cookie

We use cookies to improve your browsing experience. By clicking «Accept all», you agree to the use of cookies.

avatar

قصص حب عراقيه

قصص واتباد حقيقية من واقعنة بعيدة عن الخيال ، ولكن السرد ياخذك الى الخيال لتعيش القصة بواقعها ..🫀 الادارة ـ @srhana

Show more
Advertising posts
7 265
Subscribers
+324 hours
+1007 days
+53630 days

Data loading in progress...

Subscriber growth rate

Data loading in progress...

یا بارت وصلنه
Show all...
1
منو كاعد @srhana
Show all...
مهاب: ترا هيلين ناس كلها موجودة هنا يعني اني شراح اسويلج مثلاً؟؟.. -ميخالف.. تنهد وهز راسة وكعد وأشر الي اجي اكعد رحت كعدت كدامة وهو كال.. مهاب: اي اسمعج احجي.. -شوف هذا ابن عمكم مدري شيصير منكم.. مهاب: اي.. -هو ماعرف بس هيه ويا جانت علاقتهم قوية.. صفن بوجهي ثواني وصغر عيونة وكال:شنو؟؟... -علاقتهم جانت قوية.. مهاب:شلون يعني قوية علاقتهم ممكن توضحين الي؟؟ باوعت عليه وبلعت ريگي كلت.. :يعني جانت تحبه وهو مادري منعجب بيها يحبها يكرها ماعرف... رفع تك حاجب وكال: هاي من شوكت هذا الحجي؟؟. باوعت عليه وبللت شفتي خفت خاف يسوي شي الفدك لانُ شكلة وعيونة الحمر وشريان الي بركبته نط صار ينبض.. غمضت عيوني بخوف لانُ شكلة ابد ما يبشر بالخير نهائيةً... اخذت نفس وكلت.. هيلين: مهاب.. باوعلي وكال: ها؟.. -اذا تظل هجي تباوعلي لو هجي تسوي والله ما اسولف الك.. غمض عيونة وكز على سنونة وكال... يتبع
Show all...
3
باوع عليها وكال: الي ما افهمة ليش تردين تعاندينه؟ ليش تريدين تستفزينه يعني هو ابن عمج ما بيها شي.. مثلاً اني اليوم بت عمي اشوفها واكفة يم ابو المحل ونطاها هدية اني هنا طبعاً ما اقبل.. كالت بتأتأ: ها لا هو... رادت تكمل وسكتت.. هو باوع عليها وكال.. مهاب: ميخالف هسه بس السبب الثاني ليش اليوم ردتي تضربينا اليوم؟... دنكت راسها وكالت: مهاب عادي بعدين اسولف الك هز راسة مراد بلأ وكال: لا مو عادي احجي... باوع عليه مهاب وأشر اله اسكت هز راسة بتمام وسكت ومهاب باوع عليها وكال.. مهاب: تمام اني هسه راح اعوفج على راحتج.. ارتاحي وتعاي اليه عندي سالفة طويلة وياج.. اني باوعت على مراد واشرت اله براسي اريد اطلع وهو غمض عيونة واشر اكعد.. ظل يحجي شوية وياها وخلو وكامو ومهاب راد يطلع وكف يمي كال.. مهاب: تعاي وراي.. ملت براسي وصفنت عليه وكلت.. : والله ما سويت شي.. كال برود ممزوج بدون نفس شلون واحد ضايج.. باوعلي وهو يأشر بحواجبة لي كدام.. مهاب: تعاي وراي.. هزيت راسي بأي ورحت ورا لان شكلة مو مال عناد لو اماطل اذا اماطل ويا انهف بنعال معدل.. فـ خليت ورحت ورا والولد. كل واحد راح الغرفته ومهاب دخل الغرفته ومراد وكف بالباب وباوع عليه وكال.. مراد:اذا اكو شي ودريتا بعدين.. ترا ميصير خير لا الج ولا الها فـ احسن الجن احجن ولا طمطمن وحدة لثانية... باوعت عليه ردت احجي وقطع كلامي صوت مهاب كال.. مهاب: مرادد طب الغرفتك مالك علاقة اني اعرف شلون اخليهن يحجن... باوعت عليهم ودرت وجهي باوعت بالفراغ بتوتر كلامهم خلاني اتوتر لا أرادين حتى لو ما مسوية شي من كلامهم احسيت نفسي مسوية شي..هو دخل الغرفته واني دخلت ورا.. دار وجها عليه وكال. مهاب: سدي الباب.. -مو فشلة من اخوتك.. مهاب: مو احنا جاي نك*د هنانة حتى فشلة من اخوتك.. شوو سدددي الباب.. باوعت عليه ونزلت راسي احس وجهي دخن من المستحة.. شمالك والك شني هاي الالفاظ تحجيها كدامي هااا ما دكول بنوته عيب احجي هجي كلمة. اففف منك مهاب اف صاير مستهتر الحلو.. درت وجهي سديت الباب من دون نقاش لانُ يا سادة خفت من نبرة صوته مو مال شقة لو اتعيقل عليه.. باوعت عليه من كال وهو يأشر اجي يمه.. مهاب: تعالي.. تقربت منه واني گلبي يدق يدق للعلم والله ما مسوية شي بس عصبيته وعيونة الحمر خلني ارجف وعلي..هو باوعلي وكال بحدة.. مهاب: احجي شصاير بدون عتعته وبدون لف ودوران..هيلين كلش مسختنها بهاي عتعتجن... باوعت عليه بصفنة ثواني مدري دقايق هو باوعلي وكال بعصبيّة.. مهاب: عليمن صفنتيييي.. رفعت حواجبي وكلت بكل جدية: اول شي لا تصيح.. صفن عليه وعلى نبرة صوتي لان حجيت بكل رسمية وبدون شقة.. كملت كلامي.. هيلين: ثانياً اني هسه اذا اريد اضم عنك ما مجبورة اضم عنك زين؟ وثالثاً الحجي اسمعة من اختك الي صار اسمعه من اختك افضل.. لان اني اليوم على أي اساس بنية مأمنه بيه ومسولفة اليه واني اجي اسولف الك هاا.. كلي على أي اساس احجي الك.. وهسه لو تذبحني هم ما راح اسولف الك اذا مو بأذن من عدها.. طول ما احجي هو صافن عليه ظل هجي ثواني وكال.. مهاب: روحي اخذي أذن وتعالي... -شني يعني اكيد ما راح تقبل.. مهاب: مثل ما كتلج حاولي تقنعيها وتعالي.. -مهاب اسمع السالفة من عدها.. كز على سنونة وكال.. : فدك تشلع گلبي.. روحي انتِ بسرعة اسأليها وتعالي. صفنت عليه بله هذا شحجي ويا. صاح بيه وكال.. مهاب: هيلين اذا السالفة طلعت جبيرة بعدين فدك تتندم وتتأذا فـ انتِ تقبليها على اذيتها؟ هزيت راسي بأنفي وكلت: اكيد لا.. مهاب: جا امشي روحي تحركي.. هزيت راسي بتمام وطلعت.. رحت اللغرفة اول ما فتحت الباب صاحت بيه وهيه تبجي.. فدك: وينن عفتيني ورحتييي.. باوعت عليها وكلت بنزعاج: غيررر اخوج جلب بيه. باوعت عليه وبلعت ريگها كالت: سولفتي اله؟.. -لا.. فدك: جا شلون هدج.. -ما هدني.. كالي روحي استأذني من فدك وتعاي سولفي الي.. لانُ اني ما قبلت احجي اله... باوعت عليه بخوف وكالت.. : خاف ذا عرف يسوي الي شي؟. -مهاب ما يسوي شي..وتأكدي لو كلها توكف ضدج فـ مهاب ما يوكف ضدج..راح يوكف وياج فلذلك امني بي وحجي اله فدك.. فدك: ما ما اني اخاف احجي اله.. -شحجيله اني هسه؟ باوعت عليه بصفنة.سحبت نفس وكلت.. هيلين: احسن شي احجي اله السوالف الي جنتي تسولفيها اليه.. فدك: مو اخاف.. -لا تخافين اني راح احاول اقلل حجي.. يعني ما اكله جانت تخابر هيه ويا ولا حانت تحجي ويا زين؟؟؟.. هزت راسها بمعنى هاي هيه وكالت.. : بس هيلين حبابه مو هواي تسولفين اله... -لا والله ما راح اتعمق بالحجي.. خليت وعفتها وطلعت رحت اللغرفة مهاب.. دكيت الباب وهو سمح اليه ادخل. دخلت وعفت الباب مردود ما سديته...باوعت عليه وهو كال.. مهاب: عود ليش ما تسدين الباب؟.. -لان مو صحيح انطب ثنينا بغرفة وحدة.
Show all...
هز راسة ودار وجها مني وباوع عليهم اعتذر وترخص وطلع.. اول ما طلع دموعي كامن يطيحن عشرة عشرة.. والله تعبت من ذاك اليوم الهل يوم منا البارحة ومنا كلامة اليوم ومنا كلام سلوى.. يعني شيظل بيه..فتحت عيوني وباوعت عليها من حضنتني وكلت.. -هيلين ليش هيج اريد افتهم ليش اني شسويت الها بيش أذيتها ها اريد اعرف بيش أذيتها؟؟.. ضحكت وكلت: لعد اني الأذيتها فدك.. شو انتِ شفتيها ذاك اليوم شسوت بينا.. كملت كلامي ودرت وجهي على صوتها العالي الي جاي من الاستقبال.باوعت على فدك وحنا ثنينا ركزنا بكلامها ويا عمو.. سلوى: حطنيييي امس هيه وفدك زوركني تزورك ما خلن عظم سالم بجسمي ما كسرنا.. كلييي اني بيش استاهل هيج يضربني ويزوركن جسمي... باوعت على فدك وخليت وعفتها ورحت دخلت عليهم. باوعت على عمو وكلت.. هيلين: عمو والله چذابة لا حطينها ولا شي أصلاً العكس ساعة بـ2 بليل شعدها داخله علينا ولازمة المكص بيدها.. وعوف هذا كله احنا شمدرينا هيه الي داخله علينا. احنا كل ضنه حرامي دخل علينا هز راسة بمعنى اي وكال: هاي هيه عمي.. وانتِ سلوى روحي لمي هدومج يله.. كمل كلامة ودخلت عمه باوعت عليه وكالت.. ليلى: ها شراح تسوي؟.. فراس: راح اظل هناك بغداد على ما الله يفرجها وحنا ذيج المره كلنا على هاي البنية يوم يومين ثلاثة نتحمل هذا الوضع على ما يخلصون بيتهم فشلة من عدهم.. بس مو دور وصلت السالفة الفدك شني يعني تشد ويا فدك، يعني سلوى هنا مجاي تتراهم هيه ويانا عبالنا المشكلة بس ويا هاي البنية.. بس طلعت الدور السالفة ويا فدك.. يعني اني لو ما فدك اشوفها وعرفها بتي ومربيها على ايدي..بس مو هيج الحجي يعني مو هيج.. هزت براسها عمه وكالت: ميخالف يابه طول بالك ميخالف وان شاءلله تعدي وهيه يجوز على صدمت امها هيج تسوي.. هز راسة بلأ وكال: لا ماكو لا صدمة ولا شي هاي سوالفها مو مال وحدة مصدومة.. المصدومة تنجب وتسكت. مو تكعد طلع سوالف خايسة على ناس.. باوعت عليه عمه وسكت لان من واحد يصفن ويمخمخ الها صدك وين اكو وحدة مصدومة هجي تسوي لان هيه اخر فترة مسختها كلشششش.. باوعت عليهم وخليت وخذت وطلعت اخذت فدك الي واكفة باب الاستقبال.. باوعت عليها ولزمتها وطلعنا بس هيه ولا سكتت فرد بجية.. درت وجهي عليها وكلت.. هيلين: كافي فدك ميخالف.. شهكت وما ردت عليه.. سحبت نفس وخليت وصعدنا الغرفتها.. دخلنا وهيه راحت كعدت على الجرباية وبس تشهك. تنهدت بقهر والله حقها اختها وهجي تسوي بيها... قطع تفكيري دكت الباب باوعت عليهم من دخلو ثلاثتهم. هو باوع عليها وكال.. -ها فدوكة.. كمل كلامة وراح كعد كدامها.. باوعت عليهم ورجعت خطوتين ليورة اريد اطلع تكتيكين.. باوع عليه مراد وكال. مراد:لحظة وكفي هيلين هماتين نريد نحجي وياج. رفعت حواجبي وصفنت بإستغراب.. شيريدون يحجون.. خليت ورجعت وكفت بمكاني.. ومهاب باوع علينا احنا ثنينا كال.. مهاب: شوفن من الاخير اكلجن اذا ضامات شي احجن احنا بظهرجن.. باوعت على فدك وهيه باوعت عليه ورجعت باوعت على مهاب كلت.. هيلين: شنضم عليكم مثلاً؟.. كالت فدك.. : انتَ الثاني جاي تحجي شنو صدكت بيها؟.. هز راسة بأنفي وكال: لا ما صدكتها بس علي سولف الي كلشي.. كال اني شفتها تريد تضرب يوسف وهو لزم ايدها.. وانتِ ليش ردتي تضربينا؟.. باوعت عليه ودنكت راسها وعلى معالمها وجها الضوجة.. هو رجع كمل كلامة.. مهاب: ومره مراد كال شفتهم بالشارع يتعاركون وكال سألتها كم مره عليش ما ردت.. فـ احجن شعدجن احجن حتى نكدر نساعدجن بشي.. سحبت نفس وباوعت الفدك وأشرت الها بعيوني معنى احجي.. هيه سحبت نفس وسولفت الهم السالفة... هو هز راسة وكال: اها... كالت: انتَ تدري بيه ما أسوي شغلة تنزل راسكم مو؟ مهاب: اي صحيح.. فدك: اني ذاك اليوم سبأ هيه الكالت تعالي وياي نجهز فـ اني ما حبيت اطلع بس هيه اصرت امشي وياها.. المهم من طلعت وياهم... مهاب: اي.. فدك: اي نزلنا يم محلات وهيه شترت غراض واني عجبتني تحفية بالمحل حيل عجبتني فـ واني وكتها ما شايلة فلوس وستحيت اطلب منهم.. مهاب: اي كملي.. فدك: اي فـ هيه التحفية ما تسوا كلها بخمسمية دينار مو غالية اي فـ ابو المحل شافني اباوع عليها خله وكال.. عجبتج كتله اي هو كال اخذيها هاي هدية... كال وهو عاكد حابجة: هدية بمناسبة شنو؟.. فدك: والله مادري هو ابو المحل هيج كالي.. مهاب: اي وانتِ شسويتي اكيد ما اخذتيها؟.. باوعت على مهاب وبلعت ريگها ودنكت راسها وكالت.. فدك: لا بالبداية ما اخذتها بس بعدين من شفت هذا اجه ودخل بيه اني اخذتها عناد بيه وكلت للولد شكراً على الهدية وهو ذاك اخذ التحفية من ايدي وشيلها وركعها بالكاع...واني مهاب كلش نحرجت من تصرفة
Show all...
رفعت ايدها كتفتها الصدرها وكالت بإستهزاء.. -فدك ويوسف شفتهم يتباوسون... باوعت على فدك وجها صفر صار ليمونة.باوعت فدك على سلوى وهيه فاتحة عيونها على وسعهن.. بلعت ريگها وباوعت عليهم كلهم... ___ -شعندك جاي؟.. باوعلي وكال: عندي موضوع اريد احجي بي ويا مهاب حتى يضبج.. خزرته وكلت واني راصة على سنوني.. : يوسسسف اكعد لا تسوي هيج بيه.. يوسف:انتِ كلش كلش فد مره صايرة مره ويا ضرغام ومره ويا هذا ابو المحل.. صفنت على كلامة وكلت بستفهام.. : اوكف شنو ضرغام؟.. يوسف: عبالج مادري بسالفتج انتِ وضرغام شلونها وج شكد ما جنت احبج كمت اكرهج بكد حبي الج ومن اشوفج روحي تكوم تلعب منج ومدري شيصير بيه.. باوعت عليه وحس واحد ضرني بكل قوته على راسي.. شنو ضرغام شنو تلعب نفسي من اشوفج شنو كمت اكرهج بكد حبي الج شنو هذا الحجي. بلعت ريگي وكلت: انتَ شكاعد تحجي شنو ضرغام شنو هاي. بس فهمني شصار اريد افتهم شني؟؟؟. ابتسم بإستهزاء وكال... : عبالج اني طفل وما اعرف سوالفج انتِ وضرغام... رديت عليه بحركة وحس روحي تريد تطلع من كلامة ونبرت صوته المستهزائه.. فدك: انتَ جاييي تحجي جاي تخرط.. ضرغام شنو؟؟ انتَ مو تدري بيه ما اطيقة وما اتحملة وحتى سلام من اسلم عليه ما اباوع بوجها.. بعد شنو السوالف التعرفها؟.. يوسف: اي وهاي ختلاتكم بالزاوية؟؟؟... باوعت عليه واني فاتحة عيونها على وسعهن عضيت شفتي وكزيت على سنوني. رفعت ايدي اضربة وهو رفع ايدة والزم معصم ايدي وخزرني وكال.. يوسف: اكسر ايدج اذا ترفعيها اسمعتي لولا.. خليني محترمج لسه... جريت ايدي منه وخزرته وكلت:اطلع بـ... قطع كلامي صراخا: هايييي شسوووون... درت وجهي باوعت عليها وعلى صوتها العالي. بلعت ريگي وباوعت عليه وهو عاف ايدي ودرت وجهي من نفتح باب الشارع.. بللت شفتي وكمت اسحب نفس كوة..احس روحي راح تطلع. اني نتهيت راح تذب عليه چذبة وروح بين الرجلين.. باوع عليها وكال بحدة: شنهذاااا صوتج.. رفعت تك حاجبها وكالت بإستهزاء.. : شوف اختك كاعد تتباوس هيه وهذا بنص البيت ما يستحون على نفسهم... فتحت عيوني بصدمة ونفس كوة كمت اجرة عيوني كمت ما اشوف بيها احس الغواش ترسهن ترس.. رفعت عيوني كمت اتنقل بين مهاب ومراد الي صفنو بوجها سلوى... غمضت عيوني من اجو كلهم.. فتحت عيوني واني كوة لازمة نفسي لا اطيح كلت واني ارجف... -مهاب والله چذابة والله كل الي كالته چذب... كملت كلامي وباوعت عليها... : سلووووى احترمي ولا تذبين بلاوي براسي خوششش.. ومهاب والله العظيم والله كل الي كالته چذب صدكني كله چذب... باوع عليها يوسف وهز راسة بئس كال.. يوسف: خويه شني هذا الحجي الجاي تحجينه.. شني بايسها. اني شوكت لازمها وبايسهاااا... باوعت عليه وكلت بحدة وعصبيّة ونار توج من عيني... فدك: هوووو كل المشاكل من ورااااك اطلعععع برااا.. صاح عليه مهاب بحدة: فدددك عيب هذا الحجي.. باوعت عليه ودرت وجهي على علي من كال بعصبيّة... علي: هسه لوووو ما اني جنت واكف واحد ما يحجي بسسس اني جنت واكف وشفتهم وسمعت نقاشهم لا باسها ولا تقرب منها بعد شنييي هذا الچذب سلوووى.. هزت بچسمها وبإستهزاء وكالت... : اييي طمطم عليها طمطم... بلعت ريگي وسحبت نفس من كال مراد وهو يعد بصابع ايدة ويباوع عليها... مراد: ذيج المره ردتي تبليني اني وهيلين وهل مره هماتين تردين تبلين فدك.. ترا وصلت لهنا سلوى.. اني ذاك اليوم ردت احجي وياج ومهاب ما قبل كال اني احجي وياها.. كمل كلامة وهو يباوع على مهاب.. مراد: هذا الحجي كدامك مهاب هل مره وصلت الشرف اختنا اذا انتَ ترضاها اني ما أرضاها.. باوع عليه مهاب وكال: لا ما أرضها.. كمل كلامة مهاب وهو يباوع على سلوى.. : هذا كلامج مو منطقيّ انُ تشوفين ثنين جاي يحجون وعدهم نقاش معناه عدهم علاقة لو جاي واحد يبوس الثاني مو منطقيّ هذا الحجي سلوى.. يعني هسه نريد ناخذها بالعقل لو بالحال نقيسها وهذا الكلام مو عدل سلوى..حتى لو شفتي اختج تسوي هيج وتصرفها مو صحيح انتِ بهذا الموقف اخذيها على صفحة وحجي وتفاهمي وياها.. ادبها اعلمها مو والله افضحها وخليها علج كدام امة محمد... كمل كلامة وباوعت على بابا من كال وجها احمر من العصبيّة كال.. فراس: هاي هيه سلوى لمي ملابس بسع.. باوعت عليه وكالت: تطردني بويه؟؟.. فراس: ماطاردج اني ويله روحي لمي هدومج انرجع اني وياج البغداد على ما تخلص دورة السنه مالت امج ويجي زوجج ياخذج.. طول ما يحجون اني اطارفي ترجف صدك تظاهرت بالقوة بس والله على أي ثانية احسب النفسي تودع جسمي رغم اعرف اخوتي ما راح يصدكون بيها بس هيج موقف صعب والله صعب اختج من لحمج ودمج هيج تسوي بيج... غمضت عيوني وزفرت نفس واني ارجف.. رفعت راسي وباوعت عليه وكلت بحدة... فدك: اطلعع براااااا..
Show all...
وخرنا الادوات القتالية مالتنا ههههههه ورحنا بفراشنا نريد نسكت ماكو كل ما نسكت نذكر ونضحك. منا ما خلينا ونمنا... __ ثاني يوم كعدنا نزلنا نتريك ونزلت سلوى كوة تمشي باوعت عليها واني لازمة روحي كوة لا اضحك.. لان مورمه كلش ما خلينا بجسمه شبر صاحي منا هيه تعرج ومنا مورمه ههههههههه وعلي طلعنا القضاء والمضاء بيها هههههه... عمه باوعت عليها وكالت بهدوء لان تعرف السالفة فدك سولفت كلشي الها.. ليلى: هاي شبيج يمه؟.. باوعت علينا وكالت: هذني السايبات زوركني تزورك عبالهن حرامي والله يا ربي.. هزت عمه راسها وكالت: يله تكبرين وتنسين.. باوعت على عمه وغمض عيونها ما عاجبها.خلت واجت كعدت تون من رجلها.. ظلينا ناكل وحنا وحدة ما طايقة الثانية.. مر اليوم عادي منا للعصر اجه ستاذ جربوع.. دخل للساحة وسلم على عمه وكال.. -وين الولد؟.. ردت عليه: ما موجودين.. ليش رايد شي منهم؟. كال: اي والله ردت احجي ويا مهاب شوية.. باوعت عليه فدك وكالت بخوف.. فدك: هيلو خاف يحجي المهاب؟.. -لو مسولفة اله مو احسن.. فدك: والله ما عبالي هيج راح يسوي هيلين: ما معقولة هجي؟ فدك: مادري ما عبالي هيج يسوي هذا الخيخة.. باوعت عليه من الشباك ودرت وجهي باوعت عليها وكلت.. هيلين: وهسه شراح تسوين؟.. فدك: مادري هسه خلي اروحن احجي ويا هلبت الله يهدي وما يحجي ويا مهاب... هيلين:اي احجي ويا بالكت الله ما يحجي شي.. هزت راسها بتمام وكالت: تمام خلي اروح احجي ويا طلعت من المطبخ واني مشيت وراها وكفت بعتبت باب المطبخ..هيه راحت الاستقبال وكفت كدام الباب اخذت الها صفنة شوية ودخلت... سحبت نفس ورجعت كعدت بالمطبخ.. ظلت شوية واجت دخلت باوعت عليه وكالت.. فدك: اكلج هاي امي مجاي تعوفني.. شلون احجي ويا هذا وامي كاعدة وماكدر احجي شي.. فـ حبابه هيلو روحي لامي صيحيها يمج خليني احجي ويا كلمة كلمتين... هيلين: ياااا يعني هسه اصيح الها شكلها؟.. فدك: مادري انتِ دبري الج أي چذبة.. هيلين: يله بله هسه شكلها.. - هيلي حبابه ساعديني.. باوعت عليها بحيرة..يعني اني من اصيح العمتي شكلها. شچذب حتى تجي يمي.. حكيت طرف حاجبي وكلت.. هيلين: علقد فكري وياي شكلها وتجي.. فدك: كليلها على شي شسمة على مود بهرات على شي.. هيلين: واني شسوي بالبهرات؟.. -كليلها مشتهيه طبخة وريد اطبخ.. هيلين: وسألتني شني الطبخة اني شرد عليها.. -هيلين شبيج دبري الج حيلة أي شي... صفنت عليها.. بله هسه اني شسوي. سحبت نفس وكلت.. هيلين: روحي روحي اني شوف شسوي.. فدك: حبابه هيلو على السريع.. -ميخالف.. خلت وطلعت. ظليت بربع ساعة اصافنة شطلع من چذبة وروح اصيح على عمه حتى تقتنع.. ظليت افكر وماكو أي فكرة. منا ما سمعت صوته يريد يطلع اني خليت وعدلت شالي وصحت على عمه من الباب.. هيلين: عمه.. باوعت عليه وكالت: ها.. باوعت على فدك عيونها تريد تاكلني.. عضيت شفتي ودرت وجهي باوعت على عمه وكلت.. -حبابه تعاي بسرعة.. ليلى: هسه جايتج ماما.. باوعت عليها وعلى يوسف الي ظل واكف. كلت.. -عمه حبابه شوية ما خرج.. باوعت عليه ودارت وجها عليه كالت.. ليلى: مر اخصتج يمه هسه اجي.. هو هز راسة وابتسم الها وهيه اجتني واني اخذتها للغرفة.. دخلت وهيه دخلت وراي باوعت الي واني كلت.. هيلين: عمه اريد احجي وياج بموضوع كلش ضروري.. كالت: اي عمه كولي.. باوعت عليها بصفنة كلت بثول:ها.. ليلى: كولي عمه حبيبتي.. عضيت شفتي وكلت: اكلج عمه.. -ها عمه.. هيلين: ها.. ليلى: هيلين شبيج ماما احجي.. -ها مو استحي احجي وياج... ليلى: لا عمه لا تستحين كولي شبيج؟.. باوعت عليها برتباك وكلت: عمه. ليلى: ها.. -ها شسمة.. اردفت بزهكان روح... : عمه شبيج گضيتيها ها وها.. احجي لا تعتين گلبي بللت شفتي وكلت.. : عمه اريد اطبخ واستحي اكلج اريد اطبخ.. صفنت عليه بنظرات دكول هاي شحجي وياها ويبرد گلبي. صارلها ساعة كضتها عليها ها وها وتاليتها دكول اريد اطبخ. زين منها ما طبكتني طبك. كالت وهيه تهز بيدها.. ليلى: تحجين صدك؟.. -والله.. ليلى: بله شتردين طبخين؟.. حكيت مؤخرة راسي وكلت.. : هجي جوعانة وردت اطبخ اكله اكلها.. هزت بيدها وكالت.. : واني عبالي شوف شعندج. وجايتني والله اريد اطبخ. شبيج عمه مدكليلي هاي الثلاجة متروسة ترس كل الكلات بيها وكلـ... قطع كلامها صوت صريخ.. باوعت عليها وهيه باوعت عليه وجها نخطف.. خلينا وطفرنا نتراكض.. على مصدر الصوت.. طلعنا وطلع عمو ابو مهاب ورانا يركض.طلعنا برا كلنا... باوعت على الساحة الولد مهاب ومراد واكفين باوعت على فدك ويوسف وسلوى بصفنة... أصلاً كلنا صفنة ماكو شي يثير للخوف او شي يخليها هجي تصرخ... باوعت على فدك صافنة على سلوى.. شلون واحد الساطرها سطرة وسطكة. باوعلها عمو ابو مهاب وكال الها بستفهام.. فراس: شكو لويش هل صريخ؟؟؟...
Show all...
هجي كل طكه اطكها من صميم گلبي على كل وجع سوته اليه من اجت الهسه وعلى كلشي سوتها وياي الحيوانة الحقيرة... باوعت عليها شلون كامت توخر بالشال وتصرخ... سلوى: يمااااااا موتونيييي... رفعت راسي باوعت على فدك وابتسمت وصرخنا سويا.. -يماااااا الحكوناااا حرامييييي راح يذبحنااااا.. هيه صرخت بألم: والجنننن مو حرامي عوفنييي الله يتخذجنننن موتنيييي اتبسزياااات حيواناااتت.. درنا وجهنا من اشتعل الكلوب باعونا مهاب ومراد دخلو بملابسهم الداخلية يهفون ههههههه مراد لابس تعلاكة وبرموده ومهاب بشورته وفالينا ام التعلاكة هههههههههههههه... درنا وجهنا وباوعنا على سلوى الي ظلت تون وتبجي.. رفعت ايدها وخرت الشال من وجها ومدت ايدها الرجلها تصرخ منها.وساعة على راسها وتصرخ صريخ..ححللل همزين الضرب طلع نتيجه بيها ههههههه. وفدك من باوعت عليها سوت روحا مصدومة وذبت المكرافة، واني ضميت العصة ورا ظهري... همه باوعو علينا بصفنة ومهاب كال بصدمة... -شنهايييي؟؟؟.. كمل كلامة ومراد كال وهو يأشر علينا.. مراد: هاي شبيجن جنجن سعالي بنص اليالي ترعبن الواحد..مدكلييي شبيجن.. مهاب:هسه غير افتهم شصار؟ شني هل مهزلة الهنا.. باوع عليه مراد وكال وهو يأشر عليه.. مراد:وشنهاي السعفه البراسج... باوعلي مهاب ودار وجها على مراد وخزرة وكال.. مهاب: لك نزل راسك لا اطيح حظك... كمل كلامة ودار وجها عليه كال بحدة.. : انتِ البسي شال لا الطمج على وجهج هذا... هزيت راسي بأي ورحت سحبت الشال خليتا على راسي وباوعت على سلوى بنظرات متصنعة البراءة..درت وجهي على مهاب من كال.. مهاب: شنهاييي المهزلة الهنااا. شنو هذا عركجن بنص الليل.. شنووو الله خبالجنننن.. باوعت عليه وكلت بخوف مصطنع.. : مهاببب والله عبالنا حرامي.. درت وجهي عليها من كالت بألم وتمسكن.. : لا والله مهاب شوفف گطعني تگطععع باوع لا راس لا رجل.. ولا خلن شي بجسمي صاحي.. هزيت راسي بأنفي وكلت.. : لا والله مهاب هيه البدت تعاركت ويانا عبالنا حرامي. واحنا شمدرينا سلوى داخلة علينا بهل ليل فـ عبالنا حرامي.. باوعت عليها لكيتها فاتحة عيونها على وسعهن كالت. سلوى: وججج اني شوكت تعاركت وياجننن ها.. كامت ترفع بردان ايدها ورجلها وتراوي بي.. صدك جسمها صاير ازرك هههههه.. والله كمنا عليها كتله ونص.. لا والله مو كتله ونص عمي كتله كامله ههههههههه. ظلت ترفع بدشداشة وتحجي وتباوع على مهاب. سلوى: هااك شوف مهاب شلون زوركن جسمي تزورك باوعت عليه وكلت: واني هم عضتني.. باوعلي وكال: ويهنا بله عضتج؟؟.. بلعت ريگي وباوعت عليه.. بله هذا شتحجي ويا رمشت عدة مره وكلت.. هيلين: هااا.. مهاب: راويني عضتج؟..بله خلي اشوفها ويهنا بله اذا انتن واكعات عليها دك كتل. شلون كدرت تعضج. هيلين: هنااا عضتني.. باوعت عليه وأشرت على جهت صدري..وابتسمت بداخلي..لان ما يكدر يشوفها هههههههه.. باوعت على مراد من كح ودنك راسة.. وهو باوعلي وكال وهو عاض على شفته.. مهاب: هيلييين شسوي بيج اني هسه... رفعت كتافي وكلت واني أشر على سلوى.. : كلشي لا اتسوي بس طلع هايه جايتنا نص اليل جنها حرامية.. مدكلي شعدهاا داخله الغرفتناا... هو باوعلي وباوع السلوى هيه بلعت ريگها وكالت بتأتأ.. سلوى: ها والله شسمة اجيت اريد اسألها. رفعت حواجبي وكلت: بـ2 باليل تردين تسأليني وبله كليلي شعندج شايله مكص وتفترين بي؟.. كلت هجي وسكتت بعد ما صفنت على چفصتي. هيه باوعت عليه وكلت... سلوى: وانتِ وين شفتيني شايله مكص يمته.. اني شفته بالكاع وعثرت.. رفعت حواجبي وكلت: ليش تجذبين انتِ اول ما طبيتي اني لفيت راسج بشال... صفنت على اخر كلمة كلتها. لاا بعرتهااا بااعرتههااا باوعت على فدك من غمت كصتها وكالت بهمس.. فدك: هيلينننن اسكتييي.. دخلت شفتي داخل حلكي وباوعت على مهاب من كال.. مهاب: وانتِ شعندج كاعدة لافتها بالشال؟.. هزيت راسي بأنفي وكلت.. : لا لا والله عبالي حرامي والفيتها بالشال.. مهاب: اها وانتِ هيج مستعدة للحرامي.. هيلين: هااا مو سمعت حركات برا بالبيت وهو بالبيت مدري برا المهم هو سمعت حركات.. مال راسة وهزأ بمعنى عرف السالفة من التچفص مالي، خله وهز راسة بئس وباوع على سلوى كال.. مهاب: وانتِ شعندج جايه هنا؟.. سلوى: ردت اسأل فدك على شغلة.. مهاب: وتسألين فدك بـ2 باليل... كمل كلامة وهو ياشر على المكص.. : اخذي المكص والغرفتج يله امشي.. باوع علينا وكال: وانتن احسابجن بعدين.. باوعت عليه وكلت... : تروح البس تراك حباب فشلتنا بهذا لبسك.. هو دنك راسة باوع على نفسه.. وباوعلي وخزرني وخله وطلع..رفعت عيني على مراد من ضحك كال مراد: وعلي السان دلاله حراممم السان دلاله مو بشر هههههههههههه... كمل كلامة وطلع..اول ما طلع باوعت على فدك وطكيتها بضحكة هههههههه ههههه.. يمه وعلي مستحيل انسة هذا اليوم...
Show all...
باوعلي مهاب وهز راسة وضحك واني احس خدودي وجرن نار.. خليت وعفتهم ورحت اعزل المواعين. عزلتهن وكمت انقل بيها للمطبخ وهمه طالعين.. غزلت المواعين وكملت وصعدد.. مر الوقت عادي ظليت كاعدة اعزل بالغرفة. ودخلت عليه فدك باوعت عليه وكالت.. فدك: وججج هيلي.. باوعت عليها وكلت: هاا؟.. فدك: سلوى كاعد تخابر بأسراء.. هيلين: حلفيييي.. فدك: والله العظيم.. هيلين: هاي شتريد من عدها شني ما گطعن علاقتهن. رفعت يدها الحلكها وكامت تكرط بظافيرها كالت. : اكلج هيلي خاف يسون الهن سالفة جديدة؟.. باوعت عليها وكلت: هسه شلون نعرف شكاعد يحجن باوعت عليه وكالت بابتسامة شريرة.. : تعالي امشي وراية.. هيلين: شنسوي؟.. -هسه غير تمشي وراي.. هيه فتحت الباب وطلعت واني طلعت وراها مشينا الغرفتها. لحسن حظنا جان الباب مالت غرفتها مسدود.. باوعت عليه وكالت.. فدك: اني راح اوكف هنا اباوع خاف احد يجي وانتِ اتصنتي عليها.. باوعت عليها وكلت.. :تمام بس عيب فدك.اذا شافونا شراح يكولون.. غمتني وكالت: اكلي خرا وانجبي وروحي يله.. هزيت راسي بأي وخليت ورحت، وكفت كدام الباب وقربت راسي على الباب وظليت اسمع كلام سلوى.. سلوى: وج اني اعلمها اله اكسر راسها.. كملت بعيارة... : لا حبيبتي لا.. لا تخافين وهيه نايمة راح اكصة... -اي حبيبتي من عيوني اكصة والله وخليها شلون تتعيقل بي بعد.. ضحكت بصوت وكالت: وج وعد مني والله اكصة الج وخليها تتعيقل بي من صدك ههههههه... رفعت ايدي الخدودي وكمت ازلغ بيهن وحجي بيني وبين نفسي.. لاااا اليوم شعري ينكص رحتي بيها يهيلي رحتي بيها ليوم سليوو سعلوو تكص شعرج وترحين بيها.. عضيت شفتي وركزت بالخطة الشيطانية مثلها.. سلوى: حبيبتي مو اكلج لا تخافين. اني باليل وهمه نايمين ادخل الغرفة فدك وكصة شبيج انتِ محد يلكفني لا تخافين... هزيت ايدي وكلت بگلبي.. لااا ربحنا والله ربحنااا وججج هيلية نتهيتي انتِ. فزيت من كلامي على حركة.. خليت وطفرت الفدك. رحت الها ركض واني وترابي الي يهف وراي. لزمتها من عكس ايدها وكلت واني اجر النفس جر.. هيلين: وججججج فديكااان.. باوعت عليه وكالت: هااا.. باوعت عليها وكتيت الاول وتالي.. باوعت عليه وكالت بهدوء.. فدك: شبيج هيلين سهلة السالفة.. هيلين: وشني هيه؟؟.. فدك: ما نام اليوم.. عضيت شفتي وكلت بخوف: وج فدك خاف تاخذني الغفة شلووون.. وج اقفلي الباب لا شعري يروح.. هزت راسها بلأ وكالت: شبيج والج والله ما تسويها هاي جبانة ما تسويها والله.. هيلين: وذا سوتها صدك؟؟.. باوعت عليه بصفنة كالت... : والله مادري..بس اها عندي الج فكرة.. هيلين: بله بهريني.. كالت: اني محضرة السلوى دكه..هيج اريد ادكها من هاي الدكه التمام.. هيلين: يااا صدك والله.. هزت راسها بأي وكالت: اي والله العظيم.. لان كلش مضوجتني وضاغطتني وريد اكطعها تكطع.. باوعت عليها واني كوة لازمة ضحكتي لان تخايلت شلون تلزمها ودك كتل الله طلع حركت الفستان والسوالف الباقية السوتها بيه.. يا بويه شكد يفوخ گلبي وعلي..باوعت عليها وتحمحمت كلت.. هيلين: وشراح تسوين؟.. فدك: تعالي اعلمج والج.. لزمت ايدي ومشينا الغرفتها.. دخلنا وكعدت واني كعدت يمها وسولفت السالفة كلها..باوعت عليها وكلت هيلين: خوش تمام.. كالت: اي بس مو تنامين.. هيلين: لا لا ما نمام... ظلينا شوية كاعدين وحدة صافنة على الثانية. شوية وخلت وكامت راحت طفت الاضوية كلها على ابو كلها نامت وكذا هههه.. اجت وجايبة وياها العدة القتالية هههههههه شمرت عليه وحدة وخليتها يم الباب وهيه شادة شال بشال وصار طويل.. خلت وربطتا بالشباك والطرف الثاني ربطتها على الجها المعاكسة عليها. ظلينا كاعدي متانين السعلوة البين. منا الـ2 تقريباً حسينا على فتحت الباب على كيف.. اول ما دخلت اني تقربت عليها ولفيت الشال على وجها حتى لا تصيح..جاي اجرة وهيه رفعت ايدها توهمش دريد تلزم وجهي تزلغني منا ما طخت بهامة شعري.. هيه مدت ايدها وجرت القراصة ونفل كله هيه لفت ايدها كلها على شعري ونعوج راسي بيدها واني صرخت بوجع.. -اخخخخخخخ شعرييي.. غمضت عيوني بوجع ولزمت الشال قوي وجر بيدها وهيه مجلبة بشعري وتعت بي والايد الثانية توخر بالشال.. عضيت شفتي وعفت الشال بعد ما كدر الزمة لان احس فروت راسي صارت كلها بيدها.. هيه جرت شعري بقوة ودارت وجها عليه ورخت ايدها واني اول ما دارت وجها عليه..خليت ودفعتها من صدرها لان راسي على صدرها صار.. دفعتها وطاحت على الشال الي شدته فدك.. بم كبل على وجهاا.. باوعت عليها ودرت وجهي مشيت اخذت العصه مال الماسحة وفدك شايلة المكرافة..تقربنا عليها واني شعري هل كبرة.. وكمنا دك كتل وين اليوجعك عبوسي... وعلي موتنهاا كتل تظرب منا فدك واني منا. وكل طكه اطكها من كل گلبي.. هجي مال حركت گلبي على الفستان وعلى دكتها الناقصة مال الولد وعلى طردتها وعلى هسه من ملشت شعري وخلتا ينكفش...
Show all...
👍 1
باوعت عليها وكلت: وج هاي هدية منه وج والله هاي اول مره هجي يهدوني شغلة وافرح بيها هلكد.. كملت كلامي وكمت مذكرة ادور مثل المخبلة بالغرفة كلت.. : فدككك القراصة القراصة وين القراصة وينننن.. كالت: يا قراصة؟؟.. هيلين: امس الي لابستها.. كالت: شبيج هيلين حطيتيها بالعلبة وضميتيها بالكنتور.. غمضت عيوني براحة ورحت فتحت الكنتور وطلعت العلبة، ورحت طلعن علاگتين من المجر ولفيتها لف ورفعت راسي وباوعت عليها وكلت بتحذير.. هيلين: والله والله يا فدك اذا درت بيها اله اذبحج ابيدي... باوعت عليه بإستغراب كالت: شنو هاي؟.. كلت: مااالج علاقة وما دكولين الها هاي مال هيلين.. هزت براسها وكالت... : لا والله لا ما اكلها والعباس ما اكلها.. باوعت عليها ورحت ضميت القراصة جوه الملابس ودرت وجهي عليها وكلت.. هيلين: وأي شغلة بعد اليه وتسألج عليه لا دكولين الهيلين.. هزت راسها بأنفي وكالت: لا والله توبه ابددد... مسحت وجهي وعفتها وطلعت رحت للحمام غسلت وهديت نفسي شوية وطلعت، باوعت من انفتح باب غرفتها، باوعت عليه طلع منها كلش ضايج، رفع راسة وجت عينة بعيني باوعلي وكال.. : حبيبتي لا تبجين، والله اني أجيب الج الحلى منه باوعت عليه وكلت: لا هاي هيه خلص عوفة، ورجاءً مهاب لا تجيب الي أي شي بعد... هز راسة وكال: والله أجيب الج.. كلت: والله ماريدك تجيب الي، اني ماريدك. تجيب الي، لو اريد جان كتلك جيب الي، بس اني ماريدك تجيب هاي هيه هديتك كلش حلوة أصلاً محتفظة بيها بگلبي والفستان ما أذبه... مهاب: لا ذبي خلي يولي.. هزيت راسي بلأ وكلت: لا ما أذبه.. باوعلي وكال... : هيلين ذبي اني اجيب الج واحد احلى منه... هيلين: بس ماريد أذبه حلو غالي حتى حرام هجي أذبه.. كال: هسه غالي وله ارخيص، انتِ ليش تخلي بالج هذا غالي، وج هيلو ماكو شي اغلى من عندج شبيج ذبي والله اني اجيب الج الحلى من عندة.. باوعت اله وكلت: لا ماريد خلص راح أذبه وماريدن.. كال: لا تزعلين والله اجيب الج الحلى من عندة.. كلت: لا والله عادي لا ازعل ولا شي بس ماريد لا اجيب.. مهاب: والله اجيب الج.. هيلين: والله لا تجيب اذا تجيب صدك ازعل منك باوعلي وكال: صدك والله؟.. هزيت راسي بأي وهو كال.. : هاي هيه ما دامج ما تردين ماجيب بس ها راح اجيب الج شغلة احلى من عدهن بس تنجحين.. ظليت اباوع عليه وهو كمل كلامة: ثنينجن انتِ وفدك راح اجيب الجن شغلة مخطط الها من زمان وهم اخذت موافقة من خالتي هماتين... ابتسمت بفتور، اعرف يسوي هجي حتى يغير عن نفسيتي بس اني وين احس روحي مشتعلة والله. باوعت عليه وكلت.. هيلين: يله اني اروح.. هز راسة وكال: روحي براحتج.. عفته ورحت الغرفة فدك فتحت الباب ودخلت وجريت نفس طويل وزفرته.. رحت كعدت على الجرباية، وشوية ودخلت فدك كالت.. فدك: اكلج.. باوعت عليها وكلت بدون نفس: هاا.. كالت: باحر ما اروح.. هيلين: ليش؟.. كالت: هيلين احس بروحي طبيت بشي مو كدي.. رفعت نفسي وحطيت ايدي جوه راسي ونطرحت على ايدي باوعت عليها وكلت... هيلين: انجبيي واكلي مطي شني طبيتي شي مو كدها، كليلي شعايزج شناقصج حتى طبيتي طبه مو كدها... كالت: لا هيلين اني خاف اضعف هناك خاف يسوي حركات ويقهرني بيها.. كلت: فدك.. فدك: هااا.. هيلين: اخذي موبايل عمه وخابرج هناك.. هزت راسها وكالت: هو اني اريد اخذة وياي.. هيلين: اي خوش راح اخابرج.. كالت: اي.. هيلين: اي وحجي وياي بسيغة والد وكولي، لا لا تخاف اني وميخالف ومن هل حجي وذا سألج وكالج هذا ياهو كولي مالك شغل، وحتى اذا هيه تسألج كليلها الغالي خوش.. رفعت حواجبها وكال: يااا.. هيلين: اي والله، واني راح احجي ويا مهاب.. كالت بخوف: اوكفي اوكفي شتحجين ويا؟؟.. هيلين: مالج علاقة اني اعرف شلون ارتبها... _ باوعت على نفسي بالمراية الشباك بعجاب.. درت وجهي وباوعت عليها من كالت.. : واوووو ما شاءلله طالعة تشكين شك والله.. ابتسمت وكلت: والله؟.. هزت براسها وكالت وهيه تغمز.. : اي والله طالعة تسودنين هسه تخبلين يوسفو... باوعت بالفراغ وعلى ثغري بتسامة شريرة كلت.. : تبس خلي يصبر اله اخلي يبجي دم على السوا بيه.. ظلت تحجي وتخطط وياي منا ما سمعت صوت الهورن، باوعت عليها وكلت.. : يله اني طالعة اندعيلي.. كالت: حبيبتي من قلب الدعاء بس روحي وشدي حيلج وأياج تضعفين... كلت:لا ابد والله.. هزت براسها وكالت: خوش واني كل ساع راح ادك عليج، اتاكد منج، وذا حسيتي بروحج مو كدها بس رمشي عليه واني ادك عليج.. هزيت راسي بأي وكلت: ميخالف.. كملت كلامي وبوستها ومشيت فتحت الباب وطلعت باوعت عليهم ورحت فتحت الباب السيارة وصعدت سلمت وباوعت عليهم ثنينهم كلت.. : لعد باجي وين متجي؟... باوعت عليه وكالت... : لا متجي كالت اخذو راحتكم انتم ثنينكم جهزو...
Show all...
Choose a Different Plan

Your current plan allows analytics for only 5 channels. To get more, please choose a different plan.