en
Feedback
يَمّ

يَمّ

Open in Telegram

مُرٌ يمر..يَمّ يجرِفه -

Show more
1 683
Subscribers
-124 hours
-57 days
-1430 days
Posts Archive
"طوباكَ.. في كلِّ أرض منكَ سُنبُلَة ٌ ‏ونَجمَةٌ.. ونُهيْرٌ ماؤهُ عَذِبُ! ‏يا وارِفَ الظِّلِّ.. يا نَبعا ً جَداوِلُه ‏قلبُ العِمارَةِ في شُطانِها يَثِبُ!"

Repost from مَأمَنْ
‏إلهي فيكَ قد أحسنتُ ظنِّي ومن ذنبي بعفوكَ أستجيرُ ومهما كنتُ في خيرٍ فإني لما أنزلتَ من خيرٍ فقيرُ.

‏لماذا أعود إليك لأشقى ‏إذا الحب ضاع فماذا تبقى؟ ‏أمن أجل عهد هواك القديم ‏أصادق عصفًا ورعدًا وبرقًا ‏إذا ما نسيت الذي قد لقيت ‏فكيف سأنسى الذي سوف ألقى! ‏أعود لأمنح عينيك أمنًا ‏فليتك تمنح للقلب خفقًا ‏وليتك تفهم معنى رجوعي ‏إليك بجرحٍ سيزداد عمقًا

كل عام وأنتم بخير تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال 🤎

Repost from يَمّ
أدعية مأثورة .pdf4.40 MB

‏«غاية المحبّة أن يذكرك حبيبك في دعائه في أعظم أيام الدنيا.. فلا يغفل أحدكم عن حبيبه» ‏— إسلام منصور.

يرتدي شعبيَ شوكاً والجنائـنُ بابليَّـهْ أ تُعيدونَ بـلادي للعُصورِ الحَجَرِيَّهْ؟ أ تُبيـدونَ عراقـاً كانَ مَهْدَ البَشرِيَّهْ؟ أ تُبيحـونَ دِمـاءً -يشهدُ اللهُ- زكيَّهْ؟ أيُّ كذْبٍ وادِّعـاءٍ يا دُعاة َ الطّائِفِيَّـهْ واحدٌ شعبي ويبقى اِرْحَلي يا هَمَجِيَّـهْ كريم العراقي

ها هي آثارُهم تحفر القلب لا الجلدّ. ‏— هذا الألم الذي يضيء، عدنان الصائغ

" لا مانع لدي أن أقضي أيام عُمري جميعها أتأمل بلا انقطاع إشراقات وجهك العذب"

«من تمام الترف في عصرنا : أن يؤتى المرء صفاء الفكر ، وعمق المنام، وتؤدة الحركة ، وسكينة العيش؛ في عالم صمم ليحرمك هذه الأربعة جميعًا !» Justin Welsh

نفيتُ وأستوطنَ الأغرابُ في بلديْ ومزقوا كل أشيائي الحبيباتِ خانتكِ عيناكِ في زيفٍ و في كذبٍ؟ أم غرك البهرج الخداع ..مولاتي؟ توغلي يا رماحَ الحقدِ في جسدي ومزقي ما تبقى من حشاشاتي فراشةٌ جئتُ ألقي كحل أجنحتي لديك فأحترقت ظلماً جناحاتي أصيح والسيف مزروع بخاصرتي والغدر حطم امالي العريضاتِ هل ينمحي طيفك السحري من خلدي؟ و هل ستشرق عن صبح وجناتي؟

"ثم تأتي إرادةُ الله، فتتيسّر معسراتك، وتتمهّد الطرق، وتُفتح مغاليقها، وتُهيئ أسبابها، وتتجمّل لتأتيك كاملة تامة مصحوبة بجميل عطاءِ ربّك، فلا يغرنك تشتّتها الآن، ولا تحزن لاستحالتها، فوالله لو كان بينك وبينها عوامق البحار، وشواهق الجبال؛ يأتِ بها الله إنّ الله لطيفٌ خبير ."

‏"لا يمكن لأحد أن يرتدي وجهاً لنفسه، ووجهاً آخر للناس لوقت طويل من دون أن يحتار في النهاية أيهما وجهه الحقيقي" - ناثانيل هاوثورن

أنا من باعَ حياتهُ مِن أجل عَينين وفيتين.. سركون بولص

“ أتذكرك بين زحام مهام اليوم مثل يدٍ دافئةٍ توضع على كتف أحدهم، فيعرف بأنها يد شخصٍ عزيز دون أن يجفل “

Repost from N/a
‏إذا لم تكن حاضرًا ‏حين أحتاج أن أتوكأ ‏-من فرط ما أوجعتني الحياة- ‏على أحدٍ ‏فمتى ستكون؟ ‏إذا لم تكن ‏-والليالي البطيئة تأكل قلبي- ‏معي ‏لتهش الكآباتِ عني ‏وتزجرَ هذا الأسى ‏من تكون؟ ‏ومن أنت ‏حتى تعاتبني؟ ‏حينما أخترتُ نفسي ‏التي صحبتني ‏وظلت معي ‏طبَّبتني ‏وواست جراحي ‏وكانت عصاي التي لا تخون! -روضة الحاج

الحمد لله على التمام والختام، الحمد لله أن بلّغتنا هذا الشهر، اللهم اجعلنا ممن فاز فوزاً عظيماً، وكُتبت له الجنّة، وعتقت رقابنا ووالدينا من النار، اللهم لا تجعل رمضان هذا العام آخر عهدنا به وأعده علينا أعواماً عديدةً، وأزمنةً مديدة، ونحن في أحسن حال، واجعلنا فيه من المقبولين

‏"نسيت أن أخبرك: القهوة أطيب مذاقًا في الأكواب الخزفيّة عن تلك البلاستيكية، وأن الأيام التي أشرب فيها قهوتي سوداء مثل السماء، هي الأيام التي أفتقدك فيها بشدة". | لورين جريفيث

‏إنَّ اللّٰه رحيمٌ، ومن رحمتِه أنَّه أخفى القلبَ وأخفى بواعثَه ليظلَّ كلُّ إنسانٍ مخبوءًا عن كلِّ إنسانٍ. ‏- الرافعيّ.

‏"ربّي ‏ربّ هذا الضوء ‏الذي يملأ الأشياء ‏املأني بالحمد ‏وذكّرني أن النور يأتي تباعًا ‏وأن ما أنتظره ‏في طريقه إليّ."