en
Feedback
ᴄᴀᴘᴛɪᴏɴ

ᴄᴀᴘᴛɪᴏɴ

Open in Telegram

أحسنوا ما تنطقون به فجمال الحديث يخطف القلوب 🤍. @AhmedHany712للتواصل

Show more
1 086
Subscribers
-224 hours
-67 days
-3530 days
Posts Archive
إن شاء الله يدكتور كلام حضرتك على دماغي من فوق بس أنا ناوي اصلًا افتح الشات بعد أسبوع ولا حاجة إن شاء الله، ودي قلة أدب مني ع
إن شاء الله يدكتور كلام حضرتك على دماغي من فوق بس أنا ناوي اصلًا افتح الشات بعد أسبوع ولا حاجة إن شاء الله، ودي قلة أدب مني عادي 😂

دا يمرحب بالكبير اووي: ايزوبيكلون

الجميل فينا قبل ما نفطر صلينا المغرب، وأول ما سمعنا أذان العشاء صلينا مع إن القاعدة فيها بلاوي بس بنحاول والله

طيب والله زيارة صحابي بالدنيا ومافيها..

⏎تشَانل لطيفَه ة ، بِـ مُحتوۍٰ عشوائۍ وَ مُتنوع ، انضمُوا يَـ حبَايب 🌟❤❤)' للتبادل: @M174d5402d0144BOT https://t.me/Amr_embabyy/310

Repost from نُدبة
منذُ أن كنتُ شجرةً هرِمة، تتناوبُ الفؤوسُ على جذعي، وتتداولني أيدي الباعة، أمسكَ بي نجّارٌ، طرقني كما لو كنتُ دعوةَ نجاة، صنعَ لصغارهِ ألعابًا خشبية، ومن ذلك الحَين كنتُ غصنًا يُفكّرُ بكَ. ــ فَاطمة لَيث

ولا نقول إلا ما يرضي الله، اللهم لك الحمد في الضراء قبل السراء..💔

ولا نقول إلا ما يرضي الله، اللهم لك الحمد في الضراء قبل السراء

حنة ابن عمي اللي معرفتش أحضرها..

لما نقول لحد على حاجة ياريت نعملها علشان بيفضل مستنيها

هو أمتي هوصل ل ليفل أ محمود درويش بجد

يقول محمود درويش: إنها من ذلك النوع الذي لا يمكن أن تحب بعدها ابدًا، إنها تأتي لتكون الأخيرة.

طيب والله نفسي أنام

مش هنبطل وساخة بقا..؟

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2026/06/24 - 11:23:06 PM ---- صوتك وحشني يفناني ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2026/06/24 - 10:45:34 PM ---- https://t.me/Calmaallhh ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

‏وانزع من قلبي ما ليس لي به نصيبًا يا الله، ولا تعلقني بما هو زائف وزائل ومستنزف، وارزقني بكل ما هو حنون من غير شرٍ ولا أذى