en
Feedback
QMC "23"

QMC "23"

Open in Telegram

قناة تبليغات-المرحلة السادسة

Show more
510
Subscribers
No data24 hours
+37 days
+630 days
Posts Archive
بخصوص التقديم ع الماستر صارت اكو محاولات و حتى صار اكو تواصل وي الوزارة بخصوص انه الامتحان الوطني ( الـ هو شرط من شروط التقديم ) و هو عبارة عن عربي و حاسوب و إنكليزي يصيرن كلهن باجر هم ما رهمت و التمديد ما يرهم لان اساساً صاير اكو تمديد فللأسف يعني انتهت فرصة التقديم تبقه اكو شغله و هي انه هذا الامتحان الوطني هو رسومه 90 الف اليريد يمتحنه عادي يفيده إذا يريد يقدم السنة الجايه لان هو صلاحيته سنتين

بالنسبة للتنسيقية فراح أرجع لممثليتكم بيها و راح نبقه بيها لحين التعيين إن شاء الله و أكيد هذا العمل ما مقتصر فقط ع الممثل و إنما نحتاج الكل يشارك و يساهم بيه بهذا الوقت ما راح يكونلنا اي تحرّك لان محرّم و زيارة و محد يسمعنا فإن شاء الله بعد الزيارة ، بالتاسع هم مو مشكلة إذا ردنه نسوّي وقفة نتمنّى تحضرون كلكم مو يحضرون 10 لو 20 ، المفروض الكل يحضر و يطالب بتعيينه الا إذا چان احد عنده فعلاً ظرف يمنعه يجي و راح نتابع وي النقابة جهودها و شنو راح يصير ، بلقائنا السابق وي دكتور نداء گال الاستمارة مالتكم بالتاسع و آني اتفق وياه بهذا الموعد و حقيقة احتمال واصله للنقابة معلومة عن هذا الموضوع إقرار الموازنة راح يكون قبل نهاية السنة حسب الأخبار الجاي نقراها و نسمعها و إذا نجحنا بأنه تصيرلنا درجات بيها فأگدر أضمنلكم انه نتعيّن بشهر الثاني او الثالث و ع الملاك لان إذا سمعتوا البارحة المتحدث الرسمي شگال : گال حتى نعيّن موظف نحتاج درجة و تخصيص مالي فإذا صار هذا الشي احنه نتعيّن في حال ما تم تضمين درجاتنا بالموازنة راح نضطر لخيار العقود و التثبيت ع موازنة 2028 و احتمال تصير جرجرة و نتأخر بالتعيين هاي كل الأمور راح نسولفها وي الممثلين و كذلك عدنه دفعة 23 تريد تروح إقامة قدمى و تطلع من التدرج و عدنه دفعة 24 الـ تريد تروح تدرج و منهم يريد استحقاقه بالبوست روتيشن فهَم يفيدونا بتعجيل الامر الوزاري مالتنا و مباشرتنا بأقرب وقت إن شاء الله

خابرت دكتور نائل بخصوص هذا الموضوع و حچيت وياه ع قضية التعيين گال هذا يبقه يم الطالب ما نتحمّل مسؤوليته احنه هو و دائرته ما نعرف شنو إجراءها وياه و گال اليريد يقدّم خل يقدّم ع المنظومة و الاحد يقدم ورقي و يمتحن ذني الامتحانات يعني الاحد لازم يكمّل كل الإجراءات و كل التوفيق إن شاء الله

هاي رسالة من دكتورة هدى الكم السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته بخصوص التعليمات الخاصة بالتقديم لدراسة الماجستير في كلية طب القادسية اولا مطلوب الاطلاع على التعليمات الخاصه بالتقديم على رابط الوزاره والتي من ضمنها اتمام اجتياز الامتحان الوطني الذي يشمل ٣ اختبارات الانكليزي والحاسوب والعربي وهذه يمكن اداؤها حسب الجدول المعلن من قبل الوزارة حصرا حسب ماوردني من قبل كلية الپوليتكنك في القادسيه ( المعهد التقني سابقا )بمنطقة الاسكان فان امتحان الحاسوب والانكليزي يوم الاحد اما العربي فيوم الاثنين وهنا المشكله ! ليش ؟ لان رابط الوزارة للتقديم واللي من ضمنه يريدون اجتياز هذه الامتحانات راح ينغلق يوم الاحد ليلا بقه نتأمل انه الوزارة إذا تمدد المده او تخلي الامتحانات ثلاثتها يوم الاحد وراح ابلغكم مباشرة من يصير هالشي بقت شغلة التأييد بالتخرج والوثيقه فقد تم تبليغي من قبل السيد المعاون العلمي بان الكليه سوف تزود الخريجين الراغبين بالتقديم يوم الاحد ايضا هذه فقط المعلومات اللي عندي حاليا بالتوفيق

بالنسبة لامتحان الكفاءة و الله هي مشكلة التأييد بلّه گالولي الكلية تزودكم بيه بس امتحانات الكفاءة مشكلة تگول الدكتورة جاي احاول وي دكتور نائل يصيرن كلهن يوم واحد الاحد تمتحنونهن قبل لا ينسد التقديم

هذا رابط البوابة https://pga.mohesr.gov.iq

السلام عليكم قبل فترة استحدثت كليتنا (كلية طب القادسية ) دراسة الماجستير بالفسلجة و قبل 4 اشهر جاي كتاب أنه عادي الاطباء من دفعة 25 يقدمون عليها لان يگولون نگدر ننطيهم تأييد بالدرجات و وثيقة فوصّتني دكتورة هدى أنه أبلّغكم بهذا الموضوع تگول إذا أحد من جماعتك يريد يقدم خل يلحگ يقدم لان التقديم ينسد منا ليوم 21 الـ هو الأحد و التقديم إلكتروني عبر البوابة هسه راح تسألون يصير اكو تقاطع بين هاي الدراسة و التعيين لا ما يصير اي تقاطع ، من تتعيّنون ينطونكم عدم ممانعة و الامتحان سهل تكدرون تنجحون بيه و تجاوبونه حسب ما گالتلي الدكتورة و كل التوفيق

كتاب الوجبة الثانية

CamScanner ١٨-٠٦-٢٠٢٦ ١٠.٢٦.pdf5.84 MB

الأسماء المؤشرة هوّياتهم موجودة فيما عدا حسين فاضل هويته بعدها ما جايه تگدرون تستلمونهن اليوم إذا لحگتوا قبل لا يطلعون او باج
الأسماء المؤشرة هوّياتهم موجودة فيما عدا حسين فاضل هويته بعدها ما جايه تگدرون تستلمونهن اليوم إذا لحگتوا قبل لا يطلعون او باجر ماكو مشكلة

بالنسبة للرسالة المثبتة لأطباء القادسية فالترشيح للتنسيقية مفتوح لمدة 24 ساعة و اكو وجبة هويات هذا الاسبوع لليسألني ..ان شاء الله إذا اكو دوام باجر بالنقابة ننزللكم قائمة كالعادة

السلام عليكم باچر راح تكون اكو وقفة بنقابة الاطباء / فرع الديوانية ساعة 9 الصبح و بدعوة من زملائكم أطباء دفعة 24 و طالبين حضوركم علمود تدعمونهم بمطلبهم و كذلك تطالبون بحقنا بالتعيين أسوةً بيهم و هذا نص دعوتهم حسب ما دزاه الي واحد من ممثليهم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائنا وزملائنا اطباء دفعة 2025 في محافظة القادسية يدعوكم اطباء دفعة 2024 لتلبية دعوة نقابة الاطباء المركز العام لحضور وقفة تكاتف وتضامن وتوحيد الصفوف ورفض الاسلوب المتعمد من الجهات المعنية لمحاولة التقليل من مجهود الاطباء . ستكون الوقفة في مقر نقابة اطباء الديوانية الساعه التاسعه صباحا بحضور نقيب الاطباء د نداء الوائلي وحضور اعلامي ان شاءالله. فنرجوا حضوركم بأكبر عدد ممكن حتى يكون للوقفة تأثير و يوصل صوتنا و صوتهم للجهات المعنية و يفضل لابكوت أو سكراب للراح يحضرون

لليسألني عن الهويات فماكو هذا الاسبوع

السلام عليكم جماعة دورة السلوك الثانية شهايدكم كملن تگدرون تستلمونهن من باجر

photo content

و باجر متواجدين دوام بالنقابة مو عطلة

بس بدون زحمة عليكم ذني الـ 7000 روحوا ادفعوهن و اخلصوا من عدهن علمود ينزل كتاب الوجبة الثانية اليوم هم بلّغني علمود هذا الموضوع

السلام عليكم الاسماء الموجودة تراجع النقابة باقرب وقت
السلام عليكم الاسماء الموجودة تراجع النقابة باقرب وقت

يرجى من الأسماء الموجودة مراجعة النقابة بأقرب وقت ممكن
يرجى من الأسماء الموجودة مراجعة النقابة بأقرب وقت ممكن

CamScanner ٢١-٠٥-٢٠٢٦ ٠٨.٥٦.pdf6.43 MB