en
Feedback
ســين

ســين

Open in Telegram

لو كانَ محبوبي أغنية لعزفتهُ على جمهورٍ أصم..💜 @sajadfbo

Show more
365
Subscribers
No data24 hours
No data7 days
No data30 days
Posts Archive
Repost from N/a
❣️
+1
❣️

photo content

تجعلينَ لي العالمَ أقل بشاعة واللحظات أقل ثِقلاً - بودلير

أن يحب المرء امرأة ، يعني أن ينظر اليها على أنها المعنى الوحيد لحياته، والذي تتراجع أمامه كل المعاني الاخرى.. - أراغون

Repost from N/a
بعض اللقاءات مو عادية… تجي بعد صبر، بعد لهفة، بعد ألف مرة نكول “مابقى شي”… ولمن تصير، تحس الدنيا كلها رجعت لمكانها الصح..

لا أحد من أجدادي عاش فوق شجرة أو نبت لأحد إخوتي ريش لكنني عندما أسمع صوتك أصير الابن الوحيد في هذه العائلة الذي يطير -محمد عبد الله

غبي هو الحُب أن لم تكن فيه بعض الذنوب - مظفر النواب
غبي هو الحُب أن لم تكن فيه بعض الذنوب - مظفر النواب

اقتربي ‏لم أَعُد جارحاً ‏أو حنوناً ‏لم أعُد شيئاً ‏أنتظرُ إنقضاءَ ‏الوقت - بسام حجار

كنا أطفالًا نرتعِب إن رأينا حذاءً مقلوبًا جهة السماء، فنركض لنُسوّيه. وكنا إذا رأينا قطعةَ خبزٍ مُلقاةً على الأرض، نسرع فنحملها إلى مكانٍ عالٍ، ونُرسل قبلةَ اعتذارٍ إلى الله… أيَّةُ أرواحٍ بريئةٍ طاهرةٍ خسرناها في الطريق؟! - جبران خليل جبران

ليسَ لإبليس جُند أشد مِن النساء ، و الغضب الامام الصادق ( ع )

مثلاً🤍
مثلاً🤍

كلما حركت قطعة أثاث في منزلك عثرت على شيء مفقود. هذا الأمر يحدث أيضًا حين تحرك عقلك. - مفرج المجفل

photo content

بعضهُم يلمح ضمّة الحرف والبعض الآخر لا يلحظ القصيدة

حفاضة رقم واحد دهن الدار

مثلاً؟
مثلاً؟

"كنتُ أود أن ألفت إنتباهك حتى لو بخبر موتي". - رسالة إنتحار

لا أريد لسواكِ أن يعثر عليّ - سوزان عليوان
لا أريد لسواكِ أن يعثر عليّ - سوزان عليوان

أنتِ و كهرباء البلد تتميزان بـ صفة مُشتركة : هيَّ الغياب المُستمر - مصطفى مقداد

انتم الحب وعيده نيابةً عن اشخاصكم المهملين😉