en
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

Open in Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

Show more
762
Subscribers
-124 hours
-47 days
-1330 days
Posts Archive
- و زينةُ المرءِ بين الناسِ منطقهُ نصفُ الجمالِ بلينِ القولِ معقودُ 💜

بحب الناس اللي لسانهم طيب ، تلاقيهم ماشيين بوزعوا كلام حلو على كل اللي حواليهم ، مجرد م يشوفوك يبتسموا ويركضوا يسلمو عليك ، بحسسوك إنه مفش أغلى منك عندهم ، بخلوك تحب نفسك من كلامهم وتقديرهم لالك ، مجرد م تطلع عليهم تحس إن ربنا جعل فـ وجهم القبول ، ويدخلوا القلب فـ لحظه ؛ هدول اللي بيهونوا علينا مر الحياه وقسوة بعض البشر ، ويحسسونا إن الدنيا لسا بخير 💛.

”يا ربّ بك تطيبُ الخواطر، ومِن عندك تتحَقق الأمنيات، استودعناك أمورًا في خواطرنا فحققها لنا يا الله.“

اشيائنا الصغيرة اللي ما بتهم حدا بتفرحنا وبتبني غيمـة بقلبنا، وبتعمّر حُـب وسعادة وكل هاد وهي ما بتهم حدا ✨") ضو

"تدسُ بُكاءها بالنصوص، كُل النصوص مُبللة"💛

لقد أنجزت الكثير مِن الأعمال . . ابتسمت كثيرًا في وجوه جيراني وأطفالهم وهذا ما لا يفعل معظمكم ، أحببت أمي كثيرًا ، عانقت أصدقاء يبكونَ بعد أن كسَر الحبُّ قلوبهُم أو خطف الغِياب آباءهم ، نهضت في صباحاتٍ كثيرة مُبكِّرة و لمستُ رائحة البِدايات البيضاء ، تقاتلتُ مع أغلى الأصحاب ، خدَعتُ آخرين خداعات بسيطة غير مؤذية ، و تمّ خداعي من آخرين خداعاتٍ كبيرة مُدمِّرة ، كذبت كثيرًا على أمي و أستاذي و نفسي و أصحابِي وعليك في سيريتي الذاتية ، و مازلت قادرًا على الحب 🖤

أفتقدك كثيراً ، أكثر من ما تخيلتُ بأن الفقد مؤلم ما الفائدة من اغلاقكِ الأبواب إن كانت روحي عالقة على جدران بيتك؟ أنتِ الآن تُزيدين البُعد شوقاً ! افتقدك وعد .. سيكون هذا آخر ما أكتبه إليك وداعاً ياعظيمتي .🖤 _ كافكا

ونحن نحبّ نحبّ الحياة  إذا مااستطعنا اليها سبيلا ونرقص بين شهيدين  ونرفع مأذنةً للبنسفج بينهما  أو نخيلا  ونسرق من دودة القز خيطاً لنبني سماءً لنا  ونسيج هذا الرحيق  ونفتح باب االحديقة  كي يخرج الياسمين  الى الطرقات  نهارا جميلا جميلا جميلا  ونزرع حيث أقمنا نباتاً سريع النمو  ونحصد حيث أقمنا قتيلا  وننفخ في النار  لون البعيد البعيد ونرسم فوق تراب الممر صهيلا  ونكتب اسماءنا حجرا حجرا  أيها البرق أوضح لنا الليل  أوضح قليلاً 💛! • محمود درويش

‏"خَلَقَكِ الله مِن لين وَرِقّة وَرُقي"

‏عيناً تُشاهدك بسُهولة وعيناً تتَرقُّب لُقياك بصُعوبَة 🤍✨

‏“يكفيك في خضم هذه الحياة وبؤسها أن تحظى بخلّةِ إنسان ترتاح من جهته، ألّا تعْبأ بنفسك معه، ولا يأخذك الشك بنواياه، حتى إذا ما إسترحت بمحضره صان قلقك، هذا الارتياح لا يقدّر بثمن.“

"بإمكانِ كُلٍّ منّا ألاّ ينامَ وحيدًا، لماذا لا تحرّكُ مقبضَ بابي في هذه اللحظةِ و تدخلُ كضوءٍ في العتمة؟ ‏لديَّ صمتٌ كثيرٌ ، و بنٌّ رائعٌ، و اسطواناتٌ مجنونةٌ.. أعرفُ أنّك تُحبُّها."

يا رب ما تختبر صبري بأحـب وأقرب أشخاصي، شعور الزعل على نفسي ملازمني إله فترة، وأنه تلجأ لشخص وبعد فترة يتركك برضه اشي بزعل. يا رب ما نبذل محبة ولا ود لناس مش أهل اله. ☆

أخاف أن يفنى بنا العُمر ونحن نتخيَّل الأشياء على أمل أن تحدث، ولا تحدث..!❤

‏أنتِ الجار لقلبي والجوار وانتِ الدارُ والديار.

آتنا من كل حبٍّ وخير مقدار ما يتسّعه القلب، وفضلك ي الله أوسع ."] 💗

‏أتيت فـ أنرت دربي وسقيتني بهجةً وسرور أخذت بيدي، وأزحت الهم عنّي وجبرت قلبي بعد ما كان مكسور أتدري؟ أنني من قبلِك، عِرقُ الحياة فيّ كان مبتور! -مَلاحة

- ‏" يكفيكَ في هذه الدُّنيا أن يتذكرك أحدهُم في مكانٍ ما من العالم ثمَّ يبتسم لطيفك الغائب ، يكفي أن تكون طيّباً في ذاكرة أحدهم " 💛

متل ما بقولو: " الحب هو الحلّ " لازم تحب الشي ليصير أريح وأجمل حب بيتك بترتاح فيه، حب مكان شغلك، حبّ صوتك، شكلك كيف ماكان، طباع أهلك وأساليبن، رزقتك اللي انقسمتلك نصيبك من هالدنيا حبّو وارضى فيه الزّوج اللي ساقو القدر إلك.. الحبّ بهوّن عالنفس، بجمّل الأمور وببسّطا، الحب نكهة ولون وشكل لأي شي. 🤍✨

‏“المرء أمام أصدقائه لايضطر لموازنة الأمور بل يعبّر عن داخله بجرأة، وهو يعرف أنه سيُقابل بالإعجاب أو السخرية، وسخرية الأصدقاء مفعمة بالحب”❤