en
Feedback
يُــٺــم ❥

يُــٺــم ❥

Open in Telegram

فِراقُك ، يُــٺــم ..🦋

Show more
852
Subscribers
No data24 hours
-37 days
-1730 days
Posts Archive
أخيطُ ، جراحاً ، لاترونها ..

انا ايرانيه وهو عراقي ..

مع عدم إحترامي ، لم أتشرف بلقائك ولا كنت فرصة سعيدة ، إلى عدم اللقاء أتمنى أن لا تجمعنا طرق أو صدفة مرة أخرى ، وداعًا وداعًا فقط لست جديرًا حتى بالكراهية ..

كأن يعطي ردّات فعل مبالغة ، يرقص على أي أغنية ، يبدي الأهتمام بأي فكرة ، يضحك على أسخف نكتة ، لكن لو أمعنت النظر قليلًا ، لوجدته في الحقيقة يبذل جهدًا رهيب ليشعر بأي شيء ..

جالسٌ في غرفتي أتوسل بالجدران أن تخون السقف ليسقط علي ..

لا أريد لسواك أن يعثر عليّ ..🦋

- مِنْ فرط عذوبتِها ، تشعُر أنَّها ضِماد ..🦋

‏تلمس أعمق مابي ..
‏تلمس أعمق مابي ..

تابعوني حسابي جديد ..🦋 laylaaa0022

أُمِي لَم تكن أُماً طَبيعية ، بل بطلة قومية ، مُحارِبة جَبارة لا تنحني ، وَ من العَيب ألّا أكُون مِثلها 🦋

تعثّرت بضوئك ، عثرتُ على ظلي 🦋

ثُمْ قَال : لا زِلتُ أَتعلمُ العَد فِي وجهِهَا ، شَامْةً شَامْة 🦋

..

لا أستطيع التوضيح ، فهي تعيش و تضحك و تأكل و تمرح ، لكن ثمة شيء في داخلها لا يعيش ولا يضحك ، ولا يأكل ولا يمرح ..
لا أستطيع التوضيح ، فهي تعيش و تضحك و تأكل و تمرح ، لكن ثمة شيء في داخلها لا يعيش ولا يضحك ، ولا يأكل ولا يمرح ..

ماذا تفعل من الصباح إلى المساء ؟ أتحمل نفسي ..

شخصًا مثلي لا يموت من الخيانات ولا من الخوف ولا يقتلني الحب ولا الخسائر ، أنا أموت بسببي فقط و ليس بسبب أي شخص آخر ..

كان صلبًا كالحجر ، وهل تعرف ماهو عيب الحجارة ؟ جروحها تبقى محفورة لا تلتئم ..

هل تعرف معنى إن تصل لكنها ليست وجهتك ، أنت راضٍ لكنك لا تقفز فرحًا ..

أنت لا تعرف معنى أن تتحول ردود فعل الشخص من ثورة إلى هزة رأس فقط ..

وأما اليتيم فلا تقهر ..