en
Feedback
يُــٺــم ❥

يُــٺــم ❥

Open in Telegram

فِراقُك ، يُــٺــم ..🦋

Show more
852
Subscribers
No data24 hours
-37 days
-1730 days
Posts Archive
​أحسَستُ بالحُب تِجاهَك مُنذ اليَوم الّذي لمحتُ فيه الدِفءُ الّذي في وجهِك و العِناق الّذي حَدث ما بينَ صوتُك و مَسمعي، أحسَس
​أحسَستُ بالحُب تِجاهَك مُنذ اليَوم الّذي لمحتُ فيه الدِفءُ الّذي في وجهِك و العِناق الّذي حَدث ما بينَ صوتُك و مَسمعي، أحسَستُ بِك و شَعرتُ أنّ هذا القلبُ الصغير الّذي أحمِله في زَوايا صَدري يتمدّد بحُبّك يَوماً بَعد يوم، لا يتبدّدُ شُعوري لك و لا يَنقُص، بل إنّه يَحتشِدُ في وسط صَدري، حتّى إنّه يَفيضُ من وِسط عَيني."

لم يكن حُبا كان، إحتِلال ..🖤
لم يكن حُبا كان، إحتِلال ..🖤

أهداها باقة من الورّد ثُم قال لها : هذا شيء من ما زرعتي بداخلي
أهداها باقة من الورّد ثُم قال لها : هذا شيء من ما زرعتي بداخلي

"هنا يعيش إنسان مات أثـناء حياتــهِ " .

اضطررت ، لخلعك ، عني ..

هل سسيكون لي ركن دافئ اعيش فيه ، أم سسأظل حياتي كلها كالطائر المهاجر

نحنُ نتعافى بـ " اللّٰــــﷻــــه " فقط ، حاشانا ان نتكئ او نشكو لـ احـدهم مهما بلغـت مكــانتهِ عندنا 🙏.

شارد الذهن ، يسجل حضورًا كاملاً في مكانٍ آخر

الحنين هو حين لايستطيع الجسسد الذهاب حيث تذهب الروح ..
الحنين هو حين لايستطيع الجسسد الذهاب حيث تذهب الروح ..

﴿ وَاصْبِرْ عَلَىٰ مَا أَصَابَكَ ۖ إِنَّ ذَٰلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ ﴾

منذ ان غاب ، لامكان للقاء إلا المنام

ثم مششيت لك عبر اغنيه لم يكن بيننا طريق ولا شارع ..🦋

أشبعنِي ‌قُرباً ‌وكأن ‌ليس ‌في ‌الحيْاة إلا أنت ..
أشبعنِي ‌قُرباً ‌وكأن ‌ليس ‌في ‌الحيْاة إلا أنت ..

ابدأ حرب ضد كل شيء يقف في طريقك

‏ذنبهُ عظيم من أطفئ شغف إنسانٌ ما في هذه الحياة ، وتركه يصارع التساؤلات ويبحث عن عيوبٍ في نفسه تفسِر سوء قدره ..

أين يذهب من يريد مقابلة نفسه ، ألا يوجد مكان يجمعون به الأرواح ..؟

أنا أسوأ إنسان ، إذا كُسر خاطري

"الإكتئاب" مثل كدمة، كدمة في عقلك، تكون حريصًا ألا تلمسها فـ تؤلمك .

‏أنت وبكل ما أوتيت مِن هشاشة ، لا يحق لك أن تميل ، لأن ثمَةً مَن يتكئ عليك • #درويش

لك دادة حتا وحنا منحاجيك مشغولين عنك بيك ..
لك دادة حتا وحنا منحاجيك مشغولين عنك بيك ..