ٱحتِواءْ..♥️🕊
Open in Telegram
- "مثقلونَ بكلِّ حبٍّ، تائقونَ للاحتواء، لاهفونَ لضمِّ قلبٍ، منه نسترقُ الوفاء!"♥️ • الثُّـريَّا |• t.me/Al_thoraya بُوت التَّواصُل |• @E_htewaabot ㅤ
Show more1 754
Subscribers
+124 hours
+17 days
-1430 days
Posts Archive
1 753
-
"فتذكَّرُوا الأحبابَ عِندَ دُعائِكُمْ
فالحُبُّ بَينَ الصَّادقِينَ دُعَاءُ.."🤎
#ساعة_استجابة
1 753
-
"فَأوصِيكُم وَنَفسِي مَهما تَكاثرَتِ المَشاغِلُ، وَتزَاحمَتِ التَّكاليفُ؛ أَلَّا نُفرِّطَ في -ساعةِ الجُمُعَة!-
فواللّٰهِ لا أَعلمُ دعوةً دَعوتُها في هذهِ السَّاعةُ وصَكَّت أَبوابُ السَّماءِ دُونها!"🤍
ㅤ
1 753
••
هل يا تُرى كل الورود كما نرى؟
أم ثَمّ وردٌ لم يشاهده الورى؟
أم فيك عاش الورد حتى أزهرتْ
أوراقهُ، والحُسن فيه تفجّرا؟🌸
#تساؤلات_شعرية
1 753
••
أمّي التي مِن عطفها وحنانها
سكبتْ بحبٍّ صادقٍ فرَوَتني
قلبي ويأسره الحنان فإنّه
من مضغةٍ وبحُبّها ملكتني!💕
#أمل_الشقير
1 753
••
"حفظُ المسافاتِ في العلاقات الإنسانيَّة؛ هي مثلُ حفظِ المسافةِ بينَ العرباتِ أثناءِ السَّير، فهي الوقاية الضَْروريَّة من المصادمات المُهلكة."
#مصطفى_محمود
1 753
••
"رُبَّما يفوتُ الأَوانُ في أَشياء كثيرة، لكن لا يفوتُ أَبدًا أَوانُ المرءِ في إصلاح نفسِه!"🌱
ㅤ
1 753
••
ثمّة مرحلة راقية من السلام الداخلي، يصلها الصادِق النقيّ، يُعانِق فيها الرِضا ويتذوّق طعم الهناء، يُبصِر فيها الحياة من منظور البياض والصفاء، لا محل في قلبه للكراهية والبغضاء، مُترفِّعٌ عن دنايا الأشياء، مُحلِّق في آفاق السُموّ والعلياء، مسرورٌ في زُمرة السُعداء. 🤍
#شروق_القويعي
1 753
-
"لو كانَ لهُ خيرٌ في الحياةِ لعاشهَا عمرًا مديدًا، فمَن أحياهُ خمسَ أيَّامِ تحتَ ظلُماتِ الأَرضِ قادرٌ أن يُحيِيه عمُرًا فوق الأرضِ بعدَ ما أخرجوه..
ولكنَّ اللّٰه حکیمٌ رحيمٌ!"
ㅤ
1 753
••
"نرجوا الإله وكلنا أمل به
دعواتنا للواحد الديّانِ
ينجي بلُطـفٍ من لدنه و رحمةٍ
و يعيد -ريانًا- إلىٰ الأحضانِ!"🥀
ㅤ
1 753
••
ينازعُ الإنسان مخاوفه كل يوم، فيغلبها مرة بالتناسي، وتغلبه مرات بحضورها في كل التفاصيل..
وتتجدد في نفسه حتى تتملكه كلّه، وينسى كيف كان يتناسَاها! 🍂
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
