en
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

Open in Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

Show more
354
Subscribers
No data24 hours
-27 days
-530 days
Posts Archive
Fact : ‏أنا مبحبش التَصنُع أنا بحب التلقائية ، و بحب أتعامل على طبيعتي ، وبحب إللي يقدر تفاهتي و كآبتي .

طُز فيكو وفـ عنيكو الي شايفاني وحشة اصل انتوا متستاهلوش الحلو الي جواتي. _دلال الطائي.

- لكنني احب الله واعلمُ ان لهُ حكمه من ان تمطر سحابة في المكان الخطأ ومن ان يضيء القمر طريق اشخاص سيئين .

🐈
+1
🐈

"إنِّي رأيتُ من العيونِ عجائبا ‏وأراكِ أعجبَ من رأيتُ عيونا ‏ما كُنتُ أحسبُ أنّ طَرفًا ناعِسًا ‏قد يُورِثُ العقلَ السّليمَ جُنونا"

لما تكتشف في نص الحوار إنك لا ترغب في معرفة هذا الإنسان مجددًا.

‏"وإنِّي أؤمن أنّ الله لا يدعُ ثِقال الأيام تدُوم، عُسراً ثمّ يُسراً ثم سرُور."✨

‏والله ياخوفي اوصل لوجهتي وماعاد يكون ‏فيني روح او تختفي رغبتي ومشاعرنا وماعاد يكون المكان ‏غايتي واصير مثل ‏" فلمًا انتهيت من بناء قاربي جف البحر " ‏والله يا أنها اكبر مخاوفي

👍🏻🤍
👍🏻🤍

إمّا يغلبنّك الكلامُ فتفيض، أو يغلبُك الشعور فتصمت!

‏لا تقترب حين تنبهر اقترب حين تطمئن

غيـر عيونـك انـي شعنـدي!

بس أنـت….!!

🤍…
🤍…

•من عَظيم الصَبر كَتم المُصيبة حتى يَظُن الجَميع إنكَ مُعافى

وتظن من فرط لطفه بك انك عبده الوحيد

‏لم يكن نزع الود سهلاً لكنها المواقف التي عزَّت عليك فيها نفسك، تجبرك على نزع حتى اللحظات المتجذّرة في أعماق ذاكرتك

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •° - Statistics & analytics of Telegram channel @empty_00