Official Telegram channel of the President of Ukrainewatch here
Best analytics service

Add your telegram channel for

  • get advanced analytics
  • get more advertisers
  • find out the gender of subscriber
CategoryNot specified
Channel location and language
Not specified

audience statistics رويات ليبيه🔥

 @Salm548  للتبادل النشر  #الروايات  الموجوده في قناتي  #عائلات  راقيه بفسادها  #زوجه  ام جاريه  #غاليتي   #اغتصاب  بأسم الحب  #جنون   #خطوه  مميته  #سأكتفي  بك حلما  #جمال  الروح  #معذبي  
Show more
2810
~0
~0
0
Telegram general rating
Globally
3 829 662place
of 5 722 265

Subscribers gender

Find out how many male and female subscibers you have on the channel.
?%
?%

Audience language

Find out the distribution of channel subscribers by language
Russian?%English?%Arabic?%
Subscribers count
ChartTable
D
W
M
Y
help

Data loading is in progress

User lifetime on the channel

Find out how long subscribers stay on the channel.
Up to a week?%Old Timers?%Up to a month?%
Subscribers gain
ChartTable
D
W
M
Y
help

Data loading is in progress

Hourly Audience Growth

    Data loading is in progress

    Time
    Growth
    Total
    Events
    Reposts
    Mentions
    Posts
    Since the beginning of the war, more than 2000 civilians have been killed by Russian missiles, according to official data. Help us protect Ukrainians from missiles - provide max military assisstance to Ukraine #Ukraine. #StandWithUkraine

    فريقك؟!

    اهلي 💚
    اتحاد ❤
    100
    Anonymous voting
    572
    0

    مشتركين القناة الاكثر

    ولاد
    بنات
    10
    Anonymous voting
    196
    0
    😂😂😂😂😭

    file

    212
    1
    الععاااااار
    190
    0
    🤍

    file

    202
    0
    هنا ياجماعه
    13
    0
    https://t.me/alahlitripoli1950UFB
    تجّمـعـنا الخَـضـراء والـبيـضاء .
    ف السماء الجنة وف الارض الاه‍لي 💚.
    8
    0
    تبادل نشر + اشتراك
    رويات ليبيه🔥
    @Salm548 للتبادل النشر #الروايات الموجوده في قناتي #عائلات راقيه بفسادها #زوجه ام جاريه #غاليتي #اغتصاب بأسم الحب #جنون #خطوه مميته #سأكتفي بك حلما #جمال الروح #معذبي
    10
    0
    5
    0
    سارعوا ب الانضمام
    35
    0
    ادخلو الرابط انزل باقي الرواية 😘😍😍
    52
    1
    https://t.me/BOT2SBOT?start=r0455318427
    اكسب معناء 💵
    بوت مجاني يمكنك كسب أموال وسحبها بكل سهوله💰 💵 Collect and earn money.
    50
    0
    جمال::الشهاااده ف دين الله👌 ان مافي ولد قدر حتا ينابشها من احترامها😉 علاء بتكبر😏::ههههههههه هااادي انا مانقدرها😂 به عناد تريس👊 املا علي سيارتي ونعطيك مفتاحها يوم نحااول فيها وماتقبل بيا وكان كلمتها قدامك وطيحتها تعطوني الي نبيه👌 احمد::تمممم خلاص وكان طيحتها مفتاح سيارتي نحطه ف يدك👌😉 وكملو هدرزتهم بعدها مشو يناشبو ف الفرخات😂 ....... نتعرفو عليهم ((هاديم التلاته دايرين جو الجكتره 👑لكن اصيع ماخلق ربي علاء..هادي اخر سنه ليه ف الجامعه و شاب حلووو حلووو ب معني الكلمه ❤بس صااااااااايع وجوه ديما ع البنات وجمال واحمد حتا هم ف نفس دفعة علاء واصحابه راس واشك ال هم قنااانه الزوز اناقه وحلاوووه بس حالهم من حاله ديما ع البنات😂)) . . كان واقف وراهم حد سمع كل كلامهم وفات علي حاله وهوا مصدوم ومستغرب😵😱 . ........... عند فتحيه خشت للمحاضره وهي متأخره مسكينه وبعد جهد خلاها تخش عشانه استاد مايقبل ب التأخير👌 . . ....... عند ليلي كانت مقعمزه مع بنات فصلها ليلي::بناتت بنسألكم😉 اختي كان سخر ربي فرحها بعد تلات اسابيع وبنطلعو نشرولها وانا مانعرف ف دبش توا الحق شن نشرو المهم المهم😔 وحده من البنات نخصت صاحبتها وضحكت😂 وقالت سهام::تمام حبيبتي خليها عليا قبل مانروحو دوريني بس😱 ليلي::خلاص تمام بعدين ندورك😉 ......... . . بعد ساعات . .... عند حنان كملت من لماعين وبتحط الغداء . جتها مرت بوها تحك ف عيونها كيف نايضه😡 ..... برنيه::انتتي هي ديريلي فطور وجيبيه ليا ف الدار👌 ... حنان استغفرت ربها 😔وقالت حنان::حاضر ياعمتي 😏 برنيه::شني مزال مابتنضفي الحوووش الفرح قريب 😠توا نحصل فيه وايديا مايتحملن الغسل ناعماااات😁😏 ... حنان غمضت عيونها 😔وقالت، حنان::حاضر الاسبوع الجاي انا ننفضه كله 😔 ونغسل حتا لفراشات في شي تاني برنيه حطت يدها ف نصها زي براد الشاهي😂😂 برنيه::بالك مش عاجبك 😠مصح وجهك ماسد تكرمت عليك يالعزوز وجبتك ل خوي👌 حنان لاول مره تعلي صوتها عليها😠😱 حنان::ماااشحته منك انا خوك👊 لين تلصقيه فيا وخليني عزوز ولا ف القبر😠 لولا سيدي راه ماقبلت بيه اصلا👊 فنصت عيونها برنيه😨 برنيه::صار هكي به 👌 . . . وطلعت عنها حنان نزلن دموعها بحررررررقه 😭من كتر الضيم والهم الي تشوف فيه وساكته💔 حنان::وينك يمااااا ااااااخ 😔تعبت وحق ربي خلاص😢 . . ولفت بدير الفطور وماحست الا بيد شادتها✋ مع شعرها قريب طلع من جدوره😨 .... بو ناصر::اناااا الي كلمتي👌 تمشي ف هالبيت فاااهمه😠 حنان وهي تفك ف يده::شن درررت اني💔 بو ناصر::مصح ولله وجهك👌 مقايله لعمتك ماتبي خوها وماينفع وخايب 😡وانتي الي كلمتك بتمشي وطز فيا وف كلامي😨 حنان زادت تبكي😭::اااااخ اطلقني تربحك ولله ماقلته بو ناصر::اهو مزال نشبحك👌 تقولي حرف تاني رقبتك نقطعها 😭 ودفها ع الوطا . . وطلع عنها لمت حنان رجليها ليها وزادت تبكي😭 وخشت عليها برنيه برنيه وهي تضحك::ههههه مره تانيه علي صوتك عليا😊 وتحصلي طريحه احلا منها😂 وطلعت حنان::حسبي الله ونعم الوكيل فيك💔 ....... . عند فتحيه طلعت م المحاضره وبتمشي للحديقه لعند ماسمعت حد يكلم فيها😨 . . علاء::معليش استني يااا اختي لفت عليه فتحيه😨 فتحيه::نعم علاء بخبت ::اسف مره تانيه 😉ولله جيت عشان نعرف انك لحقتي علي محاضرتك او لا❤ فتحيه وهي منزله راسها وماشبحت حتا فيه فتحيه::ماصار شي ياخوي ولحقت عليها😏 . . وفاتت عنه ماتحب تعطي الشباب وجه نهائي👌 . . علاء انصدم كيف جفاته ومشت😨 عاود لحقها وجا قدامها فتحيه فنصت عيونها😨 علاء::به تفضلي نعزمك❤ حتا ع طاسة قهوه ك اعتدار😊 فتحيه طارتلها 😠من حركته وماتحبش الوجيج الزايد . . فتحيه::اول مره واخره مره تجي تقف قدامي👌 وبعدين بأي صفه جاي وتعزم راني ماعندي ع وجيج البنات وحول عن طريقي😠👊 .... علاء ف خاطره..اووول مره وحده ترفض قهوتي الزح😂 . . علاء::عادي طلبت عشان زميلك ف الجامعه مش عيب و ك اسف بس😍 فتحيه عقدت حواجبها ::هن كلمتين..حول عن طريقي👊😡 وعلاء واقف يشوفلها علاء ف خاطره::خلا مسمحها حتا وهي متعصبه ❤❤ . . فتحيه طارتلها 😡وفاتت عنه وخلاته وهي مستحقره تدحنسيه و حركته😏 . . ...... بعد ساعات عند ليلي بعد تمو لحصص مشت ل سهام . . .... سهام::ههه اهي جت الي من زمان جدي خلي نكسدو عليها يابنات😂😂 وضحكن البنات 😂و اول ماوصلت سكتن كلهن . . ليلي::احمم ان شاء الله ماقطعت عليكم هدرزتكم😊 ... سهام::لالا كيف سالتهن كل وحده شن تعرف وهكي😉😨 ليلي::ااي ياريت تقوليلي الحق مانفهم فيهم وهادي اول وحده تجوز فينا💔 سهام::اي عاد هالوقت ازمه لفلوس وضروري نقولك المهم المهم😉
    Show more ...
    186
    0
    ليلي::اي اصلا بنشرو المهم المهم سهام::المكياج عادي مش ضروري تشري 😨عرفتي المزينات واجد والرجاله يكرهو المكياج عندي اختي ماشرت شي خاطي الكحل💔 ليلي::معقوله ماتشري حتا بودره 😨 سهام::اختك بيضا ولا سمراء باش نقولك شن تشري بودره😂😂 ليلي::بيضا هيا لكن فيها كلف سهام::اختي التانيه نفسسس بشرتها قوليلها تشري رقم 3 باهي😂😂 وشدت ضحكتها😁 . ... سهام::و الارواب بنت عمي عندها صفحه تبيع وهكي خليهم عليا وخلصيني فيهم انتي👌 ليلي بطيبه❤::صحييتي بارك الله فيك سهام بمكر::وقوليلها اكتر شي تشري قفاطين حوش للبيت😉😂 راهو الستره باهيه مرات من يخش عليها عيب الحق مش من اخلاق تشحط ب توته😉 وكانها بتشري يعني جو رداوات وهكي واحد ياسر👌 ليلي::توا كان طلعنا نشري الي قتيلي عليه تمام😊 سهام::والصبغه مهما قالولها رد بالها تصبغ 👌انا طيحتلي شعري ومش حلوه الصبغه اصلا😂 حلاوتها بالطبيعه وحواجبها ماتقربهن عاد كان نضفت وجها ياسر 😱 .... ليلي::خلاص تمام هي بسلامه توا وصحي تي وخيتي❤ . . . ومشت ليلي . البنات::حييي ع امك شن درتي فيها😨 سهام::هههههههههه تي خليها تربحي هن مطموسات من زمان😂 توا جايه تبي اتعلم وهن لا تلفونات لا نت لا شي😏 البنات::وكان تسال وحده من هلها شن اديري😨 سهام::نعرفهم اني بوها وحيد هله👌 وامها ميته وخوالها من زمان قطعو علاقتهم بيهن من بوها قداش زفت💔 ....... . . وطلعت ليلي وهي فرحانه عشان اختها❤ ومشت . فجأه😨 . . . حست 😱...... . .
    Show more ...
    262
    1
    روايات رومانسيه ❤💕😍😍😍: ☺😍😍 الحلقه التانيه❤ . ....................... . ........... عند فتحيه رفع منها ورقتها وقعد يشوف للحل😊 الدكتور::وين اسمك فتحيه::نسيته يادكتور❤ الدكتور::تمام شن اسمك توا نكتبه فتحيه سكتت😨 كانت متحشمه من اسمها ومافيها كيف ترقعه بكل😱😂 ....... نزلت راسها::فتحيه حمد ###😵 الطلبه كلهم تقربعو بالضحك 😂😂 ..... الدكتور::اسكت انت وياه مافيه عيب 😠👌 فتحيه زي الهبله نست حشمتها 😂وقعدت تشوفله كيف يدافع عنها ❤ . . مشا الدكتور فارس ل الطاوله وكتب اسمها 😉 . وبدا يعطي ف المحاضره و فتحيه تشوفله 😍وهي ميته فيه بس هوا مش معاها بكل😔 . . وبعد تمت المحاضره طلعو الطلبه ومشتله فتحيه تبي تفتح معاه اي موضوع وينتبهلها😍 .... . . فتحيه::دكتور😍 رفع عينه فارس فيها❤ و ل اول مره ف حياته ينتبهلها اصلا وهي لاول مره اتجرأ وترفع راسها ف شاب ..... فارس::تفضلي😊 فتحيه ب ارتباك😵::شكرا ع موقف بدري😍 فارس ب ابتسامه😊::العفو ولو هدا موقف لاي طالب😉 لو انحط فيه بنديرله هكي👊 مافي داعي ل الشكر .... فتحيه وجها طاااح ع الوطا😱😂 ولعنت روحها كيف جاته اصلا😂 ... ضحكت فتحيه ع الخفيف 😵وطلعت تجري فتحيه::تفوه علي وجهي شن هدا هي ماعاد عرفت كيف نلم سنوني😠😂 . . وطلعت للحديقه ....... عند فارس ضحك ع الخفيف 😊عجبه ارتباكها😍 لما تكلم فيه وهي مش لاقيه النفس وفوووق هدا كله انصدم من روحه كيف ما انتبهلها❤ من قبل وطلع وهوا مستغرب . . ........ عند حنان كملت لماعين ومسحت ايديها ف قفطانها😵 وطلعت وهي تفكر كيف فرحها بعد شهر ومزال ماوتت شي و خايفه ومحتاجه امها ف اللحضه هادي💔 ... بو ناصر::حنااااان😠 جاته حنان وهي ترعش تقول اول مره ينادي فيها😨 . . حنان::نعم ياسيدي😵 بو ناصر::قعمزي هنا . . قعمزت وقلبها يدق م الخوف😱 ((تخاف منه لانها اكتر بنت شبعت هم منه 💔وقلبها انجرح الف مره 😢)) بو ناصر::شوفي جاي👌 عندي امانه هادي من امك قعده علي رقبتي من نهار توفت عشانك انتي😢 الي عانيتيها لين فارقت💔 حنان::امانه شنو😵 بو ناصر::عندي دهب ف صندوق👌 كله ل امك من باتها وهي وصتني نعطيه ليك نهار تزوجي فاهمه ولا وانا ماقربت منه حتا حاجه قعد 😏 . حنان سكتت ماردت ب شي . بو ناصر::وعلي دبش الفرح خوك يرفعك ونعطيه لفلوس وشلتت زايد مانبيه تفهمي👌😠 حنان هزت ب راسها بمعني اي😱 بو ناصر ::خلاص اقفي هي كملي اماعينك👊 ....... . . وناضت عنه مشت ل دارهن وسكرتها عليها وقعمزت تفكر ف روحها وهي خاااايفه موت 💔من الي بتزوجه لانه خو برنيه وعارفه انه نفس السم😢 ..... . عند ليلي كملت الحصص متعها وسلمت ع صاحباتها وطلعت كيف بدت تمشي ف الطريق فجأه . . . . تسمع ف صوت رصاص😵 قريب عليها خافت وقعدت ترعش وماعاد قدرت اتحرك😢😭 لانها تخاف منه مووووت💔 وفجأه بدا صوت الرصاص يعلا اكتر😵 . . غمضت عيونها 😭وعيطت وهي انششلت حركتها م الخوف وماحست الا بحد😵 حط يده علي فمها ودفها بكل قوته ل شارع ضيق ✊ وهوا مزال شاد عليها ويده التانيه ع خصرها وكان ملصقها ف حضنه❤ . . وقف صوت الرصاص😭 وفتحت عيونه جت عينها ف عين المتلتم ❤ الي كانن يرررزن الكبد 👊😍من سماحتهن ومرسووومات رسم واهدابه كتيفه ولون عيونه افتح من العسلي ممزوجه بالاخضر وقارن حواجبه😠 . . وهوا انصدم بيها😱 وقعد يشوفلها وهوا حال فمه كانت عسسل خالقه ربي❤ قعد يشوف لعيونها الي كانن سووود وكبااااار ❤❤تقول مكحلات وخشمها الواقف زي سلة السيف وفمها المليان الي كان يقتتتتل 💋ولون بشرتها برونزي تقول برازيليه وحل فمه عليهااااااااا....💕 وجسمها الي كان منحووت نحت من جماله ورشاقته . وبدت تصارع فيه وهوا زاد لصقها وسكر فمها اكتر المتلتم::اااسكتي توا بنطلقك 👌😠 . ..دقايق المتلتم::بنطلقك وما اتكلمي ب حرف فاهمه👊😡 هزت ليلي راسها😱 واول ماطلقها ليلي عيطت ::واااااااااااااااااااك😱😱😱 مشا طول سكر فمها ولصقها ع الحيط😠 وماقعد بينهم الا انفاسهم بس❤ . .. المتلتم::اقسم بالله👌 كان ماتسكتي ندفنك هنا تفهمي ولا😠 ليلي خافت وهزت براسها حول عنها يده . . وخدت نفس وقعدت تشوفله❤ كان لابس تيشرت اسود ولاف عليه شال ومتلتم وسروال عسكري وسبيدوو عسكري فهمت انه عسكري😨 . . طلع المتلتم راسه ل الشارع يشبح ف الوضع لقاه مافي حد تنقس براحه😵 ولف يشوفلها وتأمل فيها شوي❤ المتلتم بصوت رجولي::وين تسكني انتي 😡 ليلي بخوف::ااا😨 المتلتم::قووولي هيا😠 قبل ماتجيني رصاصه انحطك ف بيتكم 👌 ليلي::ف الشارع الي ورا😨 المتلتم شدها مع يدها وطلع يجري بيها👊 وهي مش فاااهمه شي وخااايفه 😭
    Show more ...
    133
    0
    ومشا يجري وسمع صوت الرصاص وراه المتلتم::رددددددي بااااالك😱👊 . . واول ماوصلو الشارع المتلتم::ووووينه 😠 ليلي وهي وجها كله دموع😭 اشرتله ع البيت زاد شدها مع يدهاااا❤ وجرا بيهااا ليلي::اططلقني انا نخش بروحي 😨 المتلتم::تتتتي خليني نطق وخشي😠 ليلي بخوف😱::لالالا سيدي لا بعد عن البيت عقد حواجبه😡 المتلم::بااااهي فيسع 😠ق عد نبي روووحي تسمعي ف الرصاص وبعد عنها وطقت الباب وسمعت صوت باتها . . ولفت قعدت تشوف ل عيونه❤ كانن يدوووووبن القلب من حلاوتهن😍 . . وفتحو الباب وخشت تجري ........ والمتلتم مشا يجري هرب م الجماعه الي تلحق فيه 😨 ومش معروف مصيره . . ................. خشت ليلي وهي ترررررعش😨 وخايفه ومصدووومه وكله مخلط عليها بو ناصر::خيييرك 😱 ليلي بخوف::ااا ماخيرني شي وخشت تجري ل الدار ........ . . عند فتحيه خدت محاضراتها وروحت للبيت وخشت طول تجري ل الدار لقت ليلي مقعمزه ومصدومه او وجها مايتفسر😱 . . جتها تجري😨 فتحيه::خيرررك شن فيك 😵 ليلي انتبهت::لالا مافيا شي وانتي خيرك وجهك مقلوب😉 فتحيه::ماخيرني شي حتا اني😨 وسكتن الزوز وقالن مع بعضهن فتحيه+ليلي::بنقولك وماتخبري حنان😱 ضحكت ليلي::ههههههه عارفينها خوافه ومع اول كف بتصبه ليه كله😂😂 فتحيه::قولي انتي الاولي هي😂 وخبرتها ليلي كل الي صار فتحيه حطت يدها ع فمها😱 فتحيه::حيييي ع امك يابنت 😨 ليلي::اسكتي ساكته تعرفي لولا ما دفني ف هالشارع راني جتني رصاصه😭😵 فتحيه::وشن قصته هو يجرو ف جرته😵 ليلي::مشش عارفه لكن حسته عسكري حاجه زي هكي لكن يااافتحيييه😭😱 فتحيه::شنوو😨 ليلي حطت يدها ع قلبها❤::ياااااعليه عيوووون رززني ف كبدي من سماحتهن😍 فتحيه::هههههههه حي ع الصايعه حي 😂😂توا قريب حصلتي طلقه ف هالراس الكبير 👊وانتي ماده عيونك ف الراجل ليش😂 ليلي::ههههههههه حقيره خزي غير اشبحي جبهتك قبل تقول عافسه عليك طانطه😂😂 ليلي::خبريني انتي هي😵 فتحيه::ااا انا نحب دكتور اسمه فارس❤ ومش منتبهلي وف النهايه من حقه من بينتبه ل وحده زيي انا قوليلي هي لا جمال لا لبس لا دوق💔 ليلي ضربتها::حييي علي بوك😨 وماخبرتيني وبعدين قوليلي هي شن ناقصك كانه من زين الصلاه ع النبي جماااال ❤رباني وكانه ع اللبس مش مهم كانه بيحبك يحبك علي احترامك وطيبتك وجمالك يكفي👊 فتحيه::املا تعالي نخبرك علي اسمي وخبرتها ع الموقف . . ليلي انبطحت واطربقت ب الضحك😂😂 ليلي::هههههههههههههههه ربي يسامحها جداي الي وحلتي ف اسمها يا يا فتحيه 😂😂 فتحيه ضربتها بالوساده فتحيه::سكري فمك 😭😠ما اتزيديني ترا من ربي جوي خارب ليلي::به شن بديري فيه توا 😉 فتحيه::مانندري تعبت وحق ربي وزياده يكشخ عليا وشابح روحه💔 ليلي::ولله الا انتي علي نياتك 😠طز فيه هي باهي اضربيه ع العيط وفوتيه توا يجيك سيد سيده👌 فتحيه::هدا الي بيصير خلاص تعبت وانا نحبه وهوا مش حاس بيا . . وخشت عليهم حنان حنان::ع سلامتكن هيا يابنات عاونني شوي😉 وناضن معاها خواتها . ......... بعد مرور اسبوع . . الصبح حنان::فطوومه نوضي هيا☺ ليلي::قالو الابلات مابيجو اليوم😂😂 حنان::كدابه نوضي هيا😂 ليلي::م لاخير ماعندي جواجي😭 حنان::سيدي توا بيسال عنك وتحصلي طريحه👌 ليلي::وجوه الابلات قعدات اهون 😂 في وجة نضر كلامك😄 ..... وناضت ونوضت فتحيه وغيرن حوايجهن مشت ليلي للمطبخ ليلي::امالا المديره تجخر بالنوم 😡 حنان::اسكتي توا من يسمعك😱 ليلي علت صوتها::هياااا خاااامره بالنوم😠 وحنا واااحلين في هالشيباني😏 سمعت صوت باتها يعيط😠 ليلي:؛ ههههههههه هي بسلامه اقعدي فيها😂👊 . وهربت تجررري طلعت للمدرسه . . وفتحيه لبست عبايتها ولفت وشاحها وطلعت ل خوها مشت هي وياه ...... عند ليلي طلعت وهي تغني وتضحك😂 فجأه .. حست بحد وراها😱 لفت وجها مالقت حد كملت طريقها . . ونفس الشي او وقفت ولفت😨 مالقت حد خااااافت😱 وبدت تسرع ف خطواتها وتحس بحد وراها فجأه وقفت شوي😵 . ولفت وراها 😱وقفت زي المسطوله تشبح يمين ويسار وخدت نفس وفاتت وخشت للمدرسه . . ......... عند فتحيه خشت تجري للمحاضره عشان تأخرت فجأه . . انضربت ب حد وطاحن اوراقها وشيتاتها ورفعت عيونها فيه😔 فتحيه::اسفه خوي😨 علاء وهوا دااايب ف عيونها❤❤::لالا انا الي اسف ياحلوه😍 فاتاته فتحيه ولمت اوراقها ومشت بتلحق المحاضره😂 . . . علاء جوه اصحابه احمد::خيرك خشيت ف البنت مالقيت كان هادي😂 جمال::هههههههه مش غير مهدرشه ولا كيف😂 الحق لاكن عليهااا زززين الفرخه يقتتتل ❤ علاء::ههههههه كونها طرف طرف😍 نضامها ماتاخد حتا اربع ايام وتكلمك😏😂 احمد::اوووووو قويه هادي 😨لكن نعاااندك عناد عليها هالبنت انها مابتعدل حتا عليك 👌راهي محتررررمه😏
    Show more ...
    151
    0
    .... وسمعت البنات الي وراها يضحكن😂 البنت::اهي جت عزوز الجامعه😂😂 وخليك ع الاسم زايدها زين ههههههه😱😂 . فتحيه الكلمه حستها ف كبدهااا وزمطتها بالسيف💔 .... وخش الدكتور وعدلت تقعمزيتها ❤ وقعدت تشوفله ب نضره حبببب😍 من قلبها بس من تحت ل تحت❤ وقعدت اتأمل فيه💋 خش الدكتور فارس ب كل تقه 👑و((كان طويل❤ وجسمه معدل وحلوووووو ببكل😍 ..وكان شعره مش طويل مخففه وداير سكسوكه خفيفه 💋وملامحه طالع يهببل😍.. عيونه ولونهن عسلي فااتح وخشمه وسط او واقف وفمه صغير💋 )) فتحيه::ااااه ياقلبي❤ ... الدكتور فارس ::صباح الخير ياطلاب اول شي كل حد يطلع ورقه بنديرلكم اختبار سريع ف محاضرات قبل😊 وكلهم طلعو ورق وقاللهم الاسئله وبدو يحلو ..... اول وحده كملت فتحيه ف دقيقه الدكتور::من كمل😉 فتحيه رفعت يدها✋ جاها الدك
    Show more ...
    123
    0
    ليلي::هههههههههههه حي عليك يابنت رحتي فيها 😂😂 فتحيه::كييف بديري توا من سماحة حضك 😨 ليلي::وهوا لا يشاور لا شي 😂خش قربع الباب زي الناتو وطلع😂 حنان::كييف ندير اناا كيف ندير😨 . . وخشت عليهم برنيه برنيه::مبرووك عليك خووي😒 مع انك ماتستاهلي واحد زيه😏 ليلي:: هاك قلتيها ب فمك مايستاهلها خوك توا راهو بزومته احرف منك😒😠 برنيه::هههه شكلك تبي طريحه تانيه😉 ليلي::انتي الي جلدك يحك فيك😠 من زمان ماعلمت فيك عضه قنينه👌 وقربت منها😂 طلعت برنيه تجري😂 فتحيه::ههههه خليييك علي الهربه 😂مانشبحو وراها كان الغبره😂 ليلي::ههههههههه اسكتي ساكته😁😂 . . وقفت حنان وهي مصدومه ع المرايه😵 وقعدت تشوف ل منضرها الي كان مايفتح النفس بكل 💟 حنان كانت((حلووه حلووه 💋بيضاء ونقشها رقيق ❤وجسمها مليان ويهببل لكن وجها من هم الوقت قعد كله كلف و نمش وماعاد اهتمت ب روحها😔)) . . حنان::توا هدا منضر وحده يخطبو فيها😭 ليلي::كله ولا الريحه شي مش عادي عطر يفوح منك عطررر ياخيتي😂😂 فتحيه::ههههههههه خزي عليك ياحيوانه عليك اسلوب زي وجهك😂 ليلي::ههههه شن شكله به اوصفيه ليا ترا😉 حنان::جت ع السريع ومالمحته بكل شكله طوله وسط وجسمه هكي مليان و ابيييض بكل و نقشه قنين😄 ليلي::ههههههههه هادي ع السريع وانتي قريب جبتي حتا شخشيره شن لونه😂😂 فتحيه::هههههههههه ع قولت فاطمه فيه زين التريس ولا لا😁 حنان::ههههه مافي لحيه لا😂 ليلي::ههههههه الراجل بلا لحيه زي الطاجين بلا دحيه✋✊ ........... . . . يووووم جدييد💕 . . الصبح ناضن البنات مشت حنان ادير ف الفطور ل باتها و فتحيه وليلي يلبسن بيمشن للقرايه فتحيه::شن نلبس يافاطمه😊 ليلي اطربقت بالضحك😂::هههههههههه غير وراسك تربحي البسي حاجه من هالماركات 😂😂هن كلهن عبايتين وبدله تحكي بيهن😂👌 فتحيه::الله مااهي حاله هي 😭البنات يلبسن ف الجامعه الا اني زي التشاديه ياليلي😢 ليلي::ههههه الحمدالله اني زي مدرسي هداك حراام لقوني نبكي كل صبح😂😂 . . او وقفت ليلي لبست الزي متعها ومشت ل الدولاب ليلي::مقفوله الدار ولا😉 فتحيه::اي ومدت ايدها ورا الدولاب وطلعت شنطه صغيره😨 فتحيه بصوت عالي::هادي شن ياهم😱😱 ليلي::وطي صووتك فضحتي بيا 😳وانتي تشهدري حاجات نسائيه هادين مش ليك😂 فتحيه فنصت عيونها😨::شني تشبحي فيا دكر قدامك ولا شنو قصدك😨😂 ليلي::ههههههه حاجه زي هكي انتي وحنان😂 فتحيه خدت منها الشنطه وفتحتها لقت فيها ((بودره و روج ومسكرا )) فنصت عيونهااا😨 فتحيه😱::هداااا شنوووو ياغبيه😨 كان تشبحه مرت سيدك👌 ليلي خدتها منها::تي مادخلك بندير منهم زي هالبنات 😠وبنعاني روحي مانبي نقعد زي حنان😱 لين راحت تقول عزوز 😏 فتحيه::عيب ياليلي كلمتك راه كان تسمعك😖 ليلي::هدا كلام الحق حتا من شعر وجها ما تحول فيه من الاهمال رايحه ب شنابها قريب تحلف بيه😂😂 فتحيه::ههههههههه عن شكلك بكل الله كلامك منين تلقي فيه مش عارفه😂😂 ليلي::المهم بديري ولا لا فتحيه ب خوف::لالا مانقوله انا😨 ليلي::اندمري او وقفت ع المرايه حطت من البودره ع الخفيف ودارت ع الخفيف روج ودارت مسكرا ولبست وشاحها ليلي::هيا شنو املا مالبستي😉 فتحيه::اطلعي انتي وانا نغير حوايجي😂 ليلي::هههههه الي فينا فيك اهو قبل شوي غيرت حداك😂 فتحيه ::هااادي انتي وجهك بارد 😨 . . طلعت عنها ليلي ومشت ل خوها . . عند فتحيه طلعت عبايتها الي كانت فوووق من عاديه وسروال وقميص ولبستهم 😏 و وقفت ع لمرايه وقعدت تشوف ل روحها ((كانت جمييله ب معني الكلمه ❤..عيونها واسعه وحلووات وخشمها واقف😍 وفمها صغير وفيها حبة خال علي خدها الي زايدتها زيييين💋 وجسمها رقيق بس حلوو ف نفس الوقت ومتناسق ❤)) فتحيه::زعم نحط شويه حتا انا بالك يشبح فيا حتا ب الكدب💔 وخدت الشنطه من نفس المكان وحطت منهم وردتهم وقعدت تشوف ل روحها كانت طالعه حلوووووه ❤ولفت الوشاح عليها وطلعت ل خوها . ...... طلعت فتحيه ل ناصر فتحيه::صبااح العسل😊 ناصر ب ابتسامه::صباح النوور😊 فتحيه::مشت الهبله ولا😂 ناصر::ههههه اي محصله التانويه متعها قريبه وتهبك علي رجليها😂😂 فتحيه::ههههه الحمدالله بنات بس راهي قلبت المدرسه😂 ناصر::هي اركبي باش نلحق ع المدرسه😉 ومشت هي وناصر ..... طبعا ناصر لا جا ل امه لا باته👌 ...حنووووون علي خواااته❤ وراس ولد واحد بس ويحبهن موووت💋 وديما واقف معاهم .. . . عند ليلي مشت للمدرسه وهي تغني وطاربه😂 وخشت تجري ل صاحبتها وقلبتها ايزززي و ضحك وهدرزه . . عند فتحيه نزلت ل الجامعه ومشت وهي تشوف ل خطوات رجليها بس😉 ومشت طول للمحاضره😊 وخشت للقاعه وقعمزت ع الكرسي ف الصفه الاولي طبعا😉
    Show more ...
    129
    0
    روايات رومانسيه ❤💕😍😍😍: كنت نبي انزل الحلقات كاملات من . بس بعدها ح تكسدن لذلك كل اشوي انزل حلقه 💕 ياريت تضيفن صديقاتكن ف روايات اخري ح انزلهن ❤ منقووووووووول رواية لقيت روحي فيك . . الحلقه الاولي ............ ............. .................. حنان::نوضن يابنااات فيسع تربحكن سيدي جاته الحاله 😨😨 فتحيه وهي ترعش::ووك عليا هيا هي نوضي ياليلي اقفي😣😣 ليلي::خيركن خاايفات هي ع قولت المصريين متعوويده ع الدهيمه الي تجيه 😂😂😂 . . شوي وجاهن بوهم ابو ناصر::نوووووضن عطيكن دمره ف القبر👌😠 انتلفي انتي وياها للمطبخ نبي غداء 😠 وجت وراه مرت بوهم ام ناصر::قتلهم ولله يااااغالي لكن هزبني هدييك الهزبه لين نتحشم نقولها ليك😉😨 ابو ناصر::من فيييهن الكلبه هادي😠 البنات كلهم انصدمن وقعدن يشوفلها 😨 . . ليلي::امتاااا يالكدب ترا قوليلي😨 ام ناصر نزلت دموع التماسيح😱::ها شوفها ياحمد كيف ها😢 . . وشد ليلي مع شعرها 😠 بو ناصر::تعرفي مره تانيه تكلميها هكي تشبحي😠 فاطمه::اااخ اطلقني بااهي😢 وطلقها . ام ناصر قعدت تضحك ع الخفيف😂 ولما لف عليها بو ناصر قلبت وجها 😢 ابو ناصر::تعالي داخل هي 😠 وطلع هوا وياها . . جوها خواتها يجرو حنان وفتحيه::صارلك شي يابنت 😨😱 ليلي::ههههههه تي شن بيصيرلي من امس ماكليت قتله سمحه رايفت عليها😂😂😂 فتحيه::ههههه تعودنا خلاص الحق😂 حنان::اسكتن بنات تو يسمعنا 😳😰 ليلي::واااك منك وانتي ديما ترعشي اشبحي اختك تبارك الله عليها😉😂 حنان::نمشي نحط الغداء فوتن عني😨 ومشت تجري خاايفه ................ . . نتعرفو شوي عليهم ((طبعا بو ناصر طبعه وااااااعر واجد 😠ومايتفاهم كان ب الضرب بس👌 ..كان متزوج خديجه وجاب منها 3 بنت . الكبيره حنان::عمرها 24 سنه طبعا من التانوي وقفت اقرايتها وماكملت عشان امها مرضت وقعدت تعاني فيهم واسم علي مسما احن و اطيب وحده فيهن💕❤ . الوسطيه ..فتحيه::عمرها 20 سنه وحلمها تقرا طب بس خربت عليها مرت بوها وقاتله بتقعد ف رقبتك كان قرت طب وقرت ف اللغات 😉 . الصغيره ليلي::عمرها 18 سنه هاادي لسانها متبري منها وتقرا ف اخر سنه تانوي )) وطبعا اخترت اسم فتحيه ل شي ف بالي عشان ماتضحكو عليها من توا😂😂 . . وتوفت امهم وبوهم تزوج برنيه بعد وفاه امهم ب فتره وجاب منها ولد اسمه ناصر ..يقرا اعدادي عمره 14 سنه ومع القصه تعرفوهم😉 ......................................... . . عند حنان😨 بدت ادير ف الغدا وريحتها بصل وحااااله بكل 😨😒 وكانت لابسه قفطان حوش واااسع 😣 لان بوهم شارط عليهم كلهم قفاطين حوش👌 اي توته لا . . شووي وخش عليها باتها😠 حنان قعدت تنفض معا بعضها 😱 بو ناصر::بري البسي عبايتك وتعالي للمربوعه😠👌 حنان::ليش ياسيدي😵 بو ناصر ::قتلللك بررري انا😡 . . مشت تجري للخواتها حنان::مدي العبااايه فيسع😨 ليلي::خيرك وانتي رايحه حال شن في😂😂 حنان::سيدي قالي البسيها وتعالي😱 خدت حنان العبايه الي كان منضرها متبهدل😨 وحالته حال ولبستها😱 ومشت تجري خشت للمربوعه . . وانصدمت ب الراجل الي مقعمز وحداه باتها ومرته😨 الراجل كان يشوف فيها من فوق ل تحت 😒وهوا متقزز منها ومن شكلها الي تقول عزوز😨😠 . . بو ناصر ::شنو عجباتك يا اكرم ☺ اكرم بكدب::اي الحق مشاء الله😠 و حنان مصدووومه وزي العبيطه ف النص😨 . . . ام ناصر حولت عن مكانها😉 ام ناصر ب هزوه::تعالي قعمزي😏 حنان كانت مش مستوعبه شي وماتحركت 😨 بوناصر::تي تعااالي وانتي زي البهيمه واقفه غادي😠 . رعشت منه 😱ومشت تجري قعمزت قريبه من اكرم اكرم سكر عيونه 😡 اكرم ف خاطره::شن هالريحه لمعفنه هادي😡😏 عليك حصله وحط يده ع خشمه😣 . . حنان قعدت تشوف لحركته💔 وشمت روحها وعرفت شن يقصد بيها وشدت دموعها بالسيف 😢 . بو ناصر::هي نوضي داخل اقفيي😠 ناضت حنان تجري ل خواتها . . حنان:::ااالحققققني ياهمي نا😨😱 وقفن الزوز . حنان::خشيت القيت رااجل 😨وقاله سيدي شنو عجباتك ولا وقعمزني حداه😱 ليلي::حيييي عليك حي 😱ب هالمنضر هدااا شبحك يابنت وانتي موليه تقول عزوز مشفطه 😂😂 حنان::وحط يده علي خشمه بعد قعمزت حداه💔 ليلي قربت منها وشمت ريحتها . . ليلي::ماااهو منه مسكين😂 عميتيله عيونه بريحتك الفايحه😂😂😂 فتحيه::قصدك هكي النضره الشرعيه هي😨😱 ليلي ضربتها علي راسها ليلي::ههههههه عند سيدك بس يسطرب بالمقلوب😂😂 . . وفجاه سمعن صوت باتهن يشطح وخش عليهم😠 بو ناصر::اسمممعيني يا حنان👌 اني ماني جاي نشاور فيك ولا شي راني عطيتك لي خو عمتك برنيه اكرم والفرح بعد شهر بس😒 وطلع عنهن حنان قعدت تخبط ف وجها 😱 حنان::يااني ياهمي لحرف وخلاص يااهارب من الغوله ياطايح ف سلال لعقول😨😭
    Show more ...
    152
    1
    #أعادة_توجيه
    144
    0
    سحب رصيد بيانا ومدار🇱🇾
    اكسب معناء 💵
    بوت مجاني يمكنك كسب أموال وسحبها بكل سهوله💰 💵 Collect and earn money.
    49
    1
    قريب 2k وجَـهوليِ
    37
    0
    عندي دواء حمل ومجرب لا وحدة لا اثنين اللي تبي استفسار واتساب ♡ فقط 🌊 ‏استعمل هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: انضمو فضلا
    لكل داء دواء 💊
    WhatsApp Group Invite
    32
    0
    كاتبه روايات جديده ومحتاجه دعم ممكن تنضمو
    189
    0
    روايات تالاسين 💜 . •اشعُر وكأن الله يواسيني بك 🥺💛 ، للقناة . اقتباسات .روايات🥺❤ • يـ❤🔗. •‏ ﭑنششر ڪُل مايـඋَـلــوٰ لۍ ولڪمم ❤ روايات للكاتبة رزان وهديلل🧚‍♀️💋 وايه‍
    روايات تالاسين 💜
    . •اشعُر وكأن الله يواسيني بك 🥺💛 ، للقناة . اقتباسات .روايات🥺❤ • يـ❤🔗. •‏ ﭑنششر ڪُل مايـඋَـلــوٰ لۍ ولڪمم ❤ روايات للكاتبة رزان وهديلل🧚‍♀️💋 @HAD_003 وايه‍ @ayotanajjar
    191
    0
    بنزلو رواية لقيت روحي فيك😍
    207
    0
    ~ رابط الدعوة : 😘❤️
    بوت تمويل العراقين 100k
    بوت زيادة اعضاء القناة مجان➕👤 زيادة اعضاء قناتك حقيقي 💯😉 المطور: @MRbshs6
    30
    0
    مرحبا جيت لكم برواية خيال 🔥
    200
    0
    قعدنا قريب ساعه نحكو معا خالتو واستادن شوي من خاللي عماد وخديت محمد ع حنب وقوتلا شن يصير في بابا محمد....كولي هانيه مشيت لخوه يلي قالي عليه وحطيتله ع الموضوع يلي صارله وقالي رح يجي وعطيتا اسم المركز وكل شي وقالي ماعليك منه خلي الباقي عليا انا ..وحضنت محمد ربي يخليك ليا ي حبيبي💋💋😍 محمد...ويحليك بري ديري ضيافه لخالك مش معقوله يقعد هكي من غير ضيافه انا...من عيوني نضت وخشيت للمطبخ وكل شي وتيت السفره وحطيت العصير والبلاوكه وجبتهم حطيتهم قدام خالي خالي عماد...سلمها بنتها مااشاء الله عليها انا....يسلمك ومشيت جبت علبوه ومهي وعطيتهم لخالي وقوتلهم هادم صغاري وهادي بنتي اسمها مهي عماد...خدي مني مهي وكانت تشبه ماما هلبا وقعد قريب يبكي من الموقف هدا💔 انا...معاش قدرت نشد روحي وطلعت من جنبه ومشيت براا وقعدت نبكي ودمعو ينزلو لا ارادي جي محمد وحضني بدون مايتكلم بكل 🔥 قعدت في حضن وكنت ساكته لعند ماجتني ماما وقاتلي تعالي خالك يبي يحكي معاك ف موضوع انا...تمام مشيت ونسمع في خالي عماد يقولي امتا تقوي تمشي معاي ووتعرف ع باقي خوالها كلهم❤️ عبدالجليل...توا تجي تقوي واسالها هيا يلي تقررر خشيت انا وكلمني خالي وقالي امتا تمشي معاي ي تقوي انا....مش عارفه ي خالوو بس إنشاء الله في الايام هادي مغير عندي عرس بنت اختي سناء ومانقدرش مانحضراش بكل عماد....باهي عادي خودي وقتك مالا انا توا طمنت عليك وكل شي وتوا بنستادن منكم ونروح عشان نوصل بكري واهو محمد عرف حوشنا ونستنوو فيكن تشرفونا غادي انا...خليك ي خالو اليوم وبعدين روح عماد....مانقدرش والله عندي شوي ترتيتببات بنديرهم واول مااشاء الله انا طمنك عليك وخصوصا عندك راجل الل يبارك زي محمد محمد...نزل راسه ودار روحه متحشم من كلام خالي😂🔥 انا...قريب نضحك طلع خالي عماد ومشي لصاحبه رياض هدرزه عليه شوي وبعدين روح ونا روحت لحوشي معا محمد وكنت مش مصدقه اني شفت خالي من جديد ونا محمد قعد جنبي الأحداث مشو ايامات وجي عرس لين وكانت فرحانه هلبااا ومشيت انا لحوش سناء وحت ماما والعيله كلهم وقعدنا نرتبو لعرس لين بدا العرس وكان الجو حلو هدا وخبت هديه حلو لين فرحت بيها هلباا ع عكس الخطوبه متاعها يلي كسرتها مني وكانت زعلانه المره هادي كانت فرحانه وحتي هديتي كانت بسيطه بس لين خلاتها كبيره🔥❤️ جي يوم الزفه ولبست لين فيلو حلو معا مكياج خفيف وطلعت عروسه حلوه وتهبل ولبست فقطان احمر ملكي فاخررر ودرت شعري وخداني محمد من المزينيه ومشينا للصاله وكان الحو ولا اخلي من هكي كملنا زفه لين وروحت معا عريسها ونا روحت معا عريسي محمد 😂🤤💋🔥وصار اححح &&&_______ مشو 3ايام بعد عرس لين وكلمت محمد ع مشيه بنغازي وقالي انا واتيه وامتا ماتبي نمشو وطبعا يلي مايعرفش شن درت فعل عمي وعمتي لما عرفو بالحقيقه صح دارو مشكله لمحمد وحطو الغلط ع بابا انا كيف من الاول ماقالهمش بس بعدين تقبلو الموضوع وصار كانه ولا شي وتيت روحي انا ومحمد وجي اليوم يلي مشينا فيه لبنغازي سافرنا وتلقينا معا خوالي كلهم وكانو غريبين علياا كلهم نعرفش منهم ولا حد عشان زمان لما مشيتهم كنت صغيره وكلهم تغيرو سلمتهم عليهم كلهم وخالي عماد دار عزومه كبيره ❤️ وطبعا اي حد سال ع امي قالهم انا ماتت موته طبيعيه مابابش يدخلو بابا ف الموضوع نهائي وانا لا بابا تلاخلي علياا بس قعدت انا ومحمد ومعانا الصغار عند خوالي وكان كل محمد يعزم فينا حد من خوالي ف حوشه لعند ماكملنا من خوالي وجيبنا بنروحو قولت لمحمد نبيا انا وصلنا لهنا شن رايك نمشو لعمامي محمد...انا مانعرفهم عمامك بكل بس لو تبي نعرفك لمعمك هدا يلي مشيته لما كلمت عليه بوك انا...اي عادي نمشوه هوا ومنها نطلمن ع بابا شن ضار فيه محمد... تمام هي وكلمت خالي عماد وقوتلا نبي نمشي لعمي خالي عماد قالي نوصلك بس مش رح نمشي نمعاك انا...تمام بكلل وصلني خالي عماد قدام حوش عمي واول وصلنا غادي واستقببيلي عمي خشيت ولقيت بابا قاعد ف المربوعه عمي ع طول ماقدرتش نمسك روحي حضنته وقعدت نبكي ف حضنه وبابا كان يردد في كلمه ع لسانه ويقولي سامحني ي تقوي ي بنتي سامحيني💔 انا...مسامحتك ياابابا وتعرفت علي عمامي كلهم وعماتي وكل شي وجي اليوم يلي بينروح فيه معا محمد لحوشنا كنت زعلانه بكل عشان رح نروح ومش روح نشوفهم امتا مانبي بس من جهه اخرا فرحت هلبااا عشان تلاقيت معا اهلي وتعرفت عليهم وكل شي خالي عماد شد فينا هلباا عشان نقدو اسبوع تاني بس محمد كان عنده خدمه ومعاش يقدر يقعد اكثر من هكي استادن وحطنا خالي ف المطار وروحنا لطرابلس نزلنا ف المطار ولقينا خوه محمد صلاح يستنبي فينا ركبنا وروحنا لحوشناا وكانو من احلي ايامي معا محمد
    Show more ...
    108
    0
    ومشوو الايام وبدوو صغارنا مهي وعليوه يكبرو وقعدوويمشو قدامنا ومحمد كان فرحان هلبا وتوا انا حامل من جديد وطبعا خوالي وعمامي كانو ديما يتصلو بياا ويمطننو علياا وهكي وكنت حاطه بابا عبدالجليل وأمي سعاد في عيوني لانهم هما يلي بربوني🔥 وهادي كانت قصة مُـعذبـي يلي كانت بدايتها من بابا كيف عدبني ولوحني في الشارع وقتل ماما قدامي وبعدها من محمد كيف عدبني وتزوجني بالغصب وغلطتي يلي بدت من كف وانتهت بسعاده وحب واخلاص ....نتمني انكم فهمتوها وقدرتو توصلو للمعني يلي نبيه وشكرا بالهلبا علي تفاعلكم مع الروايه ودعمكم ليا❤️ كان معاكم الكاتب مروان فرج وشكرا لكل حد قري ودعمني وبعد الروايه هادي في شي مختلف علي كل الروايات يلي فاتو رح تعجبكم اكيد ❤️
    Show more ...
    116
    0
    Last updated: 11.08.22
    Privacy Policy Telemetrio