en
Feedback
نقآء

نقآء

Open in Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

Show more
1 006
Subscribers
-124 hours
-47 days
-830 days
Posts Archive
اجعل بينك وبين الله مشاريع خفيّة لا تراها الأعين أو تتحدّث بها الألسن كركعتين في جوف اللّيل، أو صدقة لمحتاج، أو كلمة تخيط بها جرح قلب أنهكه التعب ثمّ تمضي في طريقك دون أن تلتفت... وتذكر دائماً بأنّ الخبيئة الصّالحة هي زورق النّجاة عندما تشتدّ عليك الأيام 🌱💜

دقيقة من وقتك رطب بها لسانك بذكر الله 💜: _سبحان الله _استغفر الله _الحمدلله _لا إله إلا الله _الله أكبر _لاحول ولا قوة إلا بالله _سبحان الله وبحمده _سبحان الله العظيم _لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين _لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيءٍ قدير _اللهم ارزقني الجنة _اللهم ارزقني حسن الخاتمة _اللهم ثقل موازيني _اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك _اللهم ارحم موتانا وأموات المسلمين _اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين _اللهم صل وسلم على نبينا محمد .

-ونحنُ لولا عون الله، ما سُددنا في خطوة.. 🌱💜

اللهم إنا نسألك من النعمة تمامها، ومن العافية دوامها، ومن العيش أرغده، ومن العمر أسعده، ومن العلم أنفعه، ومن القول أصدقه، ومن اليقين أعظمه، ومن الخير أكمله، ومن الستر الجميل واللطف الجميل أجمله. 🌱💜

صباح الخير.. «‏ولرُبّما كفاكَ اللهُ شيئًا تُحِبَّهُ كي لا يمسَّك ضُرٌّ.»

شون عرفتها صيدلة؟
شون عرفتها صيدلة؟

المُلِحوُن في الدُّعاءِ؛ واثقون في الله 🌱💜

- "اٌهدْنا الصِراطَ المُسْتَقِيم" إنّا دُونَ هُداكَ تآئهُون ونُردِدُ كُلَّ حِينٍ : اٌهدنا.

ألّا يخيب ظننا في كُل ما نرجوه.. آمين 💜

أن تُصيب سهامُنا هذه المَرة ولا تُخطئ، أن تَلمع عيوننا من فرط الإنتصار، أنْ نكتبَ في نهاية سطورنا أنَّنا نِلنا ما صبرنا لأَجلِه .. 🌱💜

"ومَن استعان بحَولي وقُوتي.. أَلَنتُ لهُ الحديد." لا حول ولا قوة إلا بالله 🌱💜

"جزى الله كل إنسانٍ مثلما قدَّم لغيره، وسقى كل إنسانٍ مما في قلبه، ومن نيّاته." 🌱💜

أرجو أن تكون النهاية السعيدة ‏في مكان ما سأصل إليه ‏يومًا وأن تنتهي جولتي ‏من الركض وراء أحلامي ‏بنيلها لا بالندم عليها ‏وأن تستحق الوجهة الأخيرة ‏عناء الوصول إليها منذ البداية . ‏ 🌱💜

✍🏻
✍🏻

أرجو أن تكون النهاية السعيدة ‏في مكان ما سأصل إليه ‏يومًا وأن تنتهي جولتي ‏من الركض وراء أحلامي ‏بنيلها لا بالندم عليها ‏وأن
أرجو أن تكون النهاية السعيدة ‏في مكان ما سأصل إليه ‏يومًا وأن تنتهي جولتي ‏من الركض وراء أحلامي ‏بنيلها لا بالندم عليها ‏وأن تستحق الوجهة الأخيرة ‏عناء الوصول إليها منذ البداية . ‏ 🌱💜

‏الشخص الذي يقترح التقاط الصورة لكم هو الشخص الذي يخشى فقدان هذه اللحظة 🌱💜🥹

أمي دائما تقول ، يأتي المطر دائما ليسقينا شيئا مما اردنا أن نناله ، فَتَعلمنا ان نزرع الاحلام بين الغيوم ، و نستبشر كغيثٍ بعد عجاف و أمل بعد عسر و ربما ك ريح يوسف لعين يعقوب.. صرنا ممتنين لأن الله قد منحنا مساحةً من ملكوته و أهدانا منبرا خاصا لدعواتنا ، يهبُ فيهِ لنا أمانا يُبعثر مواطن خوفنا { أَقْبِلْ وَلَا تَخَفْ} و يسري على كافة أجزاء روحنا{ إِنَّكَ مِنَ الْآمِنِينَ}💜🫂

أُحبُّ الشتاء و فصل الشتاء .. أُحبُّ فكرة إننا مع كلِّ قطرةِ مطرٍ ، نتصل مباشرةً بالسماء كل الحواجز تُفتت فتركضُ كل نبضةٍ فينا لطلب حاجتها بيقين ، مستشعرين عناقا لقلوبنا عند الايمان بأنه وقتُ إجابةٍ للدعاء ..☁️ 11/12

أُحبُّ الشتاء و فصل الشتاء .. أُحبُّ فكرة إننا مع كلِّ قطرةِ مطرٍ ، نتصل مباشرةً بالسماء كل الحواجز تُفتت فتركضُ كل نبضةٍ فينا لطلب حاجتها بيقين ، مستشعرين عناقا لقلوبنا عند الايمان بأنه وقتُ إجابةٍ للدعاء ..♥️🤍 11/12

أُحبُّ الشتاء و فصل الشتاء .. أُحبُّ فكرة إننا مع كلِّ قطرةِ مطرٍ ، نتصل مباشرةً بالسماء كل الحواجز تُفتت فتركضُ كل نبضةٍ فينا لطلب حاجتها بيقين ، مستشعرين عناقا لقلوبنا عند الايمان بأنه وقتُ إجابةٍ للدعاء ..♥️🤍 11/12