en
Feedback
Euphoria 💡

Euphoria 💡

Open in Telegram

أبياتي الشعرية | أغاني تروق لي | لقطات من تصويري .. وشوي سواليف. @Abdulaziz_38

Show more
475
Subscribers
No data24 hours
+17 days
-230 days
Posts Archive
"الحياة هي ما يحدث لنا ونحن نخطط لأمر آخر .. "

- بعد ما انحاشت ٦ شهور .. العاملة تقول ماذا لو عدتُ معتذرًا؟ - دزي أمها ❤️
- بعد ما انحاشت ٦ شهور .. العاملة تقول ماذا لو عدتُ معتذرًا؟ - دزي أمها ❤️

مسافر أثينا لحالي وعايش دور أفلاطون أنا ووجهي 🇬🇷
مسافر أثينا لحالي وعايش دور أفلاطون أنا ووجهي 🇬🇷

راحت حياتي وأنا أتعيد عند أهلي؟؟ ذكروني ماعاد أطلع من الشرقية وش هالجيران الذوق🙏🏻❤️

عبدالعزيز يبدو سعيد جدًا ..
عبدالعزيز يبدو سعيد جدًا ..

أخيييييرًا يا أرسنال ❤️❤️❤️❤️

أمي كاشتة في الريف بس ما تخلي مشاكساتها يعني عندنا بحر مثلكم ياعبدالعزيييز .. يازينك بس
أمي كاشتة في الريف بس ما تخلي مشاكساتها يعني عندنا بحر مثلكم ياعبدالعزيييز .. يازينك بس

لي يومين ومشاعر الفخر طاغية جدًا، بسبب منظر أختي وهي تصدح بصوتها في ليلة تخرجها وتقدم الحفل أمام عشرات الآلاف من الخريجات وأهاليهم، الحضور في هذه المناسبات نشوته مختلفة.

لازم أشوف لي صرفة موب معقول كل يوم أتمرن على أغاني نجاة الصغيرة وفايزة أحمد وهالكلاسيكيات.. فيه فرق بين النادي وطريق الشرقية ياعبدالعزيز

نعم أنا الأكثر حُزنًا وبؤس في تاريخ التشجيع وكرة القدم ..
نعم أنا الأكثر حُزنًا وبؤس في تاريخ التشجيع وكرة القدم ..

يوم الأحد .. في قلب الدوام تبدو الأمور طبيعية عند الجميع، ولكن أنا لا .. هذا اليوم مفصلي في تاريخي الرياضي والكروي وقرار متابعة المباريات والاهتمام بأدقّ تفاصيلها. ٦:٣٠ مساءً، قد أحكم على نفسي بالبؤس للأبد ..

وفيه واحد من سكّان الساحل الشرقي في المملكة، قد يقوم بنفس الادّعاء..
وفيه واحد من سكّان الساحل الشرقي في المملكة، قد يقوم بنفس الادّعاء..

شعور الليلة: فقدان الشيء بعد انتظار وصوله ..

ماسك خط، الشمس في وجهك وتسمع أغنية البرواز ومحمد عبده يردد بنفس الطبقة "قلتي لي انسى.. قلتي لي انسى" ثم فجأة يصفقك بأعلى درجات حباله الصوتية: "وصورتــك.. وصورتــك.. رغم الألم ورغم أنها خذت من أطباعك كثير.. "

صباحات بحر الراكة الباكرة، هي أهم إيجابيات لخبطة النوم .. رواق مُخيف ♥️.

تمرّ السنوات ويبقى صباح ثاني العيد الأحنّ والأملح والأقرب للقلب، كل عام وأنتم طيبين ♥️.

خلص رمضان وأنا ما تغزلت في لذة الشاهي بعد السحور .. فما بالك مع الأجواء الشتوية الرهيبة ♥️.

كان عندي ستريك رهيب مع العمرة في رمضان وتوقّف من سنوات، اليوم ولله الحمد عودة قوية وعمرة ترجّع شوي من طمأنينة الحياة ♥️..

photo content

تكّاك الثامنة مساء السبت، عكسها تمامًا ابتسامة الثالثة عصرًا يوم الخميس ♥️.