنجوم. أليس هناك من تعبٍ تحس به الأشياء، كل الأشياء، مثل الذي نحسه في أطرافنا؟! تعبٍ من الوجود، من الكينونة، مجرد الكينونة، سواء كانت حزينة أو سعيدة.. أليس هناك، في النهاية، لجميع الأشياء الكائنة، ليس موتٌ وحسب بل خاتمةٌ أخرى؟! أو غاية أسمى؟! أو أعلى الغرض، نوع من العفو؟! - بيسوا

لا أهتم. - Statistics & analytics of Telegram channel @vecchie