en
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Open in Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Show more
763
Subscribers
No data24 hours
-37 days
-1330 days
Posts Archive
‏- يعتبرك خطوة ، وأنت تراه كل الطريق..
‏- يعتبرك خطوة ، وأنت تراه كل الطريق..

‏"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ" 🤍

- "لأنّ المُحبّ الحقيقيّ يحبُّ العالمَ كلَّه من خلالِ شخصٍ واحد." ✨🤍🫀

‏- يُشفق المرء علىٰ نفسه عندما يدرك أن كل أذاه منبعه من سوء اختياراته ، وأنه عندما سعى لكسب سعادة إضافية فقد كان ينجرف لا إرادياً لحزن عظيم

‏يارب عظّم الرضا في صدري، واليقين في قلبي لتغدو الأمور الشديدة هيّنة علي. 🤍✨

‏ لولاك يا اللّه لما خرج قلبي سليمًا من كُل هذه المعارِك ، شُكرًا لأنك تنتشلني في كُل مرَّة أشعُر أنها النهاية 🦋.

المحزن بشأن كل شخصان يفترقان، أن أحدهما يستطيع بسهولةٍ إرجاع الآخر، يقدر بكلمةٍ واحدة أن يُليّن قلبه.. أن يجعل كل شيءٍ ذبُلَ بداخله يُزهر من جديد- ولكنّه لا يفعل.✨ .

🤍✨🫀
+7
🤍✨🫀

✨🤍
✨🤍

"هل تعرف يا عزيزي أظنّ أن الخيال أهم صفة يمكن للمرء أن يتّسم بها، فهو يجعل النّاس قادرين على وضع أنفسهم في مواضع يحبّونها " 🖤

‏﴿ وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ ﴾
‏﴿ وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ ﴾

‏اللّهم تيسِيراً فِي الحيَاه ‏اللّهم زِحام الجنّه مع منْ نُحب💜

🤍✨..
+1
🤍✨..

بحبّ الناس القوية اللّي بتقدر تعتذر لمّا تغلط، النّاس اللّي بتعاتب نفسها قبل ما حدا يعاتبها، النّاس اللّي عارفة عيوبها وبتشتغل عليها، الناس المُتسامحة والبسيطة اللّي حتى لو زعلانة منك بتبتسم في وجهك، اللّي بتجبِرك بعد فترة على إحترامها وحُبّها، النّاس الحنونة اللي رُغم قوتها قلبها رقيق، وبمُناسبات الحُزن والفرح بتحسّ عيونهم اللّي بتحكي شو في بقلوبهم، فبتلاقي نفسك تلقائياً بتبتسم الهم، وإحساس غريب بالرّاحة بتسلل الك وإنتَ معهم. لينين القلب ❤

امتى اقول انى فعلا بحب ؟! ج) تتغير فيك طباع ما ظننت أن تتغير يوما .. شجاع بعد جبن .. كريم بعد بخل .. ملتزم بعد ضياع ! ملامحك تنطق أن هاهنا شيء جديد .. جميل .. قلبك صادق .. وجوارحك تراقب .. ورجاؤك يتنفس بحسن الظن .. صامت في صخب .. لا تنطق بالعيب ! المحب يحفظ .. مهما تعذب .. يقدم في حلال .. أو يتنفس تحت ظل الآمال .. هذا الحب .. كما أفهمه.

-‏كيف نهرب من هذا؟ كيف نقول وداعاً بطريقة مهذبة جداً ، لا تجلب الحسرة و لا تقتل الأفئدة؟

تبتعد الأشياء عنك بقدر حاجتك لها، وتقترب منك بقدر زهدك فيها. - شمس التبريزي

من الطبيعي أن تميل أفئدتنا تلقائيًا لمن يستثنينا، لمن يفهمنا ويتفهمنا، يتغافل عن أخطاءنا، لمن يمد لنا يد العفو والصفح في أوقات احتياجنا لها وكأنه يعتذر عن ما حلَّ بنا وبقلوبنا من نكباتٍ وعثرات .. نميلُ لمن يغفر لنا، لمن يحمل راحة قلوبنا على كفَّتيه مخافة أن نؤذىٰ أو يتملكنا سوء، نميل لمن يتقبلنا في أسوء حالاتُنا حتى عند بوح البعض بالرفضِ لها، لمن يجددون طاقتُنا بعبيرِ كلماتِهم، ويهونون مشقاتِ طريقُنَا لإكمال السعي والشغف مجددًا .. يمكننا وصفهم بأنهم سُحب الخير، أو مثل حبَّاتِ المطر بردًا وسلامًا على الأنام من حولهم، خيوط النور فحسب ..💙!

"هل تحزن الأسماء حين يموت أصحابها؟ هل تحزن أشياء المرء حين يفارقها؟"

هذه القناة تدعم القضية الفلسطينية قلبها وقالبًا .. 🇵🇸🫀🤍 ضوء .. نور
هذه القناة تدعم القضية الفلسطينية قلبها وقالبًا .. 🇵🇸🫀🤍 ضوء .. نور