en
Feedback
غراس اليوم

غراس اليوم

Open in Telegram

سبحان الله الحمدلله الله اكبر لا اله الا الله

Show more
344
Subscribers
No data24 hours
No data7 days
-630 days
Posts Archive
‏اللهم لا تجعلني ممن ينساك في نعمته ولا يذكرك إلا في شدته، وأجعلني قريبًا منك شاكرًا لك في كل الظروف.

نعمة التوحيد لا تضاهيها أي نعمة، فلو حُرِمت كل النِّعم بدون استثناء وأُعطيت التوحيد، فقد حُزت الخير كله، فهو السبيل الوحيد للنجاة يوم لا ينفع مال ولا بنون، ولو بلغت ذنوبك عنان السماء. قال الله عز وجل في الحديث القدسي : يا ابنَ آدمَ إنَّكَ لو أتيتَني بقرابِ الأرضِ خطايا ثمَّ لقيتَني لا تشرِكُ بي شيئًا لأتيتُكَ بقرابِها مغفرةً. [ رواه الترمذي ]

‏أخرجني يا رب من ضيق رؤيتي إلى سعة كرمك وجميل تدبيرك.

‏قيل لنابليون : أيّ حصون الشرق "الاسلامي أمنع على فرنسا فأجاب : الأمهات الصالحات . لِذا كانت معركتهم الأولى : إفساد المرأة المسلمة !

لاتنسونا من دعائكم 🫰🏿

لمثل هذا يذوب القلب من كمدٍ إن كان في القلب إسلام وإيمان لا إله إلا الله #الدعم_السريع_مليشيا_ارهابية

السودان المنسي. حسبنا الله ونعم الوكيل!

Repost from N/a
- أن النبيَّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ كان يقولُ في خطبتِه يومَ الجمعةِ : أما بعدُ، فإنَّ خيرَ الحديثِ كتابُ اللهِ وخيرَ الهديِ هديُ محمدٍ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ وشرَّ الأمورِ محدثاتُها وكلَّ بدعةٍ ضلالةٌ. [ورد بزيادةٍ]: وكلَّ ضلالةٍ في النارِ. الراوي: جابر بن عبدالله المحدث: ابن باز المصدر: مجموع فتاوى ابن باز الصفحة أو الرقم: 339/4 خلاصة حكم المحدث: [الزيادة إسنادها صحيح] لتحميل تطبيق الموسوعة الحديثية: https://dorar.net/article/1433

قيل لأبي صفوان- وكان سفيان بن عيينة يجيء فيسلم عليه ويقف عليه: ما الدنيا التي ذمها الله - عزَّ وجلَّ - في القرآن التي ينبغي للعاقل أن يجتنبها؟ قال: كل ما أصبت من الدنيا تريد به الدنيا فهو مذموم، وكل ما أصبت فيها تريد به الآخرة فليس منها. [موسوعة ابن أبي الدنيا ٥/ ١٨٥]

ليلة قاسية جداً على شمال غزة وجنوبها، اللهم الطف بعبادك المستضعفين !!

المؤمن لا يخاف، المؤمن يرفع يدهُ في قيام الليل يجد مشكلته قد حُلت. د.أحمد عبد المنعم

«اللهمّ إنّ في تدبيرك ما يُغني عن الحيَل وفي كرمك ما هو فوق الأمل، أصلح لنا شأننا كلّه ولا تَكِلنا لأنفسنا طرفة عين».

photo content

photo content

photo content
+1

لا نشقى والله ربنا

-  قُلتُ للنَّبيِّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ وأَنَا في الغَارِ: لو أنَّ أحَدَهُمْ نَظَرَ تَحْتَ قَدَمَيْهِ لَأَبْصَرَنَا، فَقَالَ: ما ظَنُّكَ يا أبَا بَكْرٍ باثْنَيْنِ اللَّهُ ثَالِثُهُمَا؟!.

‏اللهم إني عبدك، وابن عبدك، وابن امتك، ناصيتي بيدك، ماضٍ فيَّ حكمك، عدل بي قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك ألا تردني خائب الرجاء، وخالي الوفاض، اللهم ارزقني القوة والفلاح، والصبر والبصيرة، اللهم لا تجعلني عبدًا ضعيفًا، ولا خائفًا جبانًا، ولا تجعلني أهون الناس عليك.

كَانَ رَسُولُ الله ﷺ: أعظمَ النَّاسِ مُواسَاةً لأَصْحَابه" - ابنُ القِيم رحمه الله تعالى

photo content