en
Feedback
يُــٺــم ❥

يُــٺــم ❥

Open in Telegram

فِراقُك ، يُــٺــم ..🦋

Show more
852
Subscribers
No data24 hours
-37 days
-1730 days
Posts Archive
تقبلت فكرة أنني لست الشخص المُفضل لدى أحد ..

أنا لستُ ضعيفًا لكن الخصم كان عائلتي ..

بعدني شـاب وكَلبي شّــاَب . .

لا تُسيء اللفظ ، و أن ضــاقَ عـليكَ الجَـواب . ؏َـ أبـن ابـي طالــب ـليّ ﴿ عَلَيــهِ السَــــلام ﴾

لا غاية لِي ، أسسير وحسسب ..

"الحياة عـبثية" إنها لا تبالي بما تحملهُ وتنجـزهُ ، فهي مستمرة بدون شك ، يوجد طريقتان للتعايش مع هذا العبث : إمّا أن تصبح عبثيًا، غير مهتم لأي شيء كان أو سيكون أو أن تصبح شخص عاديّا تعِيسًا يتبخّر في الهواء مثل دخان سيجارة .

ملل يأكل الجدران ، فما بالك بأضلعي ..

توگف نعم ، بـس ضدي ما توگــف بـ شداتي . .

رديت منك حيل نادم و تشمتت بـ دموعي هاي الوادم . .

حافظ كل صورك ، وانت مو قرآن ..
حافظ كل صورك ، وانت مو قرآن ..

ومن فرط خوفي تفرُّ مني الأشياء

للجراح صمتٌ يُضيءُ

الذبول منفى الورده الأبدي

قلمي يكتب لان صوتي دائما يرتجف

..

أحيانًــا لا تحتاج الشَّخص الذي يعطيك المظلَّة ، و إنَّما تحتاج الشَّخص الَّذي يبتلُّ معك ..🦋

أنا مصاب بــكـ ..🦋

أنتِ اول فريسسه تصيد صياد ..🦋

عن طـريق الخطأ قُـتِل أحدهم بـ كلمة حـادّة . !

حرفه..