en
Feedback
ثَقَاْفَاْتٌ قَسَّاْمِيَّة 🔻🇵🇸

ثَقَاْفَاْتٌ قَسَّاْمِيَّة 🔻🇵🇸

Open in Telegram

_ ان حدثوك عن العز فحدثهم عن #حماس...💚💚 وان حدثوك عن الرجال فحدثهم عن #القسام..💪🇵🇸  وان حدثوك عن البطولة فحدثهم عن #الشهداء ☝ قدمو نفوسهم رخيصةً في سبيل الله✌ #ثقافات_قسامية💥🔥💚

Show more
3 330
Subscribers
-124 hours
-197 days
-6730 days
Posts Archive
" ‏"اللهُم اجعل شهداءنا في ظلال على الأرائك متكئون وأسكنهم في الفردوس الأعلى"🌱🖤.

••• - هَلمّوا بالدُعاء ، قبل آذان المغرب 💬💚 ‏اللهُم اجعلنّي ممن استغاث بك فأغثته ، ودعاك فأجبته ، وتضرع إليك فرحمته ، وتوكل عليك فكفيته ، ووثق بك فحميته ، واستهداك فهديته ، وانقطع إليك فآويته ، وتاب فقبلت توبته . اللهم إني أسألك أن تحفظ لنا النعم وتدفع عنا النقم ، وأن ترزقنا حلو الحياة وخير العطاء وسعة الرزق وراحة البال ولباس العافية وحسن الخاتمة والفردوس الأعلى من الجنة لنا ولوالدينا وأهلنا ومن نحب والمسلمين اجمعين .

يا عابدَ الحَرَمينِ لوْ أبصرْتَنا .. لَعلمْتَ أنّك في العبادةِ تَلْعبُ. مَنْ كان يَخْضِبُ خدَّهُ بدموعِهِ .. فَنُحُورُنا بِدِمَائِنا تَتَخَضَّبُ.

نَدُّقُ أَبوابَ رَمَضَان ونحنُ نَجمَعُ بَينَ فَرِيضَتِينِ عَظِيمَتِين ، فقد فَرضَ اللهُ على المُؤمِنِين الصِّيَام فَأتبَعَ آياتُ الصِّيَام مُباشَرةً بِآياتِ الجِهَاد. "كُتِبَ عَلَيكُمُ الصِّيَامُ" فأتبعها بِِـ "وقَـٰتِلُوا فِي سَبِيلِ اللهِ" ثُمَّ "كُتِبَ عَلَيكُمُ القِتَالُ" فما أعظَمَ أن يَلتَقِي الصِّيَام بِالجِهَادِ فِي شَهرِ الفُتُوحَاتِ العَظِيم، ما أعظَمَ أن تكون صَائِمًا وأنتَ تُصهِرُ آليات خَيبر وتُثخِنُ فِي أَعدَاءِ الله. هَنِيئًا لِمن يَرتَقِي صَائِمًا مُجَاهِدًا صَابِرًا وجَائِعًا فِي سَبِيلِ اللهِ! فاللَّهُمَّ تقبل منّا صِيَامَنا وجِهَادَنا وأكرِمنَا شَهَادةً فِي سَبِيلِك تَكُون بِإقبَالٍ غير إدبَارٍ.. ٢٩-شـعـبـان-١٤٤٥ه‍    

- كل عام ومن لم يخذل غزة بخير، رب رمضان كريم وسيغنينا من فضله.

••• ‏نستقبل رمضان بالجهاد والرباط، في زمن عَز فيه الرجال. || أبو عبيدة • ٢٠٢٤ 💚🇵🇸

- ومهما مضيت في دربي وحيداً .. ولا أحد يرد على ندايا 💚☝ فسوف أسير يصحبني سلاحي .. و عزمي شامخ يحدو علايا..💚✌ . #بنت_العسكري
- ومهما مضيت في دربي وحيداً .. ولا أحد يرد على ندايا 💚☝ فسوف أسير يصحبني سلاحي .. و عزمي شامخ يحدو علايا..💚✌ . #بنت_العسكري. 💚☝ مريم || رَضي الله عَنها  💚🥹 المَـرْيَــ𓂆ــم𓂆 طوفـ𓂆ـان_الاقصى 🔥

- "وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ" [التوبة:4
- "وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ" [التوبة:41] 💚🚀🔥 #بنت_العسكري 💚🥹 المَـرْيَــ𓂆ــم𓂆 طوفـ𓂆ـان_الاقصى 🔥💚

••• ماذا لو كان المقابل الجنّة! ماذا لو كان جزاء مُعاناتنا هنا.. والعوض عن أرواحنا الذابلة، وشحوب وجوهنا، وتشتتنا وتيهنا، وأذانا، وصبرنا، أن ندخل الجنّة بغير حساب! "ما يُصيب المسلم من نَصَب، ولا وَصَب، ولا هم، ولا حزن، ولا أذى، ولا غم، حتى الشوكة يشاكها إلا كَفرَ اللهُ بها من خطاياه.. اللهم إنّا راضون؛ فارضَ عنّا 💚"!

السَّجَّادَة الَّتي نفترِشُها لِلِقاءِ اللّٰهِ وَطَنٌ لا يُخذلُ ساكِنيه🤍. - صلاة الظهر

- "بسم الله ربنا الذي قدرّ هذا كله … نستوّدعُ صَحبنا وأهلنا ومن نُحب. "! -اللهمَّ غَزَّة بكلِ مَا فِيها، بكلِ من فِيها•

"وَتَدعو أنْ لا يكون طريقك وَعِرًا ؛ لتَّنجو ، فيكون وَعِرًا ، وتَنجو ! لتَعلمْ أَنَّ النَّجاةَ مِن الله ، لا مِنْ الطَّريق" 🫶💙.

- وفي هذا الوقت لا. تنسوا اخوانكم المرابطين. من خالص دعائكم 💚☝ اللهم ثبت اقدامهم. ياارب. 🤲️💚 #بنت_العسكري 💚🥺 المَـرْيَــ
- وفي هذا الوقت لا. تنسوا اخوانكم المرابطين. من خالص دعائكم 💚☝ اللهم ثبت اقدامهم. ياارب. 🤲️💚 #بنت_العسكري 💚🥺 المَـرْيَــ𓂆ــم𓂆 طوفـ𓂆ـان_الاقصى 🔥💚

- "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أبناء حماس 💚 طبتم وطاب قسامكم 💚 طبتم وطاب ضيفكم 💚 طبتم وطاب رجالكم 💚 طبتم وطاب عزكم
- "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أبناء حماس 💚 طبتم وطاب قسامكم 💚 طبتم وطاب ضيفكم 💚 طبتم وطاب رجالكم 💚 طبتم وطاب  عزكم 💚 طبتم وطاب نخوتكم 💚 #أنتم_الكبار💚🫡 ولا عزاء للحاقدين 🖤💛 #بنت_العسكري 🥺💚 المَـرْيَــ𓂆ــم𓂆 طوفـ𓂆ـان_الاقصى 🔥💚

اياك أن تقوم بالاطمئنان عن المقاومين من خلال الاتصال بأهلهم وذويهم،فذلك يشكل خطراً عليهم.

توأم الشمال ماستر.mp314.01 MB

﴿انفِروا خِفافًا وَثِقالًا﴾.

الجملة الافتتاحية التي رددها أبو عبيدة : .. يا عابدَ الحَرَمينِ لوْ أبصرْتَنا .. لَعلمْتَ أنّك في العبادةِ تَلْعبُ. مَنْ كان يَخْضِبُ خدَّهُ بدموعِهِ .. فَنُحُورُنا بِدِمَائِنا تَتَخَضَّبُ. #الملثم💚

اللهم فردوساً ونعيماً غير مقطُوع ولِذه بنُور وجهكَ تغشى شُهدائنا غدواً وعشياً، اللهم إنهم عِبادُكَ وانت جل جلالك خالقهُم، قد رحلُوا وهُم شاهدِين لك بالوحدانية ولنبيك بالرِسالة فاللهم اغفر لهم وارحمهُم برحمتك َالتي هي أوسع مما يتواردُ في أذهَانِنَا، و تقبلهُم مع الشُهداء و الصالحين واجعلهُم من ورثة جنتكَ جنة النعيم .💚.