en
Feedback
💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

Open in Telegram

🌹وماتوفيقي الا بالله تعالى 🌹

Show more
991
Subscribers
+524 hours
-67 days
-1530 days
Posts Archive
بناتي بنات الكرامة انظموا بسرعة قبل لا احول القناة الى خاصة واحاسب اللي ما منظمة الاحد باذن الله

"قد يكون والداك لم يقدما لك (كل ما تريده وتتمناه) لكن تأكد بأنهما قدما لك (كل ما يملكونه لسد حاجتك عن الناس) فقل: "اللهم اغفر لهما كما ربياني صغيرا" صباحكم رحمة صباح الخـــــــيرات جمعة مباركة بأذن الله تعالى ".

🔴 وزارة التربية: تُقرر اضافة جديدة مادة "جرائم حزب البعث البائد" للصف الرابع الإعدادي.

⭕️ وزارة التربية / المديرية العامة للتعليم العام والاهلي والاجنبي تصدر ضوابط تنقلات الطلبة بين المدارس للعام الدراسي ٢٠٢٥ - ٢
+1
⭕️ وزارة التربية / المديرية العامة للتعليم العام والاهلي والاجنبي تصدر ضوابط تنقلات الطلبة بين المدارس للعام الدراسي ٢٠٢٥ - ٢٠٢٦.

الخاتمة .. وفي نهاية تعبيري اجد القلم يطرز هذه الصفحات بالكلمات الجميلة والمعاني تلو المعاني والوقت بدأ يداهمني وفي عقلي وقلبي فيض من التعابير حيث ان القلم لايتوقف عن الكتابة ولكن الزمن يأمره بالوقوف حامدا الله على كل شي امتناني لقارئي الكريم واسأل الله القبول والرضا

المقدمةهي ... مااعذب الكلمات عندما تخرج من القلب .ومااحلاها عندما تكون صادقة معبرة .عما يعتمل فيها من حب وتفاؤل وامل. تترجم عن الحياة الحرة التي تداعب جدائل الشمس وتحضن نسيم الصباح الندية..بهذه الانطلاقة فأني اكتب لك ايها القارىء اللبيب والكريم كلمات يرى من ثناياها حساسية قلبي ودفىء مشاعري فأحببها الى قلبك .كلمات تصافح مقلتيك لتورق بينهما شذى وعطرا نديا وثمرا طيب المذاق .فلك اكتب لانك تستحق ان تقرأ كلماتي.

حبيباتي يتوقع الكثير من الطلاب ان مقدمة التعبير عن الكلام وخاتمته لا اهمية لها في الامتحان !!!!وهذا غلط !لان حتى وان كان الامر كذلك فهو مهم كي يعلمنا كيف نبدا بالتعبير في حياتنا المستقبلية وكيف نختم كلامنا ايضا... من سمات المقدمة والخاتمة تساعد الطالب ان يكون مثقفا وتنمي قدراته العقلية .وحتى في خطة الانشاء خطوات كتابته هي  المقدمة والعرض والخاتمة وللاسف نجد البعض وخاصة بعض المدارس الاهلية الفاشلة تساعد الطالب على ان يكون جاهلا وليس متعلما ...اخيرا ..ارجو الالتزام بخطوات كتابة التعبير انا شخصيا احاسب في الوزاري  ولا علاقة لي بغيري  ... تحياتي.

بالنسبة للادب اي ملزمة عندك مقبولة بس بالنسبة الي اعتمد ملزمة المبدع الاستاذ واثق

انا وبفضل الله صاحبة اعلى نسبة كنت بالزهور.

بالنسبة للادب.. ناخذ مرتين بالاسبوع الاحد والخميس اما القصائد فالمخصصة للحفظ تحفظيها هي ومعانيها. ملاحظة مااتساهل بحفظ القصيدة قليباتي كله المصلحتكم احبكم كـــــــــــومة

بنات الكرامة انا اعتمد ملزمة الاستاذ المبدع واثق محمد في الادب تحضير الادب مقدمة الادب الى الحبوبي ملاحظة نظرا لكثرة العطل والمناسبات خلي في بالك انا اعطي شاعرين تحضير لان ما نلحق ارجو لكن التوفيق حبايب وان شاء الله اشوف الخير كل الخير على وجوهكم قولوا امين