en
Feedback
- ﻃَـرﯾِـﻖ

- ﻃَـرﯾِـﻖ

Open in Telegram

كل دمعةة وداااع بَ كل مفرق طرريق تعني إن في قلب بَ هالحياة انكسرر . @menoO16_bot لَ التبادل

Show more
2 281
Subscribers
-624 hours
-177 days
-6130 days
Posts Archive
"ورجائي الوحيد هو أن اتعافى من كل هذة الايام التي جعلتني أشعر بالخيبة، ومن كل شيء عشته ولم أستحقه وأن أصبح بخير من كل ما جعلني عاجزة عن الشعور بالطمأنينة."

"ورجائي الوحيد هو أن اتعافى من كل هذة الايام التي جعلتني أشعر بالخيبة، ومن كل شيء عشته ولم أستحقه وأن أصبح بخير من كل ما جعلني عاجزة عن الشعور بالطمأنينة."

غِيابٌ قصيرٌ جعلنِي أُدركُ كم أننِي مَنسيٌّ.

🤍🤍
🤍🤍

اللهم اجعل أبي من أهل الجنة الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون، وأنر قبره، وآنس وحشته، واجعل كل دعوة أدعوها له نورًا يصل إليه ورحمة تغشاه. 💔"

-أن تُحِبّ وتُحَبّ أن تَفهم وتُفهم أن تَختار وتُختار..!

كُنتِ الخَيَالَ الَّذِي أَحيَا بِبَهجَتِهِ فَلَيتَ قَلبَكِ يَومًا لِي سَيَستَمِعُ

كُنتِ الخَيَالَ الَّذِي أَحيَا بِبَهجَتِهِ فَلَيتَ قَلبَكِ يَومًا لِي سَيَستَمِعُ

أسرفت في كل شيء القلق والعاطفة الخوف والسهر حتى اصبح كل شي في مكانه إلا أنا

‏كلّ لحظه ‏ضحكنا بِها معًا ‏رغم أنف الخيبَّات ‏كان يُضمد جِراحي ‏واحدًا تلو الآخر ‏و مع كلّ ضحكةٍ و حكايةٍ ‏تدُور بيننا ‏تتعافى روحِي ‏لذا أُسميك دوائِي ‏حقيقةً لا مجاز

وَدَّ لو يغيب عن وعيه... وَدَّ لو ينسى كل شيء فلا يشعر بشيء... ثمّ يستيقظ بعد ذلك فيستأنف حياةً جديدة...

"عيد سعيد" جَعل الله عيدكُم فرحةً وكُل عامٍ وأنتم بخير❤️

وأرى أنّ الأمل أخطر عدوٍ للإنسان.

"يَارَبِّ تَعْلَمُ مَا فِي القَلْبِ مِنْ أَمَلٍ، لَا تَحْرِمِ القَلْبَ مِنْ حُلْمٍ يُنَاجِيهِ."

​ما عُدتُ أَجهَلُ أَنَّ الحُبَّ مَجزَرَةٌ لَكِنَّ قَلبِي لَمْ يَنجُ وَلَمْ يَرتَدِعِ

‏كلّ لحظه ‏ضحكنا بِها معًا ‏رغم أنف الخيبَّات ‏كان يُضمد جِراحي ‏واحدًا تلو الآخر ‏و مع كلّ ضحكةٍ و حكايةٍ ‏تدُور بيننا ‏تتعافى روحِي ‏لذا أُسميك دوائِي ‏حقيقةً لا مجاز

‏حيرة الانسان و توهانه في زحمة أفكاره و بين العقلانيه و العاطفه لكن يا حظّ المستريح اللي من الهم خالي

تكرار المواقف يعلمك إن خاطرك ماله قيمة .

الميزة الوحيدة في شهر مايو ان فيةة عيد ميلاد شخصي الأحب

مايو الحب 💕💕