en
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Open in Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Show more
763
Subscribers
No data24 hours
-37 days
-1330 days
Posts Archive
🤍☁️
🤍☁️

"‏أشعر بالإمتنان لكل إنسان يتكلّم معي بين فترة وفترة، ويسأل عنّي وعن أيّامي وآخر إنجازاتي، أحبّ فكرة أني قد خطرت في باله، وبأنه مازال يتذّكرني ويهتم بي، أحبّ هذه المبادرات الصغيرة، وتسعدني كثيرًا." ✨

🤍🤍✨
🤍🤍✨

- تأتي الاشياء عندما نتوقف عن أنتظارها 🤍.

‏{وَمَا يَخْفَى عَلَى اللَّهِ مِن شَيْءٍ}♥️

‏"أنقذنا يا الله من كل هذه التراكمات التي تعتلينا."

‏"أمَّا السَّفينةُ وأمَّا الغُلامُ وأمَّا الجِدَارُ اللهمَّ صبراً على ما لم نُحِطْ به خُبراً" ❤

"تدري إنّ العمُر مرَّة؟"

‏هناك من يتأمل عاديتك بعين الدهشة لاداعي بأن تتكلف ✨

‏"عسى أن يأتيني ما أريده بشكل يليق بصبري" 🤍✨

✨🤍
✨🤍

"إن أسوأ ما يصيب المرء هو فقدان الطاقة اتجاه الأشياء التي سعى للحصول عليها.. فقدان الطاقة في التحدث مع الأشخاص المقربون لقلبه.. فقدان الطاقة للمناقشات والمحادثات الطويلة، العتاب واللوم على الأشياء التي تزعجه وتثير غضبه.. وفقدان الطاقة حتى على التعبير عن المشاعر الجميلة كالامتنان والحبّ.. في الغالب هو لا يقصد العزلة أو تجنب الناس.. في الغالب تأتي فترات على كل شخص حتى إيماء رأسه جهد قد لا يتحمله.""إن أسوأ ما يصيب المرء هو فقدان الطاقة اتجاه الأشياء التي سعى للحصول عليها.. فقدان الطاقة في التحدث مع الأشخاص المقربون لقلبه.. فقدان الطاقة للمناقشات والمحادثات الطويلة، العتاب واللوم على الأشياء التي تزعجه وتثير غضبه.. وفقدان الطاقة حتى على التعبير عن المشاعر الجميلة كالامتنان والحبّ.. في الغالب هو لا يقصد العزلة أو تجنب الناس.. في الغالب تأتي فترات على كل شخص حتى إيماء رأسه جهد قد لا يتحمله."

‏وباعِد بيننا وبين القاسية قلوبهم، وقرّب إلينا من يحفظ الودّ يارب💗

‏"وَيُؤْنِسُنِي أَنَّكَ عَالِمٌ بالنَّوَايَا."

أُداري في الخفاءِ شتاتَ بالي وحسبي أنَّ لي ربٌّ يُداري.

- سيأتي دور أيامك الرائعة وأحلامك المدهشة ، احتضن ظنونك العظيمة ، لن تنتظر طويلاً عش متعة الترقب ، ربما يأتي العوض غداً أو بعد غد ولكن سيأتي ثق بذلك..

‏" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ " 🤍🤲🏻

- يمتلك قصبة سكر بدلًا مِن القصبة الهوائيّة، لذلك تخرج الكلمات من فمه مُحلّاة 🤍.

‏"ألا ليت من تهواه العينُ تلقاه."
‏"ألا ليت من تهواه العينُ تلقاه."

أنا الفوضى في ذَروتِها، رتِّبني يا الله. ✨