en
Feedback
كلمات

كلمات

Open in Telegram

📈 Analytical overview of Telegram channel كلمات

Channel كلمات (@posts74) in the Arabic language segment is an active participant. Currently, the community unites 10 496 subscribers, ranking 8 877 in the Religion & Spirituality category and 11 678 in the Iraq region.

📊 Audience metrics and dynamics

Since its creation on невідомо, the project has demonstrated rapid growth, gathering an audience of 10 496 subscribers.

According to the latest data from 23 June, 2026, the channel demonstrates stable activity. Although there has been a change in the number of participants by -167 over the last 30 days and by -2 over the last 24 hours, overall reach remains high.

  • Verification status: Not verified
  • Engagement rate (ER): The average audience engagement rate is 11.75%. Within the first 24 hours after publication, content typically collects N/A% reactions from the total number of subscribers.
  • Post reach: On average, each post receives 0 views. Within the first day, a publication typically gains 0 views.
  • Reactions and interaction: The audience actively supports content: the average number of reactions per post is 0.

📝 Description and content policy

The author describes the resource as a platform for expressing subjective opinions:
Postz

Thanks to the high frequency of updates (latest data received on 24 June, 2026), the channel maintains relevance and a high level of publication reach. Analytics show that the audience actively interacts with content, making it an important point of influence in the Religion & Spirituality category.

10 496
Subscribers
-224 hours
-397 days
-16730 days
Posts Archive
‏"يا ملائكتي اقضوا حاجة عبدي الليلة، فقد غلب يقينه قدري." يارب ارزقنا هذا النداء.

لما صاحب السوبر ماركت اللي تحت بيتك يشوفك وانت راجع وشاري حاجات من سوبر ماركت تاني
لما صاحب السوبر ماركت اللي تحت بيتك يشوفك وانت راجع وشاري حاجات من سوبر ماركت تاني

‏"والصادقون ف الحُب لا يمِلون ، حتي وإن ساد الصمت بينهم .⁦"
‏"والصادقون ف الحُب لا يمِلون ، حتي وإن ساد الصمت بينهم .⁦"

‏ابتعد قدر المستطاع عـن المتباكين على حالهم، وأهل التذمر واقترب من أصحاب الرضا .. الذين يشكرون الله صباحاً ومساءً ، رغم ظروفهم ." - مصطفى محمود

"في عُمق هذا الخراب، تظهرُ لي كَضحكةٍ طاهرَة تُنبتُ زهرةً في رُوحِي." —— مقتبس

فين الخناقاات فين البلوكات؟!!
فين الخناقاات فين البلوكات؟!!

⁩ ﴿فَإِنِّي قَرِيبٌ﴾.. مهما الأبواب اتقفلت، التوهة زادت، أو اتأخرت الأجوبة.. يارب.

photo content
+1

ونعم بالله ❤
ونعم بالله ❤

مش رح يصيرلك اشي في حياتك أكثر من اللي ربنا كاتبه الك ، ف روق بالك'💛

"بطريقةٍ ما ستدرك أن الطريق الذي اختاره الله لك، كان أفضل ألف مرة من الطريق الذي أردته لنفسك، وأن الباب الذي أُغلِق في وجهك ألف مرة، كان وراءه شرٌ محض، وأن اليد التي أفلتتك، لم تكن تناسبك منذ البداية، وأن البلاء الذي أنهكك لم يكن سوى رحمةٌ مُهداة، وأن انهيار الأسباب من حولك لم تكن بالقسوة التي ظننت، وإنما هي سنة الله في خلقه، وأن الأمر الذي جفاك النوم من أجله لم يكن يستحق كل هذا، وانك قلقت أكثر مما ينبغي، بطريقةٍ ما ستدرك أنك لست مالك أمرك، وأن أمرك إن ضاق واستضاق، له ربٌ هو أولى به، وأن الله رحيم، رحيم بالقدر الذي يُنجينا من شرور البشر، ومن أنفسنا حين لا نقوى عليها."

"واحدة من أكثر الجُمل الواقعية التي قرأتها على الإطلاق؛ يأتي كل شيء في توقيته الذي يراهُ الله مناسبًا لنا وتجهلهُ محدودية بصيرتنا.. وأنا أومن جدًا بذلك، فكل شيء بميعاد، وكل شيء له وقت، وعندما يأتي الوقت المناسب ستجد كل شيء يحدث بأدنى حد من المجهود.. ما قُدِّرَ له الانتهاء سينتهي، وما قُدِّرَ له البدء سيبدأ، وما قُدَّر له النسيان ستنساه، وكل شيء، كل شيء سيأخذ مساره الصحيح.. الضغط على النفس لتغيير واقع لم يحن وقت تغييره جهد مهدور وهَلكة للنفس."

‏عارفين أسوء مرحله ممكن نمر بيها ايه؟ إنك تنطفي، تفقد الشغف ، روحك تبهت، إنك تفضل ساكت رغم إنهياراتك،إنك تحس بتقل الأيام، إنك تبقي قاعد بس حاسس إن العالم كله فوق قلبك .

‏مش لاقي كلام أوصف بيه حالتي غير إني مكركب من جوايا، فيه قرارات مش قادر أخدها وخطوات مش عارف أخطيها، عُقد مش عارف أفكها، مخاوف كتير مش قادر أواجهها، ومش عارف أبدأ منين أو حتي إزاي وبتدور جوايا أسئلة كتير بتتمحور في هل أنا هافضل في الوضع ده كتير ولا هاقدر أعديه ولا مافيش مَخرج؟

- مش قاعد علي مكتبك بتشتغل ليه؟ = عشان انا مطفي يا فندم - طب حصلني ع المكتب هولعك جوه

وما الحُب إلا لمن أختارنا في وسط الزحام، لمن جعلنا استثناءاً، لمن كانَ سنداً لنا في عثراتنا، وكان لنا في وقت الضيق ملاذاً ومسكناً، لمن شدّ على أيدينا كُلما أوشكنا على السقوط، وتقبلنا بنقصنا وأحبنا بعيوبنا، لمن جعلنا نُحب أنفسنا من حبه لنا، لمن رأى الجمال فينا حتى ونحن في أسوأ حال، لمن تحمّل مزاجيتنا المفرطة وشاركنا مشاكلنا وأحزاننا التافهة أحيانا.❤️

انا حياتي عبارة عن يوم واحد قاعد يتكرر يومياً.

‏إن الله لا ينسى من ظلمك ومن أبكاك ومن قهرك، فكن على يقين أن الحقوق ستُرد يوماََ...

مساء الخير ... اكتر من حد بعت ليا ان بسبب الكومنتات اللي ع القناة في ناس بتدخل ترخم عليهم وتبعت مسجات ليهم انا قدامي حل من ٢ دلوقتي اما اقفل الكومنتات خالص او اي حد يبعت مسج او يرخم عليك من خلال القناة تبعت ليا اليوز بتاعه او الاكونت بتاعه وانا هعمله بلوك من القناه اتمني تشاركوني الرأي .... للتواصل دا اكونت الخاص بالتواصل والاقتراحات @mz_mk1 @mz_mk1