en
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Open in Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Show more
763
Subscribers
No data24 hours
-37 days
-1330 days
Posts Archive
✨🤍🫀 مغرمة بهالصور
+2
✨🤍🫀 مغرمة بهالصور

"كان لابُدّ لكل الأحداث المريرة أن تحدُث، وأن تطبع على قلبك تلك الندبة المميزة، كان لابُد لكل ما ضاع أن يضيع، ولكل من رحل عنك أن يرحل، لقلبك أن ينكسر، ولطريقك أن ينحني، كان لابد لكُل ذلك أن يحدُث حتى تصيرَ أنت "أنت" كل حادثٍ مريرٍ هو جزء منك، كُلّ مشقة ظننت أنّك لن تصبر عليها، وكل حلمٍ ضائعٍ ظننت أنك لن تتخطاه، كل ذلكَ جزءٌ من بنيانك."❤️

♥♥ "بدأت أجري أبحاثي لمعرفة ابن الشّمسِ المجهولْ !! يجوبُ بخاطري أنهُ أنتْ كلّما اقتربتُ منك تحمرُّ وجنتاي ما كلُّ هذا الدفء ؟ "

"تزوجيه لطيفًا يشتري لكِ الكُتب ويَخشى على عينيكِ من ال pdf" ♥♥♥♥

‏من عظيم لطف الله أنه قد يستجيب لدعوتك وهي حبيسة صدرك، ورهينة خاطرك، ولم تتفوه بها♥️! كان النبي ﷺ يصلي جهة بيت المقدس، وكان يتمنى أن تكون قبلة المسلمين مكة وكان ينظر فقط في السماء جهة البيت الحرام. كان خاطرًا، فجاءت البشرى: ﴿قد نرى تقلب وجهك في السماء فلنولينك قبلةً ترضاها﴾

_ أحدهُم يقول : "كنت بتكلم مع دكتور "نفسي" عن شيء مازال بعد سنوات طويلة يؤلمني فسألني: - انت مستني اعتذار؟ اعتراف بالخطأ؟ محاوله لتصحيحه؟ مستنيه من مين؟ من مصدر الاذى؟ مستنيه قفلة افلام "الحق ينتصر على الشر" ؟ المتسببون في الالم ليسوا مسؤولين عن التعافي.. التعافي دا شغلتك انت، هما عملوا دورهم زي الفل واذوك ومشيوا، انت بقى مهمتك تتعافى، الـ closure بتاعك انت، انت وبس"..✨🤍

‏" أنتَ وحدَك، ‏سبَب كُلّ هذهِ الابتساماتِ ‏ العالقَة على أطرافِ وجهي."✨ -

نحن أيضًا لدينا مناخات في الدّاخل!🤍
نحن أيضًا لدينا مناخات في الدّاخل!🤍

الأذن الداخلية بها جزء مسؤول عن توازن جسدك، ‏لذا تؤثر بنا الكلمات مراتٍ أكثر مما تفعل الأفعال.

‏ "أنا في الأصل شجرة ‏اصنع منّي بابًا، ثم ادخل ‏وأغلق علينا إلى الأبد."

يجذبني وصفي بالفراشة ،تدقُّ الكلمة في صميمي فأشعر بخفّتي 💗

"يراقبني من خلف النوافذ رغم ان المقعد بجواري فارغ."

يَحتملُ الوَاحِدُ مِنَّا قَسوةَ أيامهِ لأنَ شَخصًا مَا في هذا العَالَم ينظرُ إليهِ وكأنَّهُ كُلُ عَالَمهِ.♥️

‏أتمنى أن تأتي أيام سعيدة مدهشة نستطيع أن نقول عنها كما قال فاروق جويدة ؛ "وغفرت للأيام كل خطيئة وغفرت للدنيا وسامحت البشر"

- لا الطريقُ واضح، ولا قَلبي دليلي 🤍.

✨

إنَّ ﷲ يُحِبُّك، حتَّى في اللَّحظةِ الّتي قُلتَ فيها: هذهِ آخرُ مرَّة، مع أنَّه كانَ يعلَم حقًّا، أنَّها لم تكُن آخِرُ مرَّة ✨

"أشعر أنني بحاجة مستمرة لشكر الله.. أشكره على لطفه الخفي، وعلى جميل أقداره التي تتدخل في الوقت المناسب لتنقذني دائمًا "✨

⁣ ‏"إذا وقعت في حُب أحدهم يومًا، تَعهّد بينك وبين نفسك، أنك مهما ساءت الأمور وأَتعبتك الحياة لن تجعله يشعُر بالسوء.. تَعهَّد على أن تخبره دائمًا عن حُبّك له وعن كُرهك لفراقه، أن تُحدثه عن أسبابك لكل شيء، ولأي شيء.. تَعهَّد ألا تجعله يُغادر وفي صدره كلمات باقية.. تَعهَّد ألا تُشعره بأنه لم يكن كافيًا، أو أن وجوده بجانبك بلا فائدة.. ألا تجعله يَتهِم نفسه بالتقصير لأنك لا تتحدث.. وألا تجعله يَتمزق وهو ينظُر إليك ولا يَعرف ما الذي يَتحتم عليه فعله."⁣ ⁣ - النّص لقائله.⁣ 🤍✨

إنكِ البلاد التي مهما غادرتها أعود إليها لِـ أطمئن 💛