en
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Open in Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Show more
761
Subscribers
-124 hours
-47 days
-1330 days
Posts Archive
اللهم صديقي وقلبه 💜
اللهم صديقي وقلبه 💜

🤍✨ انا قلبي سمـآء
+5
🤍✨ انا قلبي سمـآء

كلو بيرجع بس بِ الوقت الغلط ، بِ الوقت اللي إنت فيه إنطفيت وبطلت تستنى شي ★

- اللهُم قُلوبنا تولّاها بلُطفك 💜!

💕.!
💕.!

"جئتَ أنت ثم عرفت أن بمقدور الإنسان أن ينمو وأن يلمع، ويألف، ويطمئن في لحظة واحدة."

كان بوسع كلُّ قلقٍ في العالمِ - مهما بدأ عميقًا وهائلًا - أن يتكسّر ويزول لو كانت كِلماتُ الطمأنينة حاضرة في الوقتِ المناسب.

اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ.. 🌸

ولأني عانقتُكَ بالدعاء أيقنتُ أنّ المسافات لا تزيد الحُب إلا حُباً 🤍!

كُنا من أولئك الشغوفين والمولعين جداً بالبحث عنّ النّقاط البيضاء الصغيرة جداً والتي لا تكاد تُرى في لوحٍ أسود كبير إسمه الحياة. فوجدّنا الكثير مِنّها! كانت هُناك الكتب والموسيقى، الرسم والحُبّ، الأصدقاء الأوفياء والعائلة الحنونة، صوت من نُّحِب وضحكة والِدينا، شجاعة أرواحنا وطفولة قلوبنا، أحلامنا الكبيرة وجُرأتنا العميقة. وجدّنا بأن الحياة كالسّماء في غِياب الشمس، سوداء ولكنّ بِها الكثير من النجوم الصغيرة التي ما أن تَقتَرِب من إحداها حتّى تتحوَّل وتُصبِح عالماً كبيراً، بياضاً شاسعاً، ضوءاً جميلاً، وتكاد من بعدها تملأك الرّغبة بأن تعيش فيها وتتخِذّها موطناً تَسكُنّ فيه بعيداً جِداً عن كل ذلك العتم الشاسع والكئيب. 🤍✨

‏"تعالَ لنلتئم وكأننا جرح ".🤍

"‏ومن رصيفٍ إلى آخر ‏أمشي ‏قاطعاً حياتي ‏سيراً على الأحلام ." 🤍

ولأني عانقتُكَ بالدعاء أيقنتُ أنّ المسافات لا تزيد الحُب إلا حُباً 🤍!

🤍~
🤍~

‏"يارب اجعل الطمأنينة تفيض من قلوب الخائفين".

‏"تجيء الأيّام الصعبة كأنّها لن تمضي، و تمضي، كأنّها لم تجيء".

أعلم أني أصبحت سيئة جدًا مؤخرًا يا الله ولكني بدأت افقد ايماني بكل شئ، الا بك فإنقذني.

‏"سيسُرّني كثيرًا أنْ ألقاك."

‏مؤمنـِة جدًا بمقولة “ أعمل بالأسباب ولا تفكر بالنتيجة ” وكل ساعي بيلقى جزاء سعيّه اللهم أرزقنا جزاء سعـينا

لَفّيت الكون مافي منّك ولا حدا زَيّك! 💛
لَفّيت الكون مافي منّك ولا حدا زَيّك! 💛