en
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Open in Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Show more
763
Subscribers
-124 hours
-37 days
-1230 days
Posts Archive
"‏إذا هجرت فمن لي؟ ومن يجمّل كلّي؟ ومن لروحي وراحي يا أكثري وأقلّي أَحَبَّكَ البعض منّي فقد ذهبت بكلّي يا كلّ كلّي فكنْ لي إنْ لم تكن لي فمن لي؟ يا كل كلّي وأهلي عند انقطاعي وذلّي ما لي سوى الروح خذها والروح جهد المقلِ."

‎ تعالَ إليَّ فالأيام ثقلٌ" "‎ومن إلاكَ يجعلها خِفافًا؟

‎أتدرِي كم ذكرتُك في دُعائي" "ِ‎وما بَين الصّلاةِ إلى الصلاة؟

‏"لو تعلمين بأنني في كل صبحٍ ما انْتظرتُ الشمسَ تشرق، إنّما قد كنتُ أنتظر الصباحَ بلهفةٍ كيْ تُشرقين هل كنتِ يومًا تعلمين؟"

"فهل ترجعُ الدارُ بعد البُعد آنسةً ‏و هل تعود لنا أيَّامُنا الأُوّلُ؟"

"‏وإليكَ حنَّ القلبُ رُغم تحفُّظي يا مُلهم شِعري، هل فؤادُكَ يشعرُ؟"

تساؤلات شعريّة: • | 🤎

اللهم أبدِل سُبلنا التي لا ترضاها بسُبلٍِ توصلُنا إليك 🦋

اعتراه شعورٌ غامر بالوحدة، شعور من ذلك النوع الذي لم يجربه منذ أمد طويل، وقال في نفسه: أنا وحيد في هذا العالم. لا شيء يربطني بأي أحد.. - هاروكي موراكامي.

أما بعدُ: فالسّاعي إليكِ يَعرفُ السبيلَ جيّدًا، لا يلتفتُ للطُرقِ المُختصرة، ولمِثلِ هذا تُكتَب الإنتصارات.💜

‏"الحمدُ لله الذي لم يجعل لمناجاته زمنًا محدّدًا، ولا مكانًا معيّنًا، بل كلّما ضاق بعبده أمرٌ رفع يديه متضرّعًا، فإذا هو بربٍّ يعلم حاله ويراه، ويسمعُ دعاءه ونجواه، فالحمدُ لله، الحمدُ لله."🦋

• "أتساءَلُ عن شَكلِ الحيَاةِ حين يشعرُ الإنسانُ أنَّهُ في المكانِ المُنَاسِب، عن كيفَ يصحُو الإنسانُ مُطمَئِنًا أنّه في المكانِ الصّحيح، مع الرفيقِ الصحيحِ، عن كيفَ يستَقبِلُ نسمَةَ الهوَاء، وشَربَة المَاءِ وهو غيرُ حائرٍ، وقد اهتدَى لسكَنِه، وأُنسِه! أتساءَلُ كيفَ تكُون نسَائِمُ البِشَارَاتِ.. بأنّك في موطنِك، حيثُ يُمكِنُك أن تغمضُ عينيكَ آمِنًا أنّك لن تُهجَر، ولن تَهجُر." 🦋

‏"سيُنزل لُطفَه يُسرًا ونُورًا ‏سيُؤتينا الكريمُ كما نُحبُّ."🤍

لا اله الا الله، وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شي قدير 🦋

هناك مَن تتمنى أن يستمر في غضبه، لأن غضبه جميل، تُحب الطريقة التي يغضب فيها على الأشياء من حوله. وفي حديث القمر، قال الرافعي واكتفى: "غضب الجميل نوعٌ من جماله." 🦋

هل تفضلون 🦋!
Anonymous voting

"لَمْ نُولَد، لنَهزَّ الدُّنيا.. لَمْ نُخلَق، لنخُوضَ مَعارِك.. نَحنُ وُلِدنا للإلهام للأحْلام للصَّلوات." 🦋 - أمَل دنقل

تصبحين أمك شيئًا فشيئًا ! تختارين ملابسك من أقمشة مريحة تتركين صيحات الموضة للأخريات تغسلين الآواني أثناء نضج الطعام تغسلين ا
تصبحين أمك شيئًا فشيئًا ! تختارين ملابسك من أقمشة مريحة تتركين صيحات الموضة للأخريات تغسلين الآواني أثناء نضج الطعام تغسلين الحمام قبل أن تأخذي حمامك تقطعين العجين كرات بحجم قبضة يدها تطفئين أضواء الغرف تكذبين في ساعة الايقاظ تقولين الله أكبر المبهمة بصوت مرتفع تغضبين حينما لا يفهمون تخبزي الكعكات الجميلة تكتسب يدك القدرة على ضبط المقادير تتركين ورقة الوصفة جانبًا تتخلي عن الساعة وتصبح المواقيت مواقيت ظهور الشمس وغيابها تجدين الأشياء الضائعة دون الكثير من البحث فقط ترفعين الثوب الذي رفعوه قبلك ثلاث مرات ربما هي قدرة سحرية وربما هو التروي أو لأنك أصبحتِ أرق فتشعرين بالأشياء أكثر تصبحي سريعة الغضب كثيرة الزعل يعتل جسدك بسهولة تنسحب عليك روحها فتصبحين أنتِ ما انتقدتهِ حينما كنتِ مراهقة تصبحين أمك!🦋

"حين ينفصل شخصان فإن الشخص الذي لا يُبادل الحب هو الذي يقول الكلام الألطف"

_ ‏لم يبُح أحدهُما للآخر بمشاعرِه يوماً ، لكنّهُما كانا يُدِركانِ أنَّ الشعرة التي تربُط بينهما ، أضعف من أنْ تُصبح جديلة ، وأقوى من أنْ تُقطَع .