en
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

Open in Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

Show more
354
Subscribers
No data24 hours
-27 days
-530 days
Posts Archive
أسبوع طويل متلبس شخصية شهر وعايش الدور

‏مع الوقت هتتأكد إن أهم وأغلىٰ حاجة في الدنيا إن عيلتك تكون بخير ، صحتك تكون كويسة وبالك يكون رايق ، وشخص واحد يحبك كفايه غير كدا فكُل حاجة تتعوض .

✨ تأكد انها فتـرة مش forever ✨

sticker.webp0.09 KB

Chemistry: حسبي الله

شعـوري للشتا والمطر : يابدايات المحبة يا نهايات الوله

‏لا نعتاد على المطر ‏نستقبله كأول مرة ‏بنفس الشعور

Repost from طَــيف
-
-

🤍✨

كايز الاغنيـة تموت والصوت وكلشي تحسونو مال شتي😭💗

اويلي الغيم هيج داخلي الاشواق ومعروف الشتا موسمنا يا العشاق وانا عاشق ومو قادر أبادر ولا ما ابادر ✨

‏أحب أن أُذكر نفسي .. أنني أستحق حياة مستقرة واضحة وسلسة أستحق أشخاصًا يسهلون علي الأيام ولا أشعر معهم بالشقاء،لا يتركون لي أيامًا اسأل نفسي بها بماذا قصرت؟ أستحق العيش فترات طويلة من الراحة خالية من التفكير الزائد وتأنيب الضمير والحُزن على ما فاتني .

هذا هو الجـو الصح 👍🏻💗

‏﴿قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا﴾

🤍

‏يمكنني أن أحبك وانا متعبه ايضاً ، كلما حدث جرح في صدري اتخيلك فيزول …🤍

‏يمكنني أن أحبك وانا متعبه ايضاً ، كلما حدث جرح في صدري اتخيلك فيزول

photo content
+1