en
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

Open in Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

Show more
354
Subscribers
No data24 hours
-27 days
-530 days
Posts Archive
2.11 KB

تعزُّ علي نفسي وأعز عليها ، لا أرضى أن يكون انكساري على يد أحد ، ورغم اتفاقي مع فكرة أن الناس للناس والصديق وقت الضيق ، وأن الحبيب شريك حياة إلا أني لا أهضم الاساءة ولا أتقبلها ، أنعزل عن قليل الذوق حتى وإن كان أقرب المقربين ، وأضع احترامي و راحة بالي فوق كل علاقة واعتبار "

القطط بتحب السمك بس ! ما بترميش نفسها في البحر عشانو .. You know what I mean .

تدعـونا كي ننسـى ألمـاً عشـناه 🤍

تدعـونا كي ننـسى الماً عشناه 🤍

تُهدينا الحَياة أضواءً في آخر النَفق 🤍.

My fav💛
+1
My fav💛

هواي سمعنا أغنية هيثم يوسف من چان یگول ' أضعف كدامك بس أنت ' چانت مجرد أغنية نسمعها لحد ما كبرنا وعرفنا شنو معنى الضعف أللي نمر بي گدام الشخص اللي نحبه ، رجع گال ' نظراتك تحرجني و أنسي ' وعرفنا أن النظرات من الشخص أللي نحبـه كفيلة تخلينا نعيش يومنا وأحنة نبقى نسأل نفسنا ليش هلگد نضعف كدام هالنظرات ! و لما گال ' ضایع عمري ألـقبلك عشته ' ' كل عمري ضايع أنا عشته ' عشناها لما تعرفنا ع أشخاص وتمنينا لو أحنة نعرفهم من قبل لأن عمرنا قبلهم مچان محسوب ، أحنة من عرفناهم عرفنا شگد ألايام لطيفة وياهم ، و ساعة ما گال حبك ضيعلي عنواني وعشت وياك بعالم ثاني " عرفنا شنو يعني نعيش بعالم شخص ونتعلم كلشي منه حتى طريقة كلامنا وأسلوبنا حيكون نفس أسلوب ….

الكلمة السيئة تؤذي ولو ألبستها وشاح المزاح والكلمة الطيبة تسُرّ ولو كانت مجاملة. -

Fact :
Fact :

يله حبايبي نتـفق انو فعـلاً صبـاح الخير بهل اجواء الحلوي والمطـر وغيحـة المطر 🌧️✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨🩵

ما دُمت تعرف أنهُ جذعٌ مكسور لا تتكئ عليه في كل مَرة .

💛
💛

و انتَ تحب و تهتم و تداري الناس، انتبه لنفسَك هي أولى من الكُل بحُبَك و إهتمامَك، و الوعود اللي تنطيها إلهم جَرب توعد بيها نَفسك و تنفذها 🤍.

هاي انا البيحـة بالفارما لحد ما الله فرجه وقعدتو ابكي :)

- أنت بِتحبني يا إسماعيل ؟ = أنا مَعرفش إيّ هوَ الحُب ، لكن إذا كان الحُب هوَ إني أكون عايز أشوفك بإستمرار ولما بَشوفكّ ما يبقاش فيه غيرك في الدُنيا وعايزك ليا أنا بَس يبقى بحبك