en
Feedback
نقآء

نقآء

Open in Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

Show more
1 005
Subscribers
-124 hours
-37 days
-930 days
Posts Archive
3⃣مشاعر مشتته @ahjrk

مشاعر مشتته @ahjrk

القنوات اللي جاي انشرها كلش حلوة 💜🌱

2⃣طبطب🤍 @taiobq

1⃣قناة همساات دينية @hamasat_Denea

1⃣قناة همساات دينية @hamasat_Denea

قناة همساات دينية @hamasat_Denea

تبادل القنوات لدعمها 😍 شرط التبادل ⬇️⬇️💜 ▪️أن يكون المحتوى لائق ▪️نشر القناة لمدة 3 أيام وتُحذف للتبادل ⬇️ راسلوا المعرف أدناه،،انشر قنواتكم وتنشرون قناتي حسب الشروط اعلاه @phS2001

تبادل القنوات لدعمها 😍 شرط التبادل ⬇️⬇️💜 ▪️أن يكون المحتوى لائق ▪️نشر القناة لمدة 3 أيام وتُحذف للتبادل ⬇️ راسلوا المعرف أدناه،،انشر قنواتكم وتنشرون قناتي حسب الشروط اعلاه @phS2001

‏اللهُمَّ إنها أياماً تمضي بسرعة فأجعل لنا فيها نصيباً من الرحمة والمغفرة والعتق من النار، اللهُمَّ اجعلنا بها من المقبولين الذين استجبت لهم وبشّرتهم بجنتك.💗

ستنتحني لك كل الاشياء التي تشبهك وتليق بقلبك ..🕊🖤 ✒️🖤📷
+1
ستنتحني لك كل الاشياء التي تشبهك وتليق بقلبك ..🕊🖤 ✒️🖤📷

✍🏻
✍🏻

وكم في الغيب من تيسير عسرٍ .. ومن تفريج نائبة تنوب ومن كرم ومن لطف خفي .. ومن فرج تزول به الكروب 🌱💜

لا تفسد فرحتك بالقلق، ولا تفسد عقلك بالتشاؤم، ولا تفسد نجاحك بالغرور، ولا تفسد تفاؤل الآخرين بإحباطهم، ولا تفسد يومك بالنظر إلى الأمس! لو تأملت في حالك لوجدت أن الله أعطاك أشياءً دون أن تطلبها؛ فثق أن الله لم يمنع عنك حاجة رغبتها إلا ولك في المنع خيرًا تجهله. - ابن قيم الجوزية

"ليست كل الأدوية تُباع في الصيدليات يا صاحبي! هناك عيونٌ إذا جلستَ تتأمّلُها ذهبَ الذي بكَ، وهناك أيدٍ إذا أمسكتها عادت إليك
"ليست كل الأدوية تُباع في الصيدليات يا صاحبي! هناك عيونٌ إذا جلستَ تتأمّلُها ذهبَ الذي بكَ، وهناك أيدٍ إذا أمسكتها عادت إليك عافيتك، وهناك أحضانٌ إذا دفنتَ رأسك بها شعرتَ بأمانٍ لا يشعرُ به قائدٌ بين جُنده المدججين بالسلاح!" صدقني يا صاحبي؛ يمكن لحضنٍ صغيرٍ أن يكون أكثر الأماكن أمنًا على وجه الأرض! - أدهم شرقاوي | السلام عليك يا صاحبي 🦋🥀

✨ من الآن إلى يوم عرفة ادعُ الله أن يعينك على حضور قلبك أثناء الدعاء، وأن يُلهمك اليقينَ التّامَ أن كلَّ ما ترجوه من الله في أمرِ دُنياك وأخرتك لا يعجزه ولا ينقص من ملكه شيء؛ ( وَلِلَّهِ مِيرَاثُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْض )، فإن الوقوفَ على السجادة ورفعَ اليدين وتمتمة الحروف سهل! لكن المهم قلبك وما حواه ... ❤️ اللهّم أقبل بنا عليك، واصرف قلوبنا إليك، ووفقنا لاغتنام مواسم الخير وزيّنها في قلوبنا، ولا تجعلنا ممن عادى نفسه وخسر حظه واستوت عنده أيام الدهر ...🤲🏻 🦋🥀

«ويَغفر الله لمَن تَاب إليه ولو بَلغت ذنوبه عَدد الأمواج والحصىٰ والتُراب.» _ابن القيم. 🦋🥀

كام نصيحة في أدب التعامل مع الوالدين قرأتهم وحبيت أشاركهم معاكم ❤️: 🦋 إغلاق الجوال في حضرتهم 🦋 الإنصات لحديثهم والتفاعل معه حتي لو تكرر منهم وتقبّل رأيهم 🦋 النظر إليهم مباشرة بتذلل وعدم رفع الصوت عليهم أو تحديق البصر بهم 🦋 المدح والإشادة الدائمة لهم والتذكير الدائم بإنجازاتهم 🦋 مشاركتهم الأخبار المفرحة وعدم نقل الأخبار السلبية لهم 🦋 الثناء على أصدقائهم ومن يحبّون 🦋 عدم مقاطعتهم وتركهم يسترسلون في حديثهم 🦋 السيادة لهم في حضورهم 🦋 عدم المشي أمامهم وعدم الأكل قبلهم 🦋 عدم مدّ الرِّجل أمامهم أو إعطاءهم الظهر 🦋 الدعاء لهم في كل حين 🦋 انتقاء الألفاظ الحسنة في الحوار معهم 🦋 منادتهم بأحبّ الأسماء إليهم 🦋 تقديمهم على كل شيء وعلى كلّ الناس. منقول

‏تشتَدّ.. ثم تطرق البُشرى بابك 🌱💜

هل سألت نفسك يوماً لم لا تغرق السمكة !؟ ببساطة لأن لديها نظام مراقبة، يسمح لها فقط بأخذ ما تحتاجه من ماء، وترك ما لا تحتاجه.