en
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

Open in Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

Show more
2 175
Subscribers
No data24 hours
-87 days
-1930 days
Posts Archive
جدول الأسبوع القادم اعتبارا من يوم 15/3 موفقين
جدول الأسبوع القادم اعتبارا من يوم 15/3 موفقين

1.84 MB

🍃 منشور لأهل الخير من أصحابي وأحبابي🍃 (يُوفُونَ بِالنَّذْرِ وَيَخَافُونَ يَوْماً كَانَ شَرُّهُ مُسْتَطِيراً* وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسْكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيراً * إِنَّمَا نُطْعِمُكُمْ لِوَجْهِ اللَّهِ لاَ نُرِيدُ مِنكُمْ جَزَآءً وَلاَ شُكُوراً * إِنَّا نَخَافُ مِن رَّبِّنَا يَوْماً عَبُوساً قَمْطَرِيراً* فَوَقَاهُمُ اللَّهُ شَرَّ ذَلِكَ الْيَومِ وَلَقَّاهُمْ نَضْرَةً وَسُرُوراً) كيف ما نعرفوا ان لم يتبقى الكثير على دخول الشهر الفضيل الذي نسأل الله أن يبلغنا صيامه و قيامه بصحة وعافية و أن يتقبله منا و يجزينا خير الجزاء 🌙 عدنا والعود أحمد بإذن الله حانبدوا حملة جمع التبرعات تحت اسم "سلة رمضانية" لمساعدة أهلنا المحتاجين على بداية شهر رمضان المبارك … والي حاب فيكم يتبرع وفي ميزان حسناته يتواصل معايا ونتفقوا كيف نستلمهن وفي حالة صعوبة الوصول عندي من يمشي يستلم منك. التبرع حا يكون يا اما عن طريق: * تبرع بمبلغ مالي ونحن نتكفلوا بالتجهيز. * او شراء سلة وتجهيزها ونستلمها منك. * او مؤونة معينة بأي نوع او عدد كان. محتويات السلة: " حليب-تمر-زيت-طماطم معجون-بقوليات بأنواعها-أرز-مكرونة-دقيق-خميرة-سكر-توابل-بيض-لحم-دجاج " ارجوا منكم المشاركة حتى يصل لأكبر عدد من المتابعين… والدال على الخير كفاعله✨ 0919350177 0919041756 للتواصل والاستفسار “اتّقُوا النّارَ ولَو بشِقّ تَمرَة”.

هذه ليك لاتنسى انه الله لن يخذللك انت ناجح❤️ #الموسيـقـار

Repost from Easy Medicine
🔥طريقه المذاكره الصحيحه🔥 وهذي طريقه المذاكره إذا اتبعتوها بتذل امامكم كل الصعوبات بإذن الله تعالى وعونه وتوفيقه.... 1-عند الرجوع من الجامعه عليك بأخذ قسط من الراحه (النوم) لمده ساعه أو نصف ساعه حسب حاجه الجسم عشان ترجع تذاكر وانت صاحي . لانه تذاكر ثلاث ساعات وانت صاحي افضل من مذاكرتك ثمان ساعات وانت تعبان😳😳 2-عند البدء بالمذاكره جهز كل ما تحتاجه من أدوات المذاكره واجعلها بجانبك حتى لاتشتت نفسك أثناء المذاكره بالبحث عليها👌👌 3-ابدأ اي عمل تقوم به بالبسمله بعدين قول دعاء المذاكره ( اللهم إني أسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكه المقربين اللهم اجعل السنتنا عامره بذكرك وقلوبنا بخشيتك واسراننا بطاعتك انك نعم المولى ونعم النصير وانك لما تشاء قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل)😇😇 يعني بالمختصر المفيد قوي علاقتك مع الله 4- قبل البدء بالمذاكره صفي ذهنك من كل شيء وتجنب المذاكره وانت قلق او مهموم او محزون لان هذه العوامل تنهك الجسد ولن تتمكن من المذاكره العلميه السليمه😔🤨☹️ 5- أعمل لك جدول لتنظيم وقتك وحدد اهدافك وماهو المقرر عليك اليوم مذاكرتة حاول ان تكون عقلاني وتجنب المبالغة في وضع جدول دقيق زياده معدش تقدر تطبقه وتيأس😂 🤔🤔 6- أجعل لنفسك فترات استراحه بعد كل 40دقيقه مذاكره اعمل 5دقائق راحه عشان تريح عيونك بالنظر لأي شيء بعيد منك مش ريست علي التلفون😄 ولكن مارس فيها هوايتك او رياضه المشي وذلك لان المذاكره لساعات متواصله بدون فاصل راحه لاتجدي نفعا☺️☺️🍎 7 - كافأ نفسك عند اتمام مذاكره شي كافأ نفسك مثلا تناول حبه شكلاته لانه هذا الشي يحفز الدماغ لاتمام المذاكره للحصول على المكافئه 🍔🥙🏅🍎 8- عند مذاكرتك في مستوى اول وخاصه ترم اول التزم بملازم الدكاتره فقط مع مذاكره بعض الملخصات المصريه البسيطه التي تساعدك على الفهم واستماع لفديوهات ان امكنك ذلك✍✍ 👀👀 9-اعطاء الجسم حقه من الراحه وذلك بالنوم المبكر مثلا الساعه 12 لان الجسم يحتاج لفتره نوم لاتقل عن 6ساعات في اليوم وذلك عشان تبكر الجامعه وانت صاحي تفهم المحاضرات جيدا لان الدكتور هو مفتاح المذاكره💥💥👨‍🎓🧑‍🎓 10- بعد الانتهاء من المذاكره جيب دعاء بعد المذاكره (اللهم اني استودعك كل ماقرات وما حفظت ومافهمت فرده الي عند حاجتي إليه)😅😅🤦🤦‍♂ 11- التوكل على الله في كل أمور الحياه قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا وهذا أهم شيء يأتي من بعده الأخذ بالاسباب والجد والاجتهاد ☝️☝️ 12_ التركيز على هدف رئيسي وهو التحصيل العلمي والفهم قبل التفكير بالدرجات بعد ذلك اذا فهمت الدرجات بتجي ⭐️💪💪 13-التكرار لانه لايمكن فهم اي شي من اول مره التكرار يعلم الشطار ...😜😂 14_ لا حياء في العلم لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال : (اثنين لايتعلمان مستحي ومتكبر) لذلك بادر بالسؤال والإستفسار عن اي شي لم تفهمه من زميلك او من الدكتور او من اي شخص في الجامعه🤭🤭 15_ الشي الأخير والأهم هو ان تجعل لك حافز شي يحفزك عند الملل او التكاسل تتذكر الحافز وتنشط من جديد🧖‍♂🧖 وتزيل الكسل والملل 🥱🥱 مثلاً توضع لك هدف وكل ما تتكاسل أتذكر هدفك واعمل عشان تحققه.....☺️💪💪 🥰مثلا تخيل اليوم الذي تصبح به جراح مشهور من افضل جراحين العالم🥰🥰 👌وكذلك احرص على عدم اضاعه وقتك في ماليس له فائدة مثل مشاهده التلفاز او اللعب في الجوال او الانترنت 👉 أخوكم وزميلكم إسماعيل علي ♦️ لاتنسونا من صالح دعائكم ♦️ 🤲🤲🤲 💎 نسأل الله لكم التوفيق والسداد للجميع 💎

كمية واجدة صاح والله 🥲💔

Repost from N/a
كان سخر الله في الجزئي آل ثاني حاولوا المقرر يكون اقل بالله لانه المققرر هذا واجد بكل مش مقرر جزئي واحد ف توا توكلوا ع الله واقروا

زميلتنا صاحبة البطاقه بطاقتك خذتها المشرفة قالت بتحطها عند قسم الفسيو .
زميلتنا صاحبة البطاقه بطاقتك خذتها المشرفة قالت بتحطها عند قسم الفسيو .

إنا لله وإنا إليه راجعون نتقدم بأحر التعازي إلي زميلتتنا ميرو رمضان في وفاة عمتها اللهم اغفرلها وارحمها وثبتها عند السؤال والهم اهلها الصبر والسلوان

طلبة مساء الخير ان شاء الله جميعكم حليتوا كويس فالباثو لضمان التحسين والتطوير للافضل شارك في تعبئة استبيان امتحان الباثو اليو
طلبة مساء الخير ان شاء الله جميعكم حليتوا كويس فالباثو لضمان التحسين والتطوير للافضل شارك في تعبئة استبيان امتحان الباثو اليوم

Repost from Third Year sheets
كل مايخص المايكروا 😢
كل مايخص المايكروا 😢

Repost from Third Year sheets
كل مايخص المايكروا 😢
كل مايخص المايكروا 😢

السلام عليكم طلبتنا الأعزاء ان شاء الله غدا يبدأ الامتحان على تمام الساعة العاشرة صباحا لمدة ساعتين التزموا بكل التعليمات المعتادة البطاقة ضرورية والأدوات الخاصة بكم من قلم وممحاة وايضا إقفال الهاتف النقال بمجرد دخول القاعة واي نقال مفتوح هو شروع في عملية غش التأكد من عدد أوراق الامتحان وكتابة الاسم والرقم والتضليل بشكل صحيح بالنسبة للقاعات الالتزام بالقاعة المدرج فيها اسمك وعدم تغيير القاعة الا بإذن المشرف بالنسبة للطلبة الذين وردت أسماؤهم في قسم علم الأدوية قاعة 462 467 469 نتيجة لبدء عملية صيانه هذه القاعات تم نقل طلبة القاعة 462 و القاعة 467 إلى مدرج سناء طلبة القاعة 469 إلى مدرج 2 باقي الطلبة في نفس قاعاتهم المدرجة نتمنى لكم التوفيق والنجاح

انتم قدها وقدود مادة ماتثبتش لكن عادي نحنا قدها برضو ❤️ Good luck 🤍🧠🤛🏻

الامر متروك لنشوف ورقه الامتحان تو نذكرها🥲😂

وضعي توا وانا نراجع😂😂😂