en
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

Open in Telegram

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

Show more
7 594
Subscribers
-124 hours
-427 days
-15530 days
Posts Archive
‏" هناك أناس تحدثهم عن اليأس فيحدثونك عن الأمل، هؤلاء هم من نحتاجهم بالقرب منا دائمًا ." - جورج برنارد شو .
‏" هناك أناس تحدثهم عن اليأس فيحدثونك عن الأمل، هؤلاء هم من نحتاجهم بالقرب منا دائمًا ." - جورج برنارد شو .

‏من شدة ما أرى الجانب الجيد في كل حدث سيء، صرت لا أحزن على شيء أبدًا. بل أشعر بالامتنان لحدوث هذا التغيير، الذي يبدو في ظاهره سيئًا. وأقول: لربما دُفع عني شر لا أعلمه، أو قدم لي خير كان بعيدًا، أو ربما حدث ذلك ليعلمني شيئًا. الآن وصلت لمرحلة أن أفرح وأشكر عندما أسمع خبرًا سيئًا. - آلاء حسانين.

‏الكاتب يتلبس الكثير من الشخصيات في نصوصه، ‏أن يحبك كاتب، يعني أن يحبك بكل أشخاصه.

المرء الذي يُلاحظ الحُب في كل شيء، تتغير جودة حياته، لأن نظرته للعيش تغيرت، توقف عن تقصي القسوة وصار يتقصى الحب.

- أمل دنقل 🤍
- أمل دنقل 🤍

سأكون صريحًا، لست محبًا للشعر لكن لو استيقظت غدًا ورغبت حقًا في الكتابة عن الحب.. أقسم أن قصيدتي الأولى ستكون عنكِ. - قصيدة حُب، رودي فرانسيسكو - ترجمة: ضيّ رحمي.

‏لا أُلقي باللوم على أحد، ولا أفكر بمحاسبة أحد أو أن أتفوه بكلمة عتابٍ وحيدةٍ حتى، الجميع يعرف جيدًا مايفعل وعليه أن يتحمل نتيجة ذلك وحده.

” تَغيير المكان يَصنع المُعجزات ” ‏— هاروكي موراكامي

💞💞💞💞💞
💞💞💞💞💞

"أحبّك لحظةً تلو لحظة، ‏وبيتًا بعدَ بيت ‏يا حديقة الرّمان التي أحبّ، ‏يا كلّ ما أملك ولا أملك."

‏"كانت جميلة ولكن ليس كفتيات المجلات، بل جميلة لأنها ترى الأمور بشكلٍ مختلف، بسبب عينيها التي تتألق عندما تتحدث عن شيء تحبّه، لأنها تجعل الآخرين يبتسمون حتى وهي حزينة، لم يكن جمالها ينبع من أيّ شيء خارجي مؤقت.. كان ينبع من أعماق روحها."

‏وحياتنا ،‏ هي أن نكون كما نريد. - محمود درويش.
‏وحياتنا ،‏ هي أن نكون كما نريد. - محمود درويش.

أحدُهم قال لي كلمة طيبة منذ زمن، الآن هي شجرة تظلني في أشد الأيام حرارة، أحملها زادًا لا ينقص ولا ينتهي، كل الذين قالوا شيئاً طيباً وغادروا، بقوا. 🌳🤍

الشجاعة ليست أن لا تشعر بالخوف الشجاعة أن تشعر بالخوف وتفعلها رغم ذلك 🦋
الشجاعة ليست أن لا تشعر بالخوف الشجاعة أن تشعر بالخوف وتفعلها رغم ذلك 🦋

الرضا معطف عظيم للنفس..🕊️

"أحيا من جديد حين أنهمك في شيء ما" 🤍 - الشقاء العادي ، بيتر هاندكه.

المتصالحون مع أنفسهم ستجدهم غالبًا ذوي طبع هادئ ورويّة، يمنحون الأحداث والمواقف قيمتها التي تستحقها، لا يُعظّمون أمرًا صغيرًا، ولا يُحقّرون أمرًا كبيرًا، يستقبلون العالم بالبِشر والسّماحة، لا يعرف الكُره إلى قلوبهم سبيلاً عرفوا درب الطمأنينة في الحياة فسلكوه بسلام.

Repost from M A R I N E
I hate texting . I want to look in your eyes

Repost from Vingesus.
تقول بثينة العيسى : نحتاج إلى أسبابٍ تجعل الحياة محتملة. شيء بخلاف ما هو مفروض، ومتوقع، وواجب، وضروري، وصحيح، وأخلاقي. شيء يأتي من مكانٍ مضيءٍ وعامرٍ بالموسيقى. شيء يشبهُ الحبّ، يشبه الفنّ، يشبه اللعب نريد سببًا واحدًا يجعل العيش ممكنًا! 🌱

Vingesus. - Statistics & analytics of Telegram channel @empty_inside0