صورة جماعية لي وحدي
Open in Telegram
307
Subscribers
No data24 hours
-47 days
-830 days
Posts Archive
في فيلم The fault in our stars، حينَ مات '' أغسطس '' تقولُ هايزل غرايس: '' ثم أدركت أن لا أحد أتصلُ به، وهذا أكثر ما أحزنني، فالشخص الوحيد الذي أردت أن أحدثه عن وفاة "أغسطس" هو "أغسطس"..
Repost from غُنْج
احب اعتراف البير كامو بضعفه وتذكيره المستمر لماريا بحبهِ بكل رسائله ”لاتتركيني وحيدًا عزيزتي، فلسنا دائمًا أقوياء أو أكبر من آلامنا مهما أعتقدت. فخلال الأوقات التي نشعر معها أننا أكثر بؤسًا حينذاك وحدهُ الحب بوسعه التكفل بإنقاذ كل شيء”
اظن ان لا يحرّك شهّية حياة الانسان إلا الانسان. وابسط الافعال تكون اكبرها في المعنى عندما تُشارك
عاهدتني ألا تميل عن الهوى
وحلفت لي ياغصن الا تنثني
هب النسيم ومال غصنك مثلها
يا باخلاً بالوصل " انت قتلتني "
أنا لا أعرف كيف أعيش باعتدال
عندما أحزن
لا أبكي، بل أنسكبُ كلّي ..
عندما أفرح
لا أبتسم، بل أسطع ..
عندما أغضب
لا أصرخ، بل أُضرم النيران حولي ..
الجميل في الأمر
أنّني حين أُحبّ
أمنحُ أجنحةً لأولئك الذين أحبّهم
لكن ربّما هذا ليس لصالحي
لأنهم في كلّ مرة
يميلون إلى التحليق بعيداً
عليك أن تراني
عندما ينفطر قلبي
لا أكتئب
بل أتقطّع.
يؤسفني أننا تحتَ سماء واحدة، وأعرفُ وجهك، كيف تَضحك من خَدك الأيمن إلى خَدك الأيسر بـ ١٣ سانتي متراً وكيف تَبكي لكننا لا نستطيع الوصول إلى أرض صُلبة بيننا يؤسفني ذلك الخوف الذي أرى بهِ يدي عندما ترتجفُ لأنها لم تعد تستطيع حَمل هذه العلاقة كم أرغبُ في أن تكون لي أربعة أيادي ..
أتعلمينّ يا ليزا ، أَن الأنسانَ قَد يعذبُ الأنسان لمُجرد أنهُ يحبه ؟
دوستويفسكي
لله درك قد هزمت سعادتي
وغَلبتني حتى هجرت حياتي
وذهبت في درب الفراق مودعاً
وتركتني لبقيتي ورفاتي
وبقيت دونكَ آملاً متأملاً
وأقول انتَ ذات يومً آتِ
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
