cookie

We use cookies to improve your browsing experience. By clicking «Accept all», you agree to the use of cookies.

avatar

قصص عراقية حقيقية و روايات

انواع القصص العراقية ارشیف القناة https://t.me/aylol_as_20

Show more
The country is not specifiedThe language is not specifiedThe category is not specified
Advertising posts
614
Subscribers
No data24 hours
No data7 days
No data30 days

Data loading in progress...

Subscriber growth rate

Data loading in progress...

--البارحه عمه البيت رادله وحده اتلزمه يجونه ناس لازم موجوده اربعه وعشرين ساعه واجبات زوار خوموش انضل كل اشويه دازين وراج --يلا جاخوش اكعد اهنا يم امي --لااخذي غرفه امي هسه اكلهم يفرغوها الج كالها واخذ نفس وكام طلع امبين مقهور هم حقه امه هاي بيبي بدت بالعلاج الطبيعي وعمتي مبتليه بيها خلصنه من هوستها دوم ابغرفتها ماما استقرت اخذت غرفت سماح لان غرفتها بالاصل جانت علاقتها حلوه بعمتي صدايق بس النهار وليل امعارك ويه مؤتمن ارويسيه واخاف يهدون اشويه لازم مصطفى ينبش ويطلعلهم سالفه يردون يتعاركون دعاء اجت هيه وامها اشكد ذلت روحها اتوسلت وبجت حتى مؤتمن يتراجع عن قراره طردتهم ماما وطلكها للمره الثالثه وخلصت منها طرت واخيرا خلصت من الكابوس دعاء كاعدين العصر ماما اتلعب بكيوت واني يم عمتي اتمشط شعري اندكت الباب فتحته سماح دخلت مرت شهم هاده اجت تركض كالت شناويه يفريال --هييي شكو داخله بيتي هاده شنو متعرفين الاصول --صار بيتج --اي حبيبتي بتي ومنو سمحلج ادخلين --فريال تركي شهم لاوروح الموته انبشج وطلع موتاج واحد واحد --مم وبعد --ام الرجوله الي بلا ستر اخذتن البيت والزلمه من امه وهسه جايه تاخذين رجلي اشوكت تنهدين --من اتسمعين الخبر الجديد تذكرين من طلعت من هالبيت اشلون لو اذكرج اشكد اتوسلت تنطوني بتي وبجيت تذكرين اشلون سحلتيني وطلعتيني انتي وام مؤتمن وشمرتني بالشارع --حقد موتي شهم ميكلبج --عود ميخالف يلا حبابه بيتي يتعذر هيج عالم كالتها وراحت لغرفتها دخلت مرة شهم لغرفه بيبي تلطم ماعرفنه شنو السالفه رحت وره ماما لغرفتها واسمعها اتخبر كالته خمس دقايق اريدك مزروع كدامي ربع ساعه ودخل مؤتمن وشهم كال وين امج --بغرفتها سوده عليه مرت عمو ضربتها وهانتها شهم. منهووو --عمو مرتك وهسه بغرفت بيبي دتحيل بيبي حتى مؤتمن يطرد ماما ردا يروح وراها طلعت ماما عزا اني صفنت هاي منو موهمه فشلتني اني اكول مكتوله وهيه لابسه تراك ربع ردن احمر برموده والشعر شايلته وميكب اتكول لعابه صايره كالت شهم اني موافقه بس عندي شروط مؤتمن. عمه روحي للديوانيه واهناك احجو على راحتكم والله اليستر من شروطج همه راحو واني لطشت بمؤتمن كال بويه شكو --غير اني امها مرت بن اخو زوجها انتضر هو شنو اصير منها حتى اتصيرلي كلمه عليها --حبيبي بيج شي --شنو يعني اني اصير ا-- ماخلاني اكمل باس راسي وكال سلامتج بويه شصابج تعالي وياي --لالا اروح وياها --بنيتي تركيهم ابراحتهم يلا تعالي حضريلي ملابسي عندي كعده --يم سماح اني مااعرف روح هز ايده وصعد رجعت لعمتي كعدت اتكمل ضفيرتي خلصت كمت شلت تيم طلعت للحديقه شفت ماما واكفه اترزل بعمو شهم وهو واكف اديه يجيوب بنطرونه امدنك يسمع ويبتسم مايرد اريد اسمع شنو تحجي ماكو تحجي على كيف لمن ضربته ابصدره كالتله اطلع كمش ايدها وخزرها دفعها ودخل جوه رحت يمها كلتلها عززل ماما اشلون اتضربي --لان حقير ومستفز --ماما تره هذا خبل مثل مؤتمن تالي يضربج --اذا رجال خلي يسويها حتى اندمه --على شنو اتعاركتو شنو ماوافق على شروطج --غززل لاتدخلين ولي يلا كالتها ودخلت ضحكت هاي ماما شنو اشو ماعدها خوف دخل مصطفى صاح هاا ثوله شكو اهنا --اسكت فاتك العشق الممنوع --شنو ولج --ولك عمو شهم وماما جانتو اهنا خاتلين تالي ضربته ورزلته دخل وهو انعم من الدخن --ههههههاي والله جنه هذا هم طاح على وجه عمي انتن ذيبات ادورن الروس الاكبار اتسحلنهم --جانت دتشرط عليه ماعرفت شنو طلبت --تعالي اكلج شنهو شروطها --بداعت كيت تعرف --غير البارحه بليل كله نبحث على مارهمناهن --شنو كول الفضول حيموتني --اول شرط ايطلك مرته والثاني يسجل كاع ابوهم ابااسمها يدفع حصص اخوته ويعتبرها مهر يعني خير شعشبونه ورزقها ورزق اخوتها كله بجيب امج يصير والثالث والاهم تتزوج بغرفه ابوج هيج لزك بوجه صبوحه حتى يوميا اتصبح ابوجها طالعه من غرفه ابنها وهيه بحضن غيره --وبعد --شعشبونه يوديها عد ابو مكرم اتعيش وهاي مرته حتى الشيطان يخل من يشوف اعمالها وهيه دم اسنونها شعشبونه وروح ابوي اتعيد تربيتها من جديد اتنيمها ويه الهوابش -- --اي والله سمعت ماما كالتلها تره كلمه مني انيمج يم المواشي --عبنها ذيبه جامثلج امفهيه --اكيد يحبها هسه يوافق وهسه يدللها الله والله حلوين -- بعلي يكومها بدفره ويكعدها براجدي يخليها تترحم على ايام قتيبه مثل بتها وهاج هذا حق كيت --شنو هذا --تنازل بالغايب والحاضر مال دعاء --عزززا اشلون كدرت --غير اخذت ام صلاح والوياها ورحت ابوها حلفتهم عالقران كلهن خليت وجه ابوها بلون حذائي تالي طلع شريف كال مثل ماسودتي وجهي تتنازلين عن كلشي اخذتي منه --حيييل يعني بس انحسبت زواجه كاشي مااستفادت --بس لانج طيبه وكلبج فطير ربج يجيبها عدله وياج كومي خويه
Show all...
رجعنه جوه لكيت هيفاء تبجي كعدت يمها كالت غزل انتي اتكدرين اتاثرين على مؤتمن كليله خلي يردها ولج والله كسرت كلبي هسه اجيت منها لكيت خالي طاكها --اكلج مؤتمن استوني علاقتي صارت زينه وياي فدوه بعد لاتدخلوني بمشاكلكم خلوني بعيده --هم حقج خيه شبعتي ضيم عوفج والله يهديهم على امي كالتها وكامت مرت الاشهر يوم احلى من الثاني البيت من بعد ماجان كله عركات ومصايب اتحول جنه لامتنه عمتي بمحنتها وماما مستلمه الجهال والبيت هيه وصافو غيرو ديكول البيت كله وبيبي تطحن بس اتباوع ماما اترتب بالغرف واني اباوع رجعت بذاكرتي لاول يوم دخلت بي لهذا البيت منا دخل مؤتمن ساحبني واني اتصفن خايفه انداريت هاي اول غرفه النه واول مره ينبض كلبي بي اله صارت كدامي غرفه دعاء وكفتها حسيت كلبي وجعني ورديت ضحكت اتذكرت من نمت بغرفتها وطفرت ومؤتمن يدخن كسرنه جربايتها شلت راسي غرفه تهاني واول ليله زواجها من اخذته بحيله وخليتها تبجي شفادتج السحور واني مشلوله هسه لاحوله ولاقوه كمت افتريت بلبيت اهنا عمه ورجاء ارتبكن عليه وخلنه يكتلني انداريت لغرفه بيبي اهنا اول مره اتعرف على صافو وغمزلي وهو يتوعد لصبوحه عمه ام اكرم وهيه ضامتني حتى لايكتلني لان كلبت استكان الجاي عليه غمضت وحسيت واحد حضني من وراي وباسني بركبتي كال وين صافنه --دااسترجع ذكريات قديمه --لادخيلج ذكريات القديمه كلها موخوش انسيها تعالي نعمل ذكريات جديده --واشلونها ذكرياتك الجديده اتخبل تره البارحه ضربتني كف --موبس اطكج حتى اشلع السانج بت فريال لاتعلين صوتج كالها وعصر وجهي كاز على اسنونه عرفت نيته موتمام اني ادفع وهو يسحب صاحت هيفاء شمالك يخوي تر عندك غرفه شنهو كل اشويه وحاصرها بزاويه خجل عافني وحك كصته كوه كمشت ضحكتي كل اشويه كامشي ولايبطل همزين نقذه مصطفى دخل وهو يصيح كناااافه يابه وينج شوفي ذني الثريات ماما. اي همزين وصلن يلا بقت بس غرفه صبحه --اخاف اتموت المره تركيها معتازيها للصدمه الجديده --ولك ماعاجبتني غرفتها البيت كوله صار حديث بس غرتها نشاز --هيه صبحه كلها نشاز دتركيها وتعالي شعملتي ويه اخال الثور --بعد معند ميرضه يجي اهنا يكول فشله اشلون اعيش عد ابن اختي حتلو كان اشهر بس مااكدر اني هم كلتله خليك اني مااترك بيتي --يجي وداعتج يجي وهاي الضربه الاخيره لصبوحه مؤتمن يباوعلهم بس ميسمع شيتفقون لان راح للمطبخ رحت يمه كال جانت عايز والتمت امج ومصطفى صنفان لعمله واحد --اتركهم وجيب الجهال من الروضه طلعو --لاراح مكرم يجيبهم منهو هاي التصرخ كالها وكام راح لغرفه سماح ابسرعه طفرنه على صرختها دخلنه لكيناها تطلك ومخبوصه خطيه اني من يمي جمدت اتذكرت ولادتي اخذوها للمستشفى امها ومؤتمن وجان تولد وتصير ام اجه ذياب اشوف فرحتهم هيه ومؤتمن بي مامصدكين الذبايح العزومات هاي فرحت كلبه امنيت عمرهم يباوعوله ومامصدكين يضحكون واحد يكول للثاني صدك صار عدنه ولد مشترك سبحان الله بعد هالعمر الله فرحهم هالفرحه وعوضهم عن شهم مر وقت ورجعت علاقت الشيخ بمؤتمن واحد ميكدر يستغني عن الثاني طلع اربعينه واليوم عدنه زياره للامام يااوفون نذرهم بيبي بقت يمها عمتي وحنه طلعنه سيارتين وصلنه واتفاجأت بيت الشيخ امتانينه اهناك باوعت لمؤتمن ضحك كال يابه اتحرمت والبت انخطبت خلص --الله عليك المن انخطبت --هسه يجي رجلها واتشوفي لايجتلج الفضول شفتها كدامي ركضت كمشت ايد مؤتمن ضحك خله ايده على متوني وضمني اله شايل تيم باايد وايد حاضني كيوت تركض كامشه ملاك كدامنه وصلنه عافني اتصافح ويه الشيخ سلم اندارلي الشخ سلمت عليه كال اشلونها شيخت الديره --تمام عمو بخير --دوم يبويه ان شاء الله جايج بطلب كونج ماترديني --كول عمو شنو --اريدج تبريلي الذمه يبويه ادرني الصار مايغتفر بس يبويه صارت بعد والعمر مابقى بيي واخافن اروح لربي وراي دمعة يتيم باوعت لمؤتمن دنك كلتله لاعمو مبريه مثل ماكلت سالفه راحت --من كلبج يبوي اريد اتحلليني --محلل عمو من كلبي اتحسر ودخلو اجه مؤتمن ضحك دنك باس راسي كال واني اشوكت ترضين عني كمشت ايده كلتله باوع للامام وكول ماراح احب غيرج -- لاحبيت ولاراح يدخل هالكلب غيرج --متصير بعد ابااسمك غيري --وماراح اتصير بااسمي غيرج انتي وسماح بعد --متباوع غيري --عساني بالعمه اذا صارت وحده بعيني غيرج من شفتج لسه اني احلف بي ومانسمع اله وصوت مكرم ورانه كال احلف بعد اخوك احلف هاي تاليتك ابكد بجهالك موكفتك اتحلفك بيك --هههه اشوكت وصلتو --من اول يمين بربك هسه .من اروح احجيها بالديره اكو واحد يصدكني --يلا يخوي كلمن العائلته لايتيهون يلا بنيتي دخلي لاتيهين مكرم. يلا انقلعي لج ويه امج صدك حاجيتيها على عمي --اي حتى دتفرني مالي شغل روح انته كللها مؤتمن. هذا اشبي خالي صدك يحجي اشاف من فريال وهيج جاتل روحه وراها
Show all...
--مثل ماشفت ابت فريال وجتلت روحك وراها روح يخوي دخلنه للامام زرت طلعت لكيتهم كاعدين مؤتمن تيم ابحضنه وسماح ذياب بحضنها وابناتي يلعبن يم ابوهن لاوالله مويلعبن كيتي تكتل بملاك ومؤتمن مبتلي يهدها اتغافله ترجع تكفخها اتكلها صيري نادره مثلي حبيبه اتباوع وميته ضحك اتكلها بعد خالتج ابد موفريال انتي كعدت يم مؤتمن انتجيت على متنه كال هايروحي تعبتي --هئ بس نعسانه لان طلعنه من وكت --مؤتمن --هلا --تذكر ذاك المكان من كلتلي رجعيلي -- اشكد اتوسلت وسحلت نفسي ماكسرت كلبج اشكد كلبج حجر --واهنا اول مره جبتني للزياره من كعدت وخطبوني منك --خرب بلشتها هو اني كوه كاعد اقرالج اليتيمه بلكي اتباوعيلي وتقنعين بيه واجتني هاي صفح خلتني اطلع الموته من كبرهم -- شوف منو كدامنه --حمم --هههههه دتباوعلك عززا لويش دتبجي هاي صدك متستحي شنو بعدها عينها بيك والله اكوم امرعطها --بوبه تركي البت راحت بحال سبيلها رجعت راسي على متنه وغمضت اجه مصطفى اتمدد وصاح كيوووي تعالي اجت تركض صعدت على بطنه --غزل شوفي هذا الزلمه الي يم ابو سماهر --وينه --ذاك ثوله --اي اشبي --هذا خطيب دعاء --عزززا هذا جبير ابكد جدو --حييل جااشعبالج ربج يكطف بحجار هم هواي وياها هذا بعد تشويه وجها منهو ياخذا غير خليتي بس مكان زين انتي --مؤتمن هاي لواني كدامك وهيج خطيبي كدامي جان اسويت --حييل والله احلامج بعيده واني هيج اخليج تشتمين هوا لحد مااشوفكم مخطوبين --بس والله لايكلها دشوفه اشلونه جنه جدي طبر مؤتمن. بطل اترك العالم وهاك هذا كالها وشمر مفتاح --شنهو هذا --موش مركز بس احسن من مكانكم طابقين بنيته تكدر تعزل الولد عن البنات رتبته خوش ترتيب وجهزته الهم هم قريب على محافظتنه تكدر تنقلهم من باجر بس غيرت الاسم ماراهم --لاابروح اهلك كالها وكام حضن مؤتمن ضحك مؤتمن كله يابه اشبيك العالم اتباوع رجع مسح ادموعه بجاني ماامصدك دكدك على متنه مؤتمن كله لاهاي مارجيتها منك جالو اكلك خصصت نسبه من ارباح الشركه شهريأ لك شتعمل --ابوس عمتك --خرب بيك وبعمتي دشوفها اشلون محتاره بالجادر ههههههه --اترك عمتك وشوف خالك راح ينفجر لاياالنجر طاح بيها صار ساعه يتصفن كرامته متسمحله يتوسل وابقي يجدح نار --والله لواتخظر نخله ابراسه خالي متاخذه فريال اذا متمشي جلمتها --لاتخاف يخوي احسب دقايق يسحلها ويصحونه شهدو --كونه بي حظ يعملها ويسحلها باوعتله كلته اشبيكم انتم صدك تحجون شنو ماعدكم غيرنه اتسحلونه --اذا الله منطيجن جمال وخبال وبلانه بيجن شنهو الحل بربج --تركونه حلوه والله ماانريدكم شنو اجباري --كومي لج روحي يم امج --ههههن هيه اجتي يمنه اجت كعدت يمنه كالت اختنكت هذا ضيك مصطفى. انتي منهو الورطج واجيتي كعدتي يم مؤتمن --لاعيني حرجع لبغداد متت مؤتمن. حمدي ربج على عيشت مؤتمن لاتطيحين بالانكس --لاتخاف موغزل اني اعرف اشلون ادبر اموري --عود باجر كالها وضحك غمز لمصطفى اندار شاف عمو شهم اجه سلم وكعد ماباوع لماما اصلا جان ضايج يحك بلحيته كال يلا كومونه نعقد ماما. وشنو اليضمني اتنفذ الطلبته --كل الطلبتي عملته والاوراق يم مؤتمن كاملات مصطفى. يلا ماطولنه بالامام كومو فضونه لاترد بجلمتها متتامن هاي رحنه للعقد اباوع لشهم اعيونه تلمع واكف يرجف جااشكد يحبها الي هيج واكف وكفه اتفاجأنه بالرقم الخاله حاضر وغايب ماما باوعتله وبتسمت خلصو عقد باس راسها ونزع كلاده من ركبته فلت حلقه كاللها صح قديمه بس عشرين سنه واني احلم يجي هذا اليوم واخليها بصبعج لبسها ورجع باسها طلعنه كعدنه بره اباوع لمؤتمن يلكف بتيم ويضحك سماح اتكمط باابنها ماما وعمو شهم يسولفون ويضحكون اخوتي كلمن اهله يمه ويسولفون يضحكون مصطفى يلعب بكيوت لاوالله يعلمها على اسوالف مكسره حديثه صافنه ماامصدكه عائلتي كدامي عايشين بهيج هدوء وراحه كعد مؤتمن يمي كال وين شارده --ماامصدكه فرحانه واخيرا استقرينا مصطفى. منهو الاستقرت صدك ثوله ولج رجلج البارحه هدوله وحده جاماكلج امداج كالها وشال كيوت وراح باوعتله كال وروح ابوي يجذب --مؤتمن حضني باس راسي كال ولج دفعت عمري حتى اعيش هالحضه --ماراح اتحب غيري --مااحبج وحگ علي اعشكج يعلة كلبي لهنا خلصت قصتنا عشنا وياهم شاركناهم باحزانهم وافراحهم وصار الوكت انودع ضحكه غزل وشقاوة مصطفى غيرت وحب مؤتمن وحنيه ام مكرم ادرامه كايتي وصبر سماح ونتمنالهم حياة سعيده
Show all...
--لاحبيبتي لبالج صبحه وعمتج انسالهن طلعتي بذيج اليل واني مضروبه وماخوذ حقي اتركها الهن وانتي رجلج خابرني هسه كال خلي تجي اريد احجي وياها --مااروح اريد انام راسي يوجعني فدوه من اتنزلين اخذي تيم وياج --ولج ماما خطيه طالع من الموت دشوفي --هسه خطيه نسيتي هذا ادعين عليه --ميخالف من اخذ ثارنه وضحه ابروحه سامحته دورحي شوفي شيريد --والله لومااعرفج تردين تاخذين ثارج من بيبي فلا كلتي سامحته --هههه هو هم لو مايريد بس يردج لحضنه جان ماخلاني لسه بالبيت يلا روحي شوفي --ما كلتها ورحت نمت وماما نزلت تعبانه رحت بالنوم كعدت على نفس بركبتي فتحت اعيوني لكيته مؤتمن دفعته كال يجوالج التردي ولج مشتاق لحضنج شنهو من كلب شايلته صار كم يوم اتوسل عليش هيج تاركتني --اجل اشتياقك للتنفيذ اني احجي وهو يبوس ولاوياه --مؤتمن انته مريض تره مصارلك عشر ايام والطلقه ابضهرك --انتي كلتيها ابضهري يعني يجوز سببتلي عجز خلي اجرب اشوف روحي --يعني شنو --يعني مشتاقلج وراح اموت عليج وروح ابوي صارلي اشهر بت الزماله --لعد منين حبلت سماح --خرب بسماح هذا الفرخ صار بالدفرات كالها ورد خله راسه بركبتي --عزززا موطبيعي انتي موجنت ميت يمعود لايصيرلك شي تره بس عشر ايام مر عليك هسه تسكط شووو دوخررر --يلا بلله استلم طايحتلي بنسواني طلاك وهيه مابيها فايده --هذا كل حيلك بعد غرد كول ماخذج للفراش بس ضحك وكال وروح الاعزاز الراحو ماشوفج هيج لبالج اقربلج بطريقه الشهوه لاوداعت جهالي بس من حبي الج اتقربلج اريدج دوم قريبه يمي حلمي كله هيج كون اتضلين ملاسقه بيه اريدج بين اضلوعي اضمج داخل روحي --بعد استمر بس هم راح ماكو وفر كلامك وخر يلا --منهو واصل صوبج --لالا مؤتمن عوف هالكلمه كلتها وطفرت بس مالحكت انسحلت وسد خلكي وبلش اشكد خرمشته ولااهتم مستمر بس كسر كلبي من شفت يتالم ونفس الوقت ميكدر يبطل جاي بلهفه مال واحد محروم اشهر تركته ابراحته من شافني هدأت وخر ايده واجاني بهدوء ------ --مؤتمن حتوسخ الفرشه تره متنك بي دم --حتى اتعرفين اشكد ماذيتني وساكتلج --اذيتني هواي وسكتتلك هواي --شنو اليرضيج وتنسين الصار ولو ماايس بس اجرب بلكي تنسين --اتسجل تيم بااسم دعاء ورجعلها السوته بيه ولااتكول غزل ميصير --بويه مومن شهامتي هيج اعمل عيب هذا شغل اطفال --خايف على مشاعرها بس ماخفت على مشاعري من جبتها لهنا ودخلتها بالبدله واني كدامك ميته --لوعمر يمر ويصير عدنه احفاد لاراح تنسبن زواجي من دعاء ولاالبدله البيضه الحرمتج منها راح اتضلين حاقده --اجذب عليك اذا اكلك لا والله كل ماتمر ذكرتهن ابعقلي احقد عليك اكثر --ماراح يجي يوم وتنسين --ماانسه بس يمكن ابرد اشويه اذا اخذت دعاء ويانه للمحكمه باجر وسجلت تيم بااسمها --غير مره اخذها موش باجر --لعد باجر راجعه ويه ماما وهااا مؤتمن اذا سمعتك اتكول لوحده غيري بويه اسويلك مصيبه --اكثر من هالمصايب مااضن تعالي بويه كالها وسحبني خلاني على صدره باس راسي ونام صفح خطيه ميكدر على ضهره --كعدنه الصبح على صوت الباب كام فتحها وجفت دعاء ولاتخجل ولاتستحي ابد ابسرعه سحبت الجرجف ضميت جسمي ونكلبت على بطني كملت نومتي سمعت مؤتمن كال شكو قبل لايكول بويه شلت راسي خزرته ضحك ماكمل رجعت خليت راسي --شنهو شكو تراها ب8 --وشنو اكو ب8 --غير اليوم المحكمه مو البارحه مصطفى خبرني كال قدم الاوراق باجر الموعد يلا فضوها ماطلعت هاي ذله شتكولين غزل --حبيبي لابس بنطرونك لوطالع هيج عيب تره و مابيه اشيل راسي اشوفك مؤتمن. انكتمي غزل وانتي يلا ولي بعد وكت --لاتتاخر مؤتمن تره لبسنه وصدك شكو مخبر ابوي شرايد منه اشو كال تعالي اليوم شنهو اكو --ماكو شي يلا طلعي من نرجع من المحكمه تعرفين شكو شلت راسي باوعت لمؤتمن حسيت الشريط مر من كدامي من كال ضلي يم امج وتزوج سواها مفاجأه شافني دفع دعاء سد الباب سحبني لحضنه كال انتي الطلبتي مني هيج غزل كافي الهم الشايله ابروح ابوج بجيت بقهر --استغفر الله اكوم اطلجها هسه عليش تبجين --لامطلكها اتسوي بيها مثل ما سويتو بيه حسبي الله ونعم الوكيل بيكم ابكد ماحركتو كلبي --استغفر الله ربي كومي غزل سبحي وغيري خلي انروح كمت مسحت ادموعي باوعلي رجع سحبني لحضنه كال دخيلج لاتبجين انعل ابو الشيخه لابو الشهامه ولابو اليفكر بعد بيهن كومي غزل --وشيخ علوان راح يزعل --صح مااكدر فضله عليه بس من توصل لعائلتي انعل ابو علوان --يعني عرفت دعاء وره ضيعه كيتي --كومي غزل هاي مصطفى ادبر امرها كمت رحت للحمام سحبت طلعت لكيته يخابر يمكن محامي واوراق مااعرف شنو شافني كمل عالسريع وغلقه دخل للحمام كسر كلبي واني اسمع صوته ونته من الالم كعدت رتبت وبلشت ابشعري امشط طلع كال عفيه بويه حيييل سحبي --تره صارر طويل مؤتمن انته مدااتحس بالتعب --انطيني المشط اريد اشوف وين التعب
Show all...
رحت طلعت رجعني كاظم وصلت لكيت الجو مخبوص العالم تارسه البيت الشيخ ومكتول طبعا رحت عدل لغرفتي سبحت وشمرت روحي من التعب ماادري بروحي مرت خمس ايام حالته بعدها تعبانه بالمستشفى بس الولد يوميه يجون ياامنونه وبليل مصطفى يفتح مباشر وياي اسولف ويه مؤتمن اشويه من اشوفه يتعب ابطل دعاء كامشه البيت والناس اني مالي شغل بهيج شي لان مااعرف شنو احجي ويه العالم ولااشلون استقبلهم اليوم مؤتمن يطلع والذبايح والعالم ملتمه كلها واكفه كاعدين واسمع السيارت وكفت الرمي حرك الجو ركضت اشوفه سانده مصطفى ومكرم وكاظم يذبح ويا واحد خالين كومه عجول بس ذبحو واحد ودخل لان تعبان ميكدر يوكف دخلو بغرفت سماح نام دخلت باوعلي وضحك اشرلي رحتله اركض حضنته اخذ نفس طويل كال اوف بويه مشتاقلج ابكد رحمه الله --واني هم بس بعدني ماراضيه عليك --التردي يجرالج بس انسي الصار --لويش رجعتها --ههه هاي فكرت الزمال التك الثاني مالتج كال ماراح تروح اذا ماعملت هيج راح تركعها كف وتشوفها تبجي تنعل ابو السالفه وتردها لحضنك --لويش ماكلتلي خليتني اشهر واني ميته --موش ابكدي وداعتج ولج اشوفج وكاضيها حسرات اشكد مشتاق لعطرج بس مااكدر اكرب اشمه باقي بحرست الحضن --مؤتمن --اطلجها هسه --لااتسجل تيم ابااسمها --غزل بويه --هذا شرطي صح ماراح اكلك انسه السويته بيه من شفتك زافيك ولاراح اكلك اسامحك من كلبي بس لعلو اشويه تبرد النار البيه لوانته متهون بيها --وداعتج مامعتبرها مره بس ابني اخاف عليه مااريده يضل ابنفس احد ولج --هذا شرطي يعجبك اني يمك اتكول لا كلمن طريق كلتها وكمت طلعت اعرفه رجولته متسمحله يسوي هيج بس والله لسحلك انته وكرامتك واردلها السوته بيه مر 5 ايام مؤتمن منشوفه بالديوانيه من زخمت العالم ومصطفى مبتلي بي كم مره بليل دز سماح وراي مارحتله خلي يعرف بعدني على شرطي كم مره راحتله دعاء وانطردت بس عفيه كرامه ماعرف من شنو مخلوقه هالبت دخلت للغرفه لكيت ماما كالعاده كدام بيبي بالتراك الاحمر خاله رجل على رجل ومكنكه وبيبي تطحن اباوعلها وتريد تاكلها بس مشلوله باقيه بس اتباوع اجيت يمها خليت راسي بحضنها كالت رحتي لمؤتمن --لااذا مانفذ شرطي ارجع وياج --ينفذ لاتخافين بعد خلص شغله منهم ماكو غير شغلتج كاتل روحه يريد بس يشوفج مو انوب يخليح تردين وخاصه هسه كيت امكابلته اربعه وعشرين ساعه تردي يتخله عنها --يخجل من الشيخ اعرفه متردد احنه نحجي ودخلت شعشبونه تبجي ركضت نامت على رجلين بيبي تتوسل كالتلها انتي اتكدرين اتكليله يرجعني يعمه دخيلج يعمه اني جنتج ام احفادج بعد هاي العز امشغليتي خدامه جوه رجلين نسوانهم ماما. لويش موذوله اخوتج الجنتي تتباهين بيهم شنو التغير --انتي كله منج كله ابسبتج انتي وبتج --ابسببي لو ابسبب طمعج والجشع ماانملت عينج --راده وغصبا عنج كومي طلعي من بيتي --والله هذا البيت مال نسيبي وحاليا صار الي هو وصاحبه احجايه زايده اسحب حتى جبيركم الصمي احسن --ورح ابوي اذبحج ولااخليج تتهنين كالتها وردت تتوسل بيبي وتبجي دخل جدو كامت طاحت على ايده كالتله يعمي دخيلك غلطت سامحني ماعندي عقل اني ماافتهم بهيمه وربي يسامح سامحني دخيلك جدو. وييين الولد خلي يجون يطلعوها --لايعمي والله اتبهذلت وخذت جزاتي بيتي وفروخي دخليك لاتحرمني منهم شوفني اشلون اتبهذلت اهون عليك --كومي طلعي ولج الشيطان ماعمل عملتج ريحتيلي زلمه والثاني جا هم راح من اعمالج القذره --اتندمت يعمي سامحني ومش اني الكلت روح اجتل هو الجتل واخذ ثارهم --ماتتغيرين شر اعوذو بالله كالها ودفرها طلع يخابر اخوتها اباوعها امبهذله وين عمتي الجانت معدله ونضيفه هسه عبايتها مسحتله وشيلتها وسخه والوجه اسود باقيه تتوسل وتبوس برجلين كامت اتريد تكتل ماما خفت مااعرف اشلون احميها بس العجبني ماما اماانهز منها شعره على كعدتها بس كالتها جربي اتمدين ايدج كلمه مني اخليج مو خدامه لااتنامين ويه المواشي عضت ايدها بحركه حييل وكعدت يم عمتي تتوسل وتبجي دخلت هيفاء شبكت امها اتكلها يمه ذولوني ولج اكعد من الصبح اخدم نسوانهم ولج حتى طك يطكني واذا اتنفست اخوتي يطكوني بس اااخ وروح ابوي اطلعهن كلهن منج تحجي وتباوع لماما اشويه نسمع ياالله صوت شهم يمكن بالمضيف جان كامت ماما طلعت صارت ابوجه ماعرف شهمست يمه ضحك بستهزاء ضربته على صدره كمش ايدها عصرها كمت ركضت كلت انكتلت شافني ترك ايدها حجه على كيف بس سمعته كاللها وكاحتج اشوكت اتبطليها يبويه دفعته وراحت ضايجه صعدت كاتله الرجال ورايحه زعلانه دخل سحل عمتي من شيلتها وطلع يدفر بلارحمه عزا شنو كالتله ماما الي هيج سوه عززا هاي ماما واصله مرحله صعدت ورا ماما لكيتها اتعدل ابشعرها كلتلها شنو راد لويش عصبتي --الج الصافي اذا ماذليتهم واحد واحد بسيطه --ماما منو بقه اشو العائله كولها اتهجولت
Show all...
--اعرف ومتاكد وابصملج بالعشره لاراح اتحبيني ولاراح تنسين الصار --اشحسيت من شفت ادموعها ماذكرتك بيه وبصدمتي اخذ نفس وكمش وجهي كال الدموع نفسها بس عصرت كلبي وخوفي لا يلا صعدي وراي رجعه للمستشفى وهم اشوف امج شمصخمه صعدنه رجعنه بس طايره الطريق كله مصطفى مشغل اغاني وكيوت تركص فرحانه وصلنه نزلت دخلنه وعمتي طشت جكليت على روسنه وهلهلت ضحك مؤتمن كال ها عمه --جاعمه واخير راح تستقرون مامصدكه صدك وهيج خلصت كل مشاكلكم مصطفى. لايابه لاتضحكون علينه بالجكليت مؤتمن ذبيحه وزفه لابالعباس افضحك فضيحه ولج غزيلان تدرين رجلج على شنهو مقدم مؤتمن. ابن ال--- استوني طلجت وحده بيك شي انته --جااحضر ذبايحك --تره اللحم ميفيدك كد الفلوس صدك خبروني من المطار كاو وصلو الجماعه خلي يجي روبن هود روح خويه والحمد الله على سلامتهم مقدمه كالها ودخل خلانه اني ومصطفى واحد صافن بوجه الثاني طلع مصطفى مستعجل دخلت وره مؤتمن لغرفه بيبي لكيت ماما منوره دخلت سلمت رحت بست بيبي كسرت كلبي لاحوله ولاقوه وانوب ماما كاعده اكبالها هيج يمكن مطول اسبوع من الحركه هاي رحت يم مؤتمن كعدت همست لاتزعل --على شنهو بويه --تره ردنه انكلك بس خفنه لان مصطفى شغله موقانوني --ههههه هو مصطفى كله على بعضه موش قانوني تردين شغله قانوني لابويه موش زعلان بس الصراحه اتفاجأت بيكم زوج ثولان هيج يطلع شغل عدهم --اشوكت عرفت --من اول منحه اجت للمؤسسه يعله كلبي --عززا هاي انته الجنت ادز لعد لويش ماكلتلنه --اريد اشوفكم وين راح توصلون --امم اشلون شفتنه --اخذ نفس وكال اطيب اثنين الله رزقني بيهم مااشوف روحي بدونهم كالها وحضني باسني ماما. مؤتمن عمه اني اريد ارجع لبغداد --شعدج عمه راده منهو عندج اهناك خليج اهنا يم بتج اشو البيت فارغ بس سماح بي --عمه اني مااكدر اضل اختنك اريد اطلع اريد انتفس اهنا انتم خانكيني --انتي بس ضبطي حجابج ومحد يخنكج وهاي بتج تراها ماتكدر لبزرتها هيه اتريد واحد يلزمها موش تلزم اثنين هاي اذا موالثالث بالطريج --لعد موكلت عندي بيت وينه --بيتي موجود بس اشلون اخليج بي وحدج وهذا البيت مااكدر اتركه مضيفي واهلي بويه الله يهديج غرفتج موجوده سماح تصعد فوك وانتي رديلها ومحد يحاجيج نص جلمه بعد شرايده اكثر من هذا باوعت لماما بترجي سكتت ماردت دخلت عمتي ام مكرم كالت ها يمه اشوكت تروح للطبيب --فد ساعتين عمه الحجز --خوش جاازبك اروح للبيت اجيب اغريضاتي واجي ماما. لعد لويش غراضج اهناك --غير ابيتنه خيه --لعد اذا انتو اهنا خوجيبوهن واستقرو شعدكم رايحين وجاين مؤتمن. لاحاجيت مكرم كال راح انقل غراضنه ونرجع اهنا ام مكرم. صدك ولك هاي اشوكت اشو ماادري اني
Show all...
--انتضر خلي الفلك الجرح بالله هذا اشوكت حيطيب وانته غاط بالمي --لاتركي لفيته فوكاني اشويه ويجي المضمد يبدل الضمام تعالي كربي اخذ وكفت مشط اشكد بطران اباوعله يمشط على كيفه ومستمتع --كافي كافي تره حركت كلبي --ههههه اشبيج بويه --تره اتشل الكلب انته شعر صار ممل ويتعب وانته مكمش بي هسه شمستفاد متكلي -- اول شوفه الج اتمنيت اكض خصله منه وشتمها موتردين لمن اتحققت وصار بيدي اتكصي غزل اخاف يجي يوم واشوفج اعاملتها ازينج صفر ممنوع اكصين اصبع --يلا اتااخرنه --ويييين وجهج غسلي --تره خاله قليل --غزل عليش اتخليني احك وجهج بالحايط اشيل حتى ملامحج موبس الصخام البي --بس وخر خلي اروح --منو واصل صوبج بويه --لااااا موتمن كلتها ودفعته وطلعت اركض اسمع ضحكته وراي اشكد صار عندي عقده من هالجمله نزلت لكيت سماح اتفاكك بين كيتي وملاك لاوالله بس كيتي لان ملاك بالكاع لاحول ولاقوه وهاي مفترستها سماح. غززززل تعالي لصخمتج موتتها --لج كيتيييي ولج سموح سحليها من شعرها --يبوو حتى اتصيح لبوحها يسحلني اني واهلي --مؤتمنننن تعال لكيتي اجه مؤتمن شافنهن نزل شال كيتي كالها عليش بابا --بابا فاهي هيه --اي جااذا فاهيه اتطكيها --اي ماجابت مي --خرب ابهالج امشغلتها جوه ايدج بابا هاي اختج الجبيره ميصير اطكيها اندارت على دعاء تفلت عليها كالتها من مصافو مؤتمن. عيييب بابا --لااا صافو كال لا --حظج وحظ صافو شهكت وردت على ابوها عضته من متنه لان غلط على مصطفى لايكدر يهدها يخاف يااذيها ولاهيه اتعوفها ضل محتار لمن طلع مصطفى صاح كيويييه عافت ابوها ونزلت تركضله شالها وشمرها بالجو وهيه اتكركر اخذها راد يطلع اندارت على دعاء كالت تف عبده من صافو --يبعد صافو اعشيرته باسها من تفلتها عيع طلعو اشكد مقرفين ماهامها دعاء فرحانه بتيم شايلته وتفتر فرحانه باوعلها مؤتمن خفت يرد بحجايته اجيت يمه كلتله مثل فرحتها جنت شايله كيتي ابطني ومنتظره الوقت يمر حتى اوصل ابشرك --يلا غزل خلي نطلع طلعت قبلنه صعد بالسياره صعدت يمها لان مصطفى وكيتي كدام حرك السياره وصلنه للمحكمه لكينه مكرم وهيفاء وكفين قبلنه نزلنه باوعت هيفاء كالت اووف اشوكت اشوكت --ماضل شي --ولج صدك غزل وشوف دموعج نفسهن بوعيونها مؤتمن. يلا بويه فضنها --لامونفسهن لان ماجان نفس الاحساس ولاالحب --غزل بويه يلا كافي ومو نعلتي ابو اهلي ماضلت روح تحمل كل هالعتاب دخلنه لكينه المحامي امكمل كلشي دخلنه اباوع والشريط ينعاد كدامي وضحكت دعاء بالباب بيوم الصباحيه شافني كال دعاااء كومي تعالي --يلا جايه كالتها وكامت طايره مارد طلع قبلها اجت سحبت ابني من ايدها كلتلها امتانيج روحي وقعي على استلام الطفل راحت تركض اشكد غبيه بس تستاهل ولو اعرف ماراح اتحس ربع الحسيته وكتها بس اقلها يبرد نار كلبي اشويه هيفاء. بيت عمي لو اكول بت فريال --شخليتو لفريال طلعت امج مشتغلتها اكس مربع --ياخوفي تاخذ جبير العائله وتجلط امي فد جلطه --لاامني متعيد الغلطه نفسها ماعونت تشرد منكم --والله انشوف لان البارحه مكرم يكول عمي كال اذا اتقدمتلها توافق --هسه تنعل اصله بالشروط هم مره بليل سمعته خبرها بس جانت تهمس ماعرفت شنو اخر شي عصب وغلقته --يخالف هم تفلت من ايده مثل قبل --مااتصور تقبل هيه تتمنه اليوم قبل باجر مؤتمن موانوب تاخذ خاله حتى تكمل كاعدين انسولف واجه مؤتمن امبين مغثوث ودعاء وراه تبجي وتتوسل انطيت ابني لهيفاء وكمت كلتها اشلونها المفاجأه --غززل خلي يرجعني احسلج --تذكرين من وكفتي هالوكفه واني اجيت ميته كدامج وانتي تشمتين سبحانك ربي ماطالت هواي وهم نصها يم اهلج ونص كملتيها بذل هسه ياحبابه ترحين دورين رجل بس للاسف ماكو شيخ هو مؤتمن وتحرم عليج استغفر الله يلا اشبي الفلاح لوترحين يم زهراء وهيه اتقوم بالواجب اجه مؤتمن سد حلكي كال موبسج يلا بويه دعاء. دخيلك مؤتمن والله وروح ابوي اي حقوق مااطالب بيهن موش كلت اردج واي حق مالج يمي وافكت بعد عليش هيج عملت وداعت ابوي حلكي ماافكه اعيش خدامه جوه رجليكم بس ردني --لاااا هاي جديده يعني راده بلا حقوق لعد كرامه وتقسيم عدل وللصبح كاعد واني واني اووي والله كسرتي خاطري جنتي بس اتخدمين --دخيلج راضيه اعيش مثل ماجنتي ماموجوده مااريد كربه بس كليله يردني وداعت امي اصيرلج خدامه غزل والله اموت دخيلج خلي يردني مؤتمن. روحي بويه خلص اتحرمتي عليه بعد ميصير رميت اليمين --لالا انطونه مهله ابوس رجلك والله اخدم مرتك وماافك حلكي خليني اخدم جدتك بس ردني موش معتازين وحده اني راضيه --مكرررم خويه ردها لهلها كالها وسحبني طلعنه باوعلي ابتسم كال خليتيني اعمل عمل مال طفل بلا اخلاق --ارجع مؤتمن رجعها لاتضل اتذب حجي --يعلة كلبي كل الصار وبعدج شايله عليه --وعمري ماراح انسى الصار
Show all...
ساعه واحنه على كعدتنه مانعرف شنو الجوه احس كلبي خالي شعور ضايع ماكو اي احساس طلع مصطفى يسحل ابروحه بيده كانونه اجه كعد يمنه انتجه همس ماكو خبر اشرتله لا رد راسه عالباب انتجه ماكو صوت انفتحت الباب انباوع لحلك الدكتور انخاف نسال طلعت روحه لمن كال اندعوله حالته صعبه مكرم. شنهو يعني مابي امل --خلو املكم بالله كدامنه 24 ساعه ونحدد وضعه --شنهو وضعه امروتك انطينه امل كالها وبجه دنك الدكتور كال وضعه صعب بس ماكو شي بعيد اندعو كالها وراح احسه اخذ حيلي رجعت راسي على متن مصطفى مابيه افتح اعيوني المسشتشفى انترست عالم وشيوخ اشكد رادو يرجعوني كمت اصرخ تركوني مصطفى اشرلهم تركوها اخذني لحضنه وانتجه مرت الساعه والثانيه مرت ساعات واحنه اي خبر ماكو كام مصطفى راح للغرفه البيها مؤتمن كمت يمها كمت ورا وكفت يمنه اباوع من الشباج جوه الاجهزه كلتله هذا نفسه مؤتمن الجان ماخذ العلم ابصوته --اندعيله غزل انتي كلبج نضيف بلكي الله يسمع منج --اذا راح شنو حيصير بينه --جان حاسب حساب هيج شي بعدج حتى متشوفي بهاي حالته اشكد حاول يكرهج بي مارادج اتنزلين دمعتج ورا بس الشوك جتله ماكدر يحمل بعدج راد بس يشبع عينه منج --اتوسل كال بس احضنج اخر حضنه مصطفى كسرت كلبه وطردته تعرف شنو اني كسرت كلبه كال بس اشتم عطرج --كافي ابروح ابوج ولج مااكدر اسمع كافي كالها وشهك كعد خله راسه ابحضنه يبجي خليت راسي عالجام ابوعله وصافنه اتذكر من دكينه اسامينه وتعاهدنه منترك بعض لعد وين عهدك لويش تركتني احس الدنيا افترت ماحست اله واني عالسديه فتحت اعيوني لكيت سماح يمي كالت ها خيه اشلونج --مافاق مؤتمن --لاخيه حالته فر مره صارت شلعت السيروم وكمت طلعت استوني وصلت وطلع الدكتور كال الابشاره ابسرعه سجدو بالكاع مصطفى ومكرم --بس لازم انقله لغرفه خاصه وممنوع الزياره لان طلع بعجوبه من الموت هو وصل منتهي بس باين اكو من الي يندعيله بنيه صافيه وربه نجاه لخاطره نقلو بغرفه خاصه منعو الدخول 5 ساعات واحنه بالباب كاعدين بالكاع كلمن ماخد كتر لمن طلع الدكتور يضحك كال منهو غزل كمت --امبينه امورمه كلبه من طلع من لسه ينده بااسمج --اكدر ادخل والله مااطلع صوت بس اكعد --ممنوع الزياره حاليا خاي تستقر حالته --والله اتعقم ومااطلع نفس فدوه كلتها وبجيت واني حالتي يرثى لها شافني كال اي صوت اطلعج ركضت ويه الممرضه عقمتني رحت اركض فتحت الباب سوده عليه جوه الاجهزه نايم دخلت على كيفي دنكت بسته دمعتي نزلت على كصته مسحتها على كيفي كعدت كمشت جف ايده احس بحركه اصابيعه همست حسيت بيه والله حلفت اردلك لواتعيشني بحجيم قابله بس كوم دقايق ودخل مصطفى باوعتله اشر اجه يمه دنك باسه من راسه وكعد يمنه اخذنه بالساعه واني عاصره ايده لمن حسيته عصرها هو رفعت راسي لكيته يباوعلنه واني بعد مااعرف اشلون اطفر واحضنه هيه صرخه وهيه طفره حضنته همس اااا وخرت بس ادموعي تنزل ابتسم روحه رايحه كام مصطفى كاله اوووف بويه خرب بالخوه اخذت حيلنه كالها ودنك باس راسه الحمد الله على سلامتك تنذكر ماتنعاد اشر ابراسه طلع صاح للدكتور دخل جيك وضعه كال تمام بس هم ممنوع الزياره خلو يرتاح ضربه ابره لخ وطلع رد نام من جديد عاد اخذنه نفس ومنه مر وقت واني على كعدتي وكامشه ايده مصطفى. خويه ايدج شلت ايده بعديها موش بسج --لاتدخل كوم اطلع دتطلع صوت --موصوجج صوج المطي الدخلج بويه ايده عاصر المغذي تركيها راح اتكتلين الزلمه --طلقه ماكتلتله اكتله بعصر ايدي --نكي بت فريال كتلي مال ارفس ابطنج حرك كلبي ضربته ابطنه عصر وجهي كال --لاتتجاوزين بالعباس اجنزج --شوف لك اخاف اتكول مؤتمن نايم واتولاج تره اسحلك --اتسحليمن بت فريال لاتخليني اطلعج بره واعلمج اشلون تلغين --اتجرب كوم اني اعلمك ردت اسحب ايده عصرها مؤتمن انداريت لكيته يبتسم همس اشلون متبطلون انتم --مؤتمن دتشوفه --يعله كلبه لمؤتمن كمت حضنته احسه اخذ نفس مني رفعت راسي بجيت مسح ادموعي كال عليش تبجين --زعلانه عليك هيج اتموتني وراك --ردت اجرب معزتي بكلبج --اتجرب بالموت مؤتمن هيج اتسوي بيه --جاانتي اشعملتي ماكتلتيني بتركج الي نفس الحسيتي بي حسيت اضعافه اندار لمصطفى الجان صافن كاانما قرا كله ابداعت الخوه اتركهم --سهلا --مصططفى مابيه احجي يخوي انكاوم لاتجتل يكفي الصار خلينه نعيش براحه --وداعت بتي اذا ماطلعت كل دمعه نزلت منها منهم مااتسمى عالزلم --ههه بجت وراي ابنيتي --موهيه قبل كم يوم نصبتلك مااتم هسه كملتها بجي --الله يحفظكم اليه يبويه كالها وسحب راسي لحضنه باسني وكال كومي ردي لجهالج مصطفى. يلا غزل امني عليه بعد ردي لان العالم اتريد تدخل يمه اشرتله اي كمت بست مؤتمن همس لاتردين لبيت امج دخيلج لا راح اتانيك بيتنا اني وجهالك دنكت بسته
Show all...