en
Feedback
M.

M.

Open in Telegram

‏الرسائل التي لا تُرسل هيَ الأكثر أحقية بالقراءة. @Maybemaryambot

Show more
2 975
Subscribers
+124 hours
+107 days
+3130 days
Posts Archive
M.
2 975
photo content

M.
2 975
"أُغادرك… ليس لأن الحبّ قلَّ أو لأن الشوق انطفأ، بل لأنّ قلبي تعب من الترجّي، من الانتظار، من محاولات الإصلاح التي كنت فيها وحدي أُغادرك، وأنا أحملك معي في النظرات، في الذكريات، في الأغاني التي كنتَ تحبّها، وفي الأماكن التي مررنا بها معًا. أُغادرك، لكنّي لا أكرهك، ولا ألعنك، فقط أتعلّم أن أحبّ نفسي أكثر، أن لا أؤذي قلبي باسم الوفاء فبعض الرحيل…نجاة."

M.
2 975
Falling In Reverse - _Popular Monster_ jakpo7tj7Qw.m4a3.67 MB

M.
2 975
‏لم يعد ثمة شيء يمكن أن يُشرَح، هناك الكثير والكثير مما يمكن أن نبكيه، لكن لا شيء لنشرحه.

M.
2 975
راديو [ زَ آ دْ ] 📻 https://t.me/Oldvibes1

M.
2 975
‏"أريد أن أجمع أسف العالم بأكلمه، وأضعه بقلب كل من حارب لأجل شخص، ولم يحصد من حربه إلا الخيبات."

M.
2 975
good-luck-babe-chappell-roan-cover.m4a2.04 MB

M.
2 975
Judran - Layla _ جدران - ليلى(M4A_128K).m4a6.00 MB

M.
2 975
audio.mp33.28 MB

M.
2 975
photo content
+1

M.
2 975
"عندما تُسقط كوبًا أو صحنًا على الأرض، يصدر صوتُ تهشمٍ عالٍ، عندما تتحطم نافذة، أو تنكسر رجل طاولة، أو عندما تقع لوحةٌ من أعلى جدار، تُصدر صوتًا، ولكن حينما يتعلق الأمر بقلبك، عندما ينكسر، فإنه صامتٌ تمامًا. تعتقد أن شيئًا كهذا بهذه الأهمية سيُصدر أصخب صوتٍ في العالم بأسره، أو حتى صوتًا مراسميًا، كَطرقة ناقوسٍ أو دق جرس، ولكنه صامت، وحينها، تكاد تتمنى أن هنالك صوتًا يشتتك عن الألم."

M.
2 975
حين اظنني رحلت الى النوم يظل جزء مني يتابع حياته السرية، مسكوناً بك. ممعناً في حبك، ويوقظني عند الفجر بضربة من فأس الشوق في منتصف رأسي أهو صداع ؟ أم تصدع في روحي ؟ -غادة السمان

M.
2 975
حين اظنني رحلت الى النوم يظل جزء مني يتابع حياته السرية، مسكوناً بك. ممعناً في حبك، ويوقظني عند الفجر بضربة من فأس الشوق في منتصف رأسي أهو صداع ؟ أم تصدع في روحي ؟ -غادة السمان

M.
2 975

M.
2 975
هي عارفة انك بتحبها، بس هي مش عايزاك، فاهمني؟

M.
2 975
هي عارفة انك بتحبها، بس هي مش عايزاك. فاهمني؟

M.
2 975
"لم يعرفني أحد! كأنني سيرةٌ ناقصة، أو تفصيلة تُنسى في الروايات الطويلة.. أتكئ على صمتي كمنزل بلا نوافذ، تُشرق فيه الشمس ولا تدخل.. وكلما اقتربت من قلبي، وجدتني على عتبة موصدة دون سبب! أنا الذي لم يعرفهُ أحد، حتى حين صرخت: "أنا هنا"! ارتدّ صوتي إليّ، كأنني أخاطب الغياب فقط." - حميدة الخازمي

M.
2 975
If i die.. ‎Would you write upon the water : ‎'she was exhausted ‎by the journey through the impossible, ‎so she fell asleep!

M.
2 975
photo content