ضُـوْء 𓂆
Open in Telegram
762
Subscribers
-124 hours
-47 days
-1330 days
Posts Archive
762
لا أعلم كيف سأشرح لك كيف تتطاير الفراشات فرحًا في قلبي حين تراسلني بكلمتان فقط , يا إلهي كيف لك أن تفعل ذلك !
اقسم أن لا أحد لديه هذه القدرة على اسعادي, متى سيحين الوقت وأقول "والتقينا"؟
لما وجودك مربك لهذا الحد ,وابتعادك مؤلم؟ ,, أنا التي لا يهزمني فيلم "نكد وكله دموع ع قولة أمي" تهزمني كلماتك , يخيفني أن تعلم ما يسعدني وتضرب حروفك هناك تمامًا ..
استودعتك لله ..
وضعت ودائعي وقلبي وأنت وعنده لا تضيع الودائع ..
♥️
- نور جمال، ضوء.
تمت 26 أيلول ..
762
بقلبي مكانة كبيرة لكلّ حدا احتواني بفتراتي الصّعبة و قدر يكون معي بكل الأوقات عم يستوعبني بأي موضوع بحكي فيه ،بحب و بحترم كل حدا بقدّرلي زعلي، و بيعطيه أهميّة. 🤍✨
762
:ماذا لو صنعت لك قائمة بالأغاني التى أراك بها ومن ثٓم أُرسلها إليك؟ ماذا لو أخبرتك كيف أراك بالموسيقى ..؟
762
"_أتعرفين ما هو الشيء الذي يساعد على تحمل المآسي، إيرينا ؟
إنه الكلام.
لا أحد يستطيع أن يستمر في هذا العالم معزولاً.
أتعرفين سبب إنشاء عيادة الألم؟
لأن الأوجاع حينما نتقاسمها تصبح هينة."
-إيزابيل ألليندي
762
" دائما أتساءل عن سبب اشتياق الإنسان لنفسه القديمة، وماذا يفتقد فيها بالضبط، هل يفتقد خفتها من التعقيدات، أم جهلها في كثير من الأمور التي أصبح يدركها مؤخرآ ، أم قدرتها على التعبير بكل سهولة عن مشاعرها دون خجل كأن يبكي وقت البكاء ويقفز وقت الفرح، أم عدم اكتراثها لآراء الناس من حولها "
762
"الشوق في الثالثة عصرًا ليس كالثالثة فجرًا، فرقٌ شاسع بين أن ينحشر الحزن وسط إنشغالك ورغم تعبك وبين أن يجدك وحيدًا في فراشك تفكر.. الأمر مختلف."
762
من بين كل الصفات اللي الناس بتسعى لوجودها في الأشخاص اللي بيحبوهم، أنا بشوف إنه أهم اشي انّك تكون مع شخص فخور فيك، رغم كل ما تمتلكه من عيوب ومساوئ وتقلبات مزاجية، فخور بهيئتك حتى في اسوأ حالاتك، فخور بطموحاتك الغير منطقية، وأحلامك الساذجة، فخور بكونك انت !
762
اللهم إنّ هذه الأيام مرّت وضرّت، أحزنت أكثر مما سرَّت، قلّلت من الشغف والأمل، فيا ربّ أرح، أجبر، ارضِ وعوِّض.🤍
762
عندما التقيتك لأوّل مرة، لم أفكر أبداً إذا ما كنت الاخيتار الصحيح، لطالما وضعت شروطاً كثيرة للشخص المناسب و وضعت خطّة للعلاقة التي سأعيشها مع الشخص، وفكرت كثيراً بالأشخاص الذين عرفتهم و ترددت في كل مرة،
ولكن عندما عرفتك اطمئن قلبي وشعرت بسندٍ هائل يحوّطني أينما ذهبت ومهما فعلت ، وكان هذا يكفيني لأستمرّ معك.
| كاتيا نصر | 💛
762
أنا بخاف جدًا من المرحلة اللى قلبى فيها بيقسى ع حد كُنت بحبُه علشان انا عارفه إنى لو قسيت مرة مش رح اعرف أرجع مره ثانيه ، بخاف أقدر أنسى الحلو بسببهُم وبسبب تصرُفاتهم ورصيد حُبى الهم يخلص ، بخاف من الوقت اللى بقرر فيه إنى أبعد وألف ظهرى وما ألتفت مره ثانيه وراي، لما طاقتى تنفذ ، أنا برضه بشر !
762
"إياك أن يُفقِدك العالم ملامحك، صوتك الأصيل، نبضك الصادِق، رؤيتك الشفيفة، إياك أن يسرق منك حُلمك الذي لم يبرح فؤادك، أو أن يُنسِيك هدفك الحقيقي، وغايتك التي خُلِقت لأجلها، وضَع نَصب عينيك:
"في رحلة العُمر والأيام مُسرعةٌ
لا تنسَ من أنت، أو ما وجهة السفرِ!"❤️❤️❤️
762
"يمكن لنا أن نفعل ما نشاء، ونفترق؛ ولكنّي أفضّل أن أحتفظ بك كأمنية صادقة، وأن تحتفظ بي كأمنيةٍ مثلها، أنا لك حين يقول الشاعر "نقّل فؤادك حيثُ شئت من الهوى" وأنت لي حين يقول الله "وبشّر الصابرين" .. أكتب ما أكتبه الآن كي تعلم أنني أشعر، و أنني أُحبّ، لكني أخجل من حب أشكّ في نهايته؛ فلو كنت تملك نهاية أجمل من تلك التي أخشاها..خذني، ولو كنت تملك طمأنينة تكفيني لأطمئن..خذني، ولو كنت لا تملك إلا ما أملك.. فأنا أؤجلك عند الله، و أستودع عنده قلبي".
762
"إنّني لا أكتب لأعيُن الكثيرين،
بل لعينيك وحدهما؛
لأنّ كلًا مِنّا جمهورٌ كافٍ للآخر". | أبيقور 💕
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
