🕊سامضي اناوقلمي ✍🏻
Open in Telegram
(كتابات منوعـة) سأسافر مع حلمي وحبري وقلمي والورق📖……… فقد تزاحمت آحرفي في كتابه العديد من المواضيع المختلفه فكانت كتاباتي البسيطه محبوبة ومقبولة لدئ البعض فأدمنت الكتابه……… سأمضي أنRـا و قلـمي يكتب عني.... https://t.me/joinchat/AAAAAEwQFasuxZ1FdKOeEQ
Show more745
Subscribers
No data24 hours
-37 days
-1630 days
Data loading in progress...
Similar Channels
Tags Cloud
Incoming and Outgoing Mentions
---
---
---
---
---
---
Attracting Subscribers
June '26
June '26
+6
in 79 channels
May '26
+12
in 79 channels
Get PRO
April '26
+9
in 80 channels
Get PRO
March '26
+6
in 77 channels
Get PRO
February '26
+5
in 76 channels
Get PRO
January '26
+5
in 76 channels
Get PRO
December '25
+12
in 76 channels
Get PRO
November '25
+13
in 83 channels
Get PRO
October '25
+11
in 88 channels
Get PRO
September '25
+11
in 88 channels
Get PRO
August '25
+16
in 90 channels
Get PRO
July '25
+11
in 89 channels
Get PRO
June '25
+13
in 90 channels
Get PRO
May '25
+21
in 91 channels
Get PRO
April '25
+16
in 92 channels
Get PRO
March '25
+13
in 88 channels
Get PRO
February '25
+17
in 88 channels
Get PRO
January '25
+23
in 87 channels
Get PRO
December '24
+26
in 38 channels
Get PRO
November '24
+34
in 38 channels
Get PRO
October '24
+33
in 37 channels
Get PRO
September '24
+20
in 40 channels
Get PRO
August '24
+34
in 42 channels
Get PRO
July '24
+34
in 34 channels
Get PRO
June '24
+18
in 42 channels
Get PRO
May '24
+30
in 32 channels
Get PRO
April '24
+22
in 105 channels
Get PRO
March '24
+30
in 112 channels
Get PRO
February '24
+25
in 114 channels
Get PRO
January '24
+29
in 125 channels
Get PRO
December '23
+43
in 117 channels
Get PRO
November '23
+50
in 116 channels
Get PRO
October '23
+28
in 111 channels
Get PRO
September '23
+23
in 0 channels
Get PRO
August '23
+34
in 0 channels
Get PRO
July '23
+38
in 0 channels
Get PRO
June '23
+23
in 0 channels
Get PRO
May '23
+38
in 0 channels
Get PRO
April '23
+31
in 0 channels
Get PRO
March '23
+29
in 0 channels
Get PRO
February '23
+35
in 0 channels
Get PRO
January '23
+50
in 0 channels
Get PRO
December '22
+60
in 0 channels
Get PRO
November '22
+62
in 0 channels
Get PRO
October '22
+69
in 0 channels
Get PRO
September '22
+70
in 0 channels
Get PRO
August '22
+79
in 0 channels
Get PRO
July '22
+80
in 0 channels
Get PRO
June '22
+91
in 0 channels
Get PRO
May '22
+84
in 0 channels
Get PRO
April '22
+96
in 0 channels
Get PRO
March '22
+81
in 0 channels
Get PRO
February '22
+60
in 0 channels
Get PRO
January '22
+96
in 0 channels
Get PRO
December '21
+124
in 0 channels
Get PRO
November '21
+121
in 0 channels
Get PRO
October '21
+151
in 0 channels
Get PRO
September '21
+116
in 0 channels
Get PRO
August '21
+64
in 0 channels
Get PRO
July '21
+65
in 0 channels
Get PRO
June '21
+55
in 0 channels
Get PRO
May '21
+36
in 0 channels
Get PRO
April '21
+25
in 0 channels
Get PRO
March '21
+51
in 0 channels
Get PRO
February '21
+40
in 0 channels
Get PRO
January '21
+31
in 0 channels
Get PRO
December '20
+833
in 0 channels
| Date | Subscriber Growth | Mentions | Channels | |
| 23 June | 0 | |||
| 22 June | 0 | |||
| 21 June | 0 | |||
| 20 June | 0 | |||
| 19 June | 0 | |||
| 18 June | 0 | |||
| 17 June | 0 | |||
| 16 June | 0 | |||
| 15 June | 0 | |||
| 14 June | +1 | |||
| 13 June | 0 | |||
| 12 June | 0 | |||
| 11 June | +1 | |||
| 10 June | 0 | |||
| 09 June | +2 | |||
| 08 June | 0 | |||
| 07 June | +2 | |||
| 06 June | 0 | |||
| 05 June | 0 | |||
| 04 June | 0 | |||
| 03 June | 0 | |||
| 02 June | 0 | |||
| 01 June | 0 |
Channel Posts
دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot
| 2 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 1 |
| 3 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 1 |
| 4 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 1 |
| 5 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 1 |
| 6 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 1 |
| 7 | ✅ لعشاق التشويق و الإثارة 🫣👇
https://t.me/+RNemuS96dPR-QZY3
فيديوهات واتساب HD🎥💛
https://t.me/+snny3-__uac4M2Rk
📩 ڪلمات راقية ♥️.👇
https://t.me/+_Fbaq60z3wg4MzBi
عــالــم الــتــلــيــجــرام 👇👇
https://t.me/+JvJ6zvTQ1j9hZmVk | 1 |
| 8 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 1 |
| 9 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 1 |
| 10 | دائمًا نقول عمّا مضىٰ بـِ أنه #زمن_جميل ..
وَ لكنّنا وقتها لم نكن نشعر بِـ جماله ، فقط شعرنا بِـ جماله بعد رحيله ، وَ أصبحنا نردّدها بِـ إبتسامةٍ باهتة .. " كان زمنًا جميلاً "
وَ ليتنا ندرك أن أيامنـــــا هذه أيضاً ستكون غداً .. " ماضٍ جميل "..
مشكلتنا أنّنا نستشعر جمال الأشيــــــاء فقط بعد فقدها ..
نفتقر جداً لـِ ثقافة " عيشوا اللحظة "..
نفتقر لِـ مبدأ الإستمتاع بِـ أصغر الأشيــــاء ، وَ نبحث دائمًا عن أكبرها ، وحتى عندما نجدها لا نستشعرها ....!!
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@ertyujhkl_bot | 1 |
| 11 | حين يثقل القلب بما لا يُقال، يصبح الصمت وطنًا، وتصبح النظرة حكاية كاملة لا تحتاج شرحًا، نتعلّم أن نبتسم ونحن نتألم، وأن نمضي رغم التعب، وأن نُخفي ما انكسر كي لا يلمسه أحد، وفي كل ذلك نبقى نحاول ألّا نفقد أنفسنا وسط الزحام، فالروح مهما تاهت، تبحث عن لحظة صدق تعيدها لنورها الأول، عن قلب يطمئنها، أو كلمة تُرمم ما تشقّق فيها، نحن لا نطلب الكثير، فقط قلبًا يفهم، وصمتًا يريح، وسلامًا يدوم 🎁
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@wertyujkl_bot | 1 |
| 12 | حين يثقل القلب بما لا يُقال، يصبح الصمت وطنًا، وتصبح النظرة حكاية كاملة لا تحتاج شرحًا، نتعلّم أن نبتسم ونحن نتألم، وأن نمضي رغم التعب، وأن نُخفي ما انكسر كي لا يلمسه أحد، وفي كل ذلك نبقى نحاول ألّا نفقد أنفسنا وسط الزحام، فالروح مهما تاهت، تبحث عن لحظة صدق تعيدها لنورها الأول، عن قلب يطمئنها، أو كلمة تُرمم ما تشقّق فيها، نحن لا نطلب الكثير، فقط قلبًا يفهم، وصمتًا يريح، وسلامًا يدوم 🎁
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@wertyujkl_bot | 1 |
| 13 | حين يثقل القلب بما لا يُقال، يصبح الصمت وطنًا، وتصبح النظرة حكاية كاملة لا تحتاج شرحًا، نتعلّم أن نبتسم ونحن نتألم، وأن نمضي رغم التعب، وأن نُخفي ما انكسر كي لا يلمسه أحد، وفي كل ذلك نبقى نحاول ألّا نفقد أنفسنا وسط الزحام، فالروح مهما تاهت، تبحث عن لحظة صدق تعيدها لنورها الأول، عن قلب يطمئنها، أو كلمة تُرمم ما تشقّق فيها، نحن لا نطلب الكثير، فقط قلبًا يفهم، وصمتًا يريح، وسلامًا يدوم 🎁
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@wertyujkl_bot | 1 |
| 14 | حين يثقل القلب بما لا يُقال، يصبح الصمت وطنًا، وتصبح النظرة حكاية كاملة لا تحتاج شرحًا، نتعلّم أن نبتسم ونحن نتألم، وأن نمضي رغم التعب، وأن نُخفي ما انكسر كي لا يلمسه أحد، وفي كل ذلك نبقى نحاول ألّا نفقد أنفسنا وسط الزحام، فالروح مهما تاهت، تبحث عن لحظة صدق تعيدها لنورها الأول، عن قلب يطمئنها، أو كلمة تُرمم ما تشقّق فيها، نحن لا نطلب الكثير، فقط قلبًا يفهم، وصمتًا يريح، وسلامًا يدوم 🎁
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@wertyujkl_bot | 1 |
| 15 | حين يثقل القلب بما لا يُقال، يصبح الصمت وطنًا، وتصبح النظرة حكاية كاملة لا تحتاج شرحًا، نتعلّم أن نبتسم ونحن نتألم، وأن نمضي رغم التعب، وأن نُخفي ما انكسر كي لا يلمسه أحد، وفي كل ذلك نبقى نحاول ألّا نفقد أنفسنا وسط الزحام، فالروح مهما تاهت، تبحث عن لحظة صدق تعيدها لنورها الأول، عن قلب يطمئنها، أو كلمة تُرمم ما تشقّق فيها، نحن لا نطلب الكثير، فقط قلبًا يفهم، وصمتًا يريح، وسلامًا يدوم 🎁
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@wertyujkl_bot | 1 |
| 16 | حين يثقل القلب بما لا يُقال، يصبح الصمت وطنًا، وتصبح النظرة حكاية كاملة لا تحتاج شرحًا، نتعلّم أن نبتسم ونحن نتألم، وأن نمضي رغم التعب، وأن نُخفي ما انكسر كي لا يلمسه أحد، وفي كل ذلك نبقى نحاول ألّا نفقد أنفسنا وسط الزحام، فالروح مهما تاهت، تبحث عن لحظة صدق تعيدها لنورها الأول، عن قلب يطمئنها، أو كلمة تُرمم ما تشقّق فيها، نحن لا نطلب الكثير، فقط قلبًا يفهم، وصمتًا يريح، وسلامًا يدوم 🎁
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@wertyujkl_bot | 1 |
| 17 | حين يثقل القلب بما لا يُقال، يصبح الصمت وطنًا، وتصبح النظرة حكاية كاملة لا تحتاج شرحًا، نتعلّم أن نبتسم ونحن نتألم، وأن نمضي رغم التعب، وأن نُخفي ما انكسر كي لا يلمسه أحد، وفي كل ذلك نبقى نحاول ألّا نفقد أنفسنا وسط الزحام، فالروح مهما تاهت، تبحث عن لحظة صدق تعيدها لنورها الأول، عن قلب يطمئنها، أو كلمة تُرمم ما تشقّق فيها، نحن لا نطلب الكثير، فقط قلبًا يفهم، وصمتًا يريح، وسلامًا يدوم 🎁
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@wertyujkl_bot | 1 |
| 18 | حين يثقل القلب بما لا يُقال، يصبح الصمت وطنًا، وتصبح النظرة حكاية كاملة لا تحتاج شرحًا، نتعلّم أن نبتسم ونحن نتألم، وأن نمضي رغم التعب، وأن نُخفي ما انكسر كي لا يلمسه أحد، وفي كل ذلك نبقى نحاول ألّا نفقد أنفسنا وسط الزحام، فالروح مهما تاهت، تبحث عن لحظة صدق تعيدها لنورها الأول، عن قلب يطمئنها، أو كلمة تُرمم ما تشقّق فيها، نحن لا نطلب الكثير، فقط قلبًا يفهم، وصمتًا يريح، وسلامًا يدوم 🎁
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@wertyujkl_bot | 1 |
| 19 | حين يثقل القلب بما لا يُقال، يصبح الصمت وطنًا، وتصبح النظرة حكاية كاملة لا تحتاج شرحًا، نتعلّم أن نبتسم ونحن نتألم، وأن نمضي رغم التعب، وأن نُخفي ما انكسر كي لا يلمسه أحد، وفي كل ذلك نبقى نحاول ألّا نفقد أنفسنا وسط الزحام، فالروح مهما تاهت، تبحث عن لحظة صدق تعيدها لنورها الأول، عن قلب يطمئنها، أو كلمة تُرمم ما تشقّق فيها، نحن لا نطلب الكثير، فقط قلبًا يفهم، وصمتًا يريح، وسلامًا يدوم 🎁
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@wertyujkl_bot | 1 |
| 20 | حين يثقل القلب بما لا يُقال، يصبح الصمت وطنًا، وتصبح النظرة حكاية كاملة لا تحتاج شرحًا، نتعلّم أن نبتسم ونحن نتألم، وأن نمضي رغم التعب، وأن نُخفي ما انكسر كي لا يلمسه أحد، وفي كل ذلك نبقى نحاول ألّا نفقد أنفسنا وسط الزحام، فالروح مهما تاهت، تبحث عن لحظة صدق تعيدها لنورها الأول، عن قلب يطمئنها، أو كلمة تُرمم ما تشقّق فيها، نحن لا نطلب الكثير، فقط قلبًا يفهم، وصمتًا يريح، وسلامًا يدوم 🎁
[الاشتراك في السته خالي من الاعلانات](@wertyujkl_bot | 1 |
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
