en
Feedback
اآوؤهـام حـيااتي

اآوؤهـام حـيااتي

Open in Telegram
1 222
Subscribers
No data24 hours
-27 days
-330 days
Posts Archive
الصيدلة صح دراستها صعبة بس يحتاجلها ناس تدرخ وتحفظ وتفهم ويتعبون بس بالكلية و بعد الكلية يرتاحون كلش

كلتلج ممكن تدخلين صيدلة تفيد الناس مثل حالتج

اكو شي اسمه تعويد و تأقلم و لهذا

بابا يكولي فاشل بس اذا مدخلت الشي الي احبه مااعتقد رح انجح بغير مجال ⠀⠀⠀⠀⠀⠀

لان كبل فكرت بهل شي ولهذا داكلج هل كلام

وهذا الشي المنطقي يعني وحقهم

هاذا الي مخوف اهلي من هذا المجال ⠀⠀⠀⠀⠀⠀

و اكو هواي هم مو زينين

اكيد

اكيد اكو اعلامين زينين

لا باوع هسه سمعه كم اعلامي بالعراق عمت عالكل ومااعتقد انو بلدنه يرحب بهالشي ⠀⠀⠀⠀⠀⠀

اكو ناس رضت بهل شي وهواي منهم هواي و ليش؟ لان فلوس كومه كومه الهم

ومن حتكونين اعلاميه وعندج جمهور ف لازم تجيج جهة فاسده وتحاول تستغلج بكل الطرق حتى توصل صوتها

انتي بلدج عبارة عن احزاب ومذاهب وهمه الي كامشين البلد سواء توافقيني لو لا بس همه الكامشين البلد

مو قصة ثقافة بس

ي صح ماكو ثقافه بالبلد لهذا واحد يريد ينجح براس الثاني ⠀⠀⠀⠀⠀⠀

اعرف انو هل شي تحبي و لو دخلتي بي ف حتكونين ناجحة ادري، بس هل شي خطر بنفس الوقت

حتى اكدر انجح بالشي الي احبه ⠀⠀⠀⠀⠀⠀

و الي يحجي الصدك و يكون واضح ويا العالم ف يتأذه كلش

ناس تقسط بناس