en
Feedback
لـ 𝒵 ᥫ᭡ .•

لـ 𝒵 ᥫ᭡ .•

Open in Telegram
594
Subscribers
+124 hours
No data7 days
No data30 days
Posts Archive
شُكراً لِكل خَيبه اوجعتنا ثُم غيرتنا

‏المره الأخٌيرة:كرهتك.

‏المره الثامنة :فقدت الأمل بك.

‏المره السٌابعة:إحٌبك سوف إنتظر.

‏المره السٌادسه:تالمت لأنك لم تتغير.

‏المره الخٌامسه:إنتظرت منك التغير.

‏المره الرابعٌة:صدقت كذبة ظروفك.

‏المره الثٌالثه:سامحتك ولكنني فقدت الثقة.

‏المره الثٌانية:سامحتك لأنني إحبك.

‏فالمره الأولى:سامحتك لأنها الأولى.

لم أحبّ أحد مثلك أبداً لم أقترب من أحد مثلما اقتربت منك، لقد بدأت معك وكأنني أعرف أنني سأنتهي معك .

رحَ تلاقيْ كتير بَسْ مُش أنا .

دع كُل من ينظر لعينـاك يراني بها

‏إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى الله

🫶🏻🤍.
🫶🏻🤍.

معي أنتَ ، برفقة قلّبي أينَّما كُنت♥

الأَمان اولاً ثم باقي المشاعر

انا لا اجاري ضجة المكان المزدحم انا ارحل 🖤،

اني صح وانت غلط وفرصة سعيده

ماذا لو احبتك حذرة وكنت مجازفتها ؟