en
Feedback
أَثَر107🤍🪐'

أَثَر107🤍🪐'

Open in Telegram

اهلا وسهلا بكم في قناة🤍، °°•♡{" أَثَر107🤍🪐' "}♡•°° إما أن تقاوم ،‏أو تتظاهر بأنك تقاوم لكن لا تنحني🤎⚔' قبل المغادرة{صلي على سيدنا محمدوع آله وصحبه}🤍'

Show more
266
Subscribers
No data24 hours
No data7 days
-130 days
Posts Archive
🖤🪐🐺'
🖤🪐🐺'

إن الذين قتلوا الحسين عليه السلام، لم يكونوا غرباء عنه، ولا من أعدائه المعروفين، بل كانوا أولئك الذين كتبوا إليه الرسائل، وأعلنوا الولاء، وبايعوه على النصرة، وقالوا له: "أقبل إلينا، فإننا معك". لكن حين قدم إليهم، غدروا به وتخلّوا عنه، وشارك أغلبهم في قتاله، وباعوا دينهم بدنيا غيرهم، وبعضهم سكت عن الظلم . وقد قال الله تعالى: ﴿وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَىٰ مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ﴾ [البقرة: 204] وكأن هذه الآية تصف من يدّعي الولاء ويظهر الإخلاص، ثم يكون أول من يخون عند الامتحان ومن الجدير بالذكر أن الشمر كان مع جيش الإمام علي عليه السلام في معركة صفين والكثير من المعارك . ويروي الطبري في تاريخه (ج 4، ص 305) أن أكثر من اثني عشر ألف رسالة وصلت إلى الإمام الحسين من أهل الكوفة يدعونه إلى القدوم، لكنهم تخلّوا عنه عند وصوله، لا نرفع راية الحسين ثم ننقضها، لا نكتفي بالبكاء ونصمت عند الظلم، ولا نتغنّى بالحق ونحن نتواطأ مع الباطل، بل ننصر الحق ولو على أبناء عمومتنا. فاسأل نفسك: هل أنت مع الحسين قولًا وفعلًا؟ أم مع أولئك الذين كتبوا له ثم غدروا؟ -ق🤎💎'

قال رسول الله ﷺ: (ليس منّا من لطم الخدود وشقّ الجيوب ودعا بدعوى الجاهلي) أوصى الإمام الحسين أخته زينب (عليهم السلام ورضى الله عنهم ) «يا أختاه، إني أقسمتُ عليك فأبرّي قسمي: لا تشقّي عليَّ جيبًا، ولا تخمشي عليَّ وجهًا، ولا تدعي عليَّ بالويل والثبور إذا أنا هلكت🤍🙏🏻'

🤍💎🤎'
🤍💎🤎'

على صوتي من أعاتب تغفى الطيور وصوتك بالمسامر سحبة اقسام يالماترضى تصعد عبري وياي جنت لخاطرك راضي أصعد أعدام تجي شايل شتا الله وتحجي وياي وأنا براسي الخ ميني ملاكي صدا م🤍🔥'

شكد رديت على ناس بحياتك بس راح تصير أخرس گدام جملة : محد گلك تسوي كل هذا علمودي🤍👌🏼'

من المِروءة الّا تَدَع من أحسَن الظّنّ بِك يشقَىٰ بحُسنِ ظنِّه🤍🤌🏻'

رحمة لأمك😂😔👌🏼'

💙🪐🤍'
💙🪐🤍'

مُقابلة انسان حقيقي هي أبلغ درجات الدهشة وسط هذا الحفل التنكري الضخم💙👍🏻'

لتسميلياه ما أريد أعرف أسمة بس گلي حبيتة؟ - هواي ، أنة مسودن وأحبك حب عراقيين - غرگان بمحبتك أي بعد شتريد ! - مو من عينك من الشفة باوعلي - ‏مدمن ع عيونك الله يرزقها احبك هاك اخذها وروح دققها ل غيرك لا انگالت ولا انطقها اكتبها بورق وانطيك بيها قرار و اوقع بس الك وابصم واصدقها💙🫂'

ليس كل مكان يستحق حضورك💙🪐'

♥️✨️💙'
♥️✨️💙'

الذين يسيرون إلى جوارك بتأمل، يفهمون معنى الأُنس أكثر من الذين يُغرقونك بالمواساة المحب لا يُزيل الألم، بل يُجاوره حتى يذوب♥️✨️'

- كباب ووجه حسن🤎🌚♥️'
- كباب ووجه حسن🤎🌚♥️'

زين وصلني لقرار ! أذبح ني بليل إذا ماتكدر تشوفني النهار زين إذا رايدني إلمن تنطي بية زين إذا ما تمدلي أيدك گلي خل أسحب أيدية أني غرگان أكثر من الي بالنهر بالمغربية وهيج چان فراگي عادي ؟ وهيج چان بهل سهولة ! يعني ما صادفك شي غير قرارك لاكتك حكمة مقولة ! أنت من يمتى عرفت هواي ناس منين ذولة؟🤎🤌🏻'

موش أنة اليتوب بلسعة من النار سيف وعزمي يشتد كون يچوة خل يعلى الجبل مادام عندي أجدام أصعد فوك راسة وأكعد أتهوى ذبح روحي العطش مادنكت للماي أنة بماي الجبين أتوضة وأتروى🤎👍🏻'

إن المرء لن ينال ما يُحب حتى يصبر على كثير مما يكره وليعلم أن لكل بداية متعبة نهاية مشرقة بإذن الله🤎🕊'

🤎🤎🌿'

أني فوك الزين ب قاطات وية اي شخص أتعامل وياه وأثري يبقى متجذر بكل تفاصيل حياتة لأن بالمرة قبل الحلوة أكون متواجد أتمتى الخير وافرح من اشوف هالشخص واصل مرحلة ويشوف من عندي كل التقدير والاحترام والمحبة الصدك رغم كل هذا ، بس من أحسة بدا يحاول يسوي تصرفات خايسة او يتذاكى او يحاول يقلل من الاحترام ويدس السم بالعسل ومايقدر الي سويتة وتهمة مصلحتة وبس واني ما مقصر او ما بادر مني فدشي مو حلو وما يحاول يصلح الأمور هنا معناها أبو القت شك الورقة وحرگها وإنتهى الفلم🖤🤌🏻'