قناة 💲ساراقوشاق طاقة ثراء☀️🎬💰sarah koçak
Open in Telegram
أهتم بمعرفة الحقيقة واسعى للنور المقدس بطريقتي✨هنا مساحتنا الحرة ✨ساراقوشاق كوتش و ،ممارس معتمد بالتنويم بالايحاء من مؤسسة مايندكير البريطانية و NLP & parapsychology
Show more2 239
Subscribers
-224 hours
-67 days
-1930 days
Posts Archive
مساء النور
اليوم وردني مسج على الواتساب يسألني اذا اعطي جلسات كوتشينج
وعرفت انه اخذ رقمي من انستغرام
رجل متزوج من سنتين ويقول ان زوجته بجانبه ويطلب مني القبول بجلسات معهم لان مشكلتهم جنسية
طلبت تلخيص مصغر للمشكلة حتى اعرف هل اوافق ام لا
قال شيئ اسمعه لاول مرة في حياتي وربما موجود في الافلام الاباحية
تحدث انه وزوجته فكرو بممارسة الجنس امام شخص اخر
وانهم يشعرون بمتعة كبيرة وتطور الامر واصبحوا اشخاص
وقال فعلنا اشياء اكثر من ذلك بكثير
سألته ماالهدف من طلب جلسات؟
قال اخذنا جلستين سابقا ولم نكمل
بعضهم قال لنا هذا غلط والبعض قال كملو حسب ماترتاحو🙄🙄
لم يجاوب على سؤالي ؟
كيف ستنجبون اطفال
وتبنون اسرة
وماذا ستقولون لاطفالكم؟
قلت اعتذر فمشكلتك تحتاج طبيب نفسي وليس كوتش
فاستغرب قائلا : ليش كل هذا🤔
اراد الاسترسال بالحديث لكني وضعت له حظر وبدوره كان يمسح كلامه مما ولد شك في نفسي تجاه نيته بالتواصل
قلت له قبلها هذا موضوع يحتاج دراسة نفسية وسأستشير طبيب نفسي من السويد لافهم اين الخلل في عقولكم واي نقطة في دماغك حدث فيها تلف؟
لان الامر غير اخلاقي وغير طبيعي مقارنه بالناس الطبيعية!!
الان :
هذه اول مرة في حياتي اسمع هكذا شذوذ جماعي ولم اكن لاطرح الموضوع لولا انه احدث صدمة لدي واثار اشمزازي
هل ممكن ان تمارس الحب امام الاخرين؟ ومشاركتهم؟
المشكلة لا يعتقد انه فعل لا اخلاقي ويعتبره طبيعي وحق مشروع ان يستمتعو بأي طريقة
ولم يعطي اي اجابة لماذا يريدون الجلسات؟
اعتقد بأن النية الخفية هي فخ قذر لي من اشخاص اقل مايقال عنهم مختلين عقليا وامراضهم تجعلهم يتحدثون بنرجسية مقيته عن افعالهم البشعة
الجنس تحول الى حيوانية جماعية فكيف ينظر احد الى مشاركة زوجته مع رجال اخرين وهو يستمتع؟
اي متعة في انعدام الاخلاق؟
اكيد هذا شذوذ ام ان هناك حالات كثيرة من هذا الشيئ الخطير؟
اي اطفال سيولدون لهؤلاء؟
هل اصبحنا في مجتمع مهترء اخلاقيا؟
مارأيكم بهذا الذي حدث؟
سأستشير دكتور وافهم منه اسباب هذا الخلل الدماغي🤨🙄
فعليا احبتي لو حضرتو معانا اللايف اليومي كمية فائدة مش طبيعية
معلومات من مختصين واطباء ومفكرين وكُتاب واعلاميين ومثقفين من كل مكان رائعين
انا فوجئت بوجود هذه العقول النيرة في مساحتي الصغيرة وكل يوم بازدياد حقيقي انا ممتنة لكل هذا الوعي
صباحكم محبة وسلام
اعتذر من الجميع من فترة طويلة مادخلت التليجرام ولا الانستا
اعتذر ماعايدتكم لان فعلا ماحسينا بالفرح زي زمان والظروف الحالية اللي تمر فيها المنطقة اختطفت انتباهنا وحولتنا الى مراقبين للخارج رغما عن جهودنا للتمركز الداخلي
صعب جدا ان نتجاهل كل هذا الخراب ولا نتأثر خصوصا اننا ضمن الرصد
اعتذر من القلب
كل شيئ بخير ويعمل لصالحي مهما بدا عكس ذلك فهو حتما لصالحي
مركزة حاليا على بناء مجتمع تيكتوك
التفاعل فيه مباشر وجميل
الحقيقية هو اختبار لوعيي ومدى معرفتي بذاتي الحقيقية
ومدى تقبلي للآخر
التليجرام مختلف وكذلك الانستغرام لان هناك فاصل بينك وبين الجمهور لا تراه ولا تتعامل معه بشكل مباشر
اخترت اللايف لأجد لنا مكان في زمن التفاهة والتعري اللاأخلاقي
قبل ان نندثر ونتلاشى 🤩
ورغم خطورة اللايف الذي يحتاج الى شجاعة وجسارة ومحتوى يحاكي العقول لا الأجساد
والفكر لا الاشخاص استطعت البدء والتأسيس لبناء هكذا مجتمع يتميز بالرقي ويحاكي الإنسان كقيمة عليا
الان بعد هذه المدة يمكن ان اقول نعم هناك من يبحث عنا كما نبحث عنه
صحيح هناك طاقة كبيرة ابذلها لكن التجربة تستحق فإما أن نكون أو لا نكون
انا تعلمت الهدوء والسكينة خلال سنوات طويلة واهذب نفسي باستمرار وللأمانة اجدني رائعة في قدرتي على الاحتواء وكل يوم ازداد قبولا واحتراما للأخر كإنسان
اختبر كيف افرق بين فكرك وجوهرك وهذا مايجعلني اكسب كل يوم اشخاص جدد يعجبهم وجود انثى تتميز بهذا الكم من القبول دون انخراط ولا تفاعل
نحن بحاجة لتطبيق كل ماتعلمناه عمليا لا نظريا وبحاجة الى بيئة جامعة لكل اختلافاتنا الفكرية والدينية والعقائدية وان تحتوينا كالوطن الذي لا يميز بين ابنائه وكالشمس التي تضيئ على الجميع .
هذه بيئتي التي احاول بناؤها على ارض صلبة حتى لو اخذ هذا الموضوع شهور وسنوات مني لكني سأنجح لأن نيتي سامية تتخطى الماديات
اتمنى ان اجدكم هناك ايضا تساندون وتبنون معي عالم مليئ بالمحبة فيكفينا اننا نشترك بالإنسانية 🌸💜😘
محبتي لارواحكم جميعا
احبكم 🌸
صباح الخير جميعا
دائما نسعى للسلام
ننوي السلام والامن والامان لكل بقعة في الارض🙏
الساعة 2:28 فجراً، على طريق متجمّد في مانيتوبا بكندا، التقطت كاميرا مشهداً بدا غير واقعي… لكنه حقيقي. 💔
كان كلب يقف بلا حراك منذ أكثر من أربع ساعات.
لا ركض، لا نباح.
السيارات تمر، الأضواء تعميه، وأصوات المنبهات ترتفع…
وهو لا يتحرّك.
عندما وصلت الشرطة، ظنّوا الأسوأ.
لكن تحت جسده، مدفوناً في الثلج، كان هناك جرو صغير جداً، شبه متجمّد، بالكاد يتنفس.
الكلب الكبير كان يمنحه دفئه لينقذه.
لم يهاجم.
لم يهرب.
تحوّل إلى درع… إلى غطاء… إلى ملجأ.
وعندما حمل المسعفون الجرو، بقي مكانه يراقب، كأنه يسأل:
«هل أصبح بأمان؟»
ولم يسمح لهم بأخذه إلا بعدما تأكد أنه بخير.
لقد نجا الاثنان. 🐾❤️
الوفاء لا يصرخ دائماً…
أحياناً يقف صامتاً في وجه البرد القاتل.
فالحب ليس مجرد شعور،
بل قرار.
وهذا الكلب قرر ألا يرحل. 💔🐶
صباحكم محبة وسلام
قررت الظهور على منصة تيك توك
ندخل عصر جديد وعالم جديد الان ونحن نرسم خط الحياة والمسار الذي نريد
كانت لدي تحفظات سابقا وللامانة مخاوف ايضا تجاوزتها والحمل يضرب بيد من حديد كل الاوهام والخوف والكذب والدجل والتلفيق
الان وقت الوضوح والثبات للصادقين والحقيقيين
بالصدق هذه فترة انكشاف الزيف وسقوط الاقنعة وكشف الاسرار على كل المستويات
نتحدث على المستوى الشخصي بالنسبة لي سقط البعض وانكشفو وخرجوا من عالمنا
الوهم الذي صدقناه تبين على حقيقته ولم نتفاجئ
الوعي بالامور ومايحدث من حولك وفي داخلك اهم مايمكن ان تقدمه لنفسك
لذلك منصة التيك توك لقاء مباشر مع مختلف شرائح ومستويات الوعي
الامر صعب لكني اخترت الاحتواء والتفهم والقبول لفرز الزيوان عن القمح ورسم مسار واضح ومحتوى مبني على القيم
لابد ان يكون لنا وجود كمجتمع واعي يحترم ذاته والاخر داخل دائرة العالم الاخر لان الوقت مناسب الان
مهما كانت الحقيقة لابد ان تجد صدى لدى من يبحث عنها
اعلم ان التنمر موجود بكثرة والانتقاد والتفاهة والسخافة لدى الكثير من المغيبين النائمين لكن هل نخاف الوهم؟
لاتتخيلو كمية الرسائل بالامس على الخاص 🙄😬
ارعبتني بصراحة من ظهور واحد فقط
ماهذااا؟
ولماذا هذا الانحدار لدى الناس ؟
عرفت بأن المهمة ليست بهذه السهولة لكن نستحق ان يكون لنا حضور وصوت وسط كل هذا الضجيج
نستحق ان يضيئ نورنا وسط كل هذا الظلام
نستحق ان يرانا الكون كنور مضيئ ويحاول الحفاظ عليه ويدعمه الى ان يكتمل
اعلم جيدا ان الان هو الوقت المثالي لاي بداية جديدة ولهذا بدأت دون تردد
لاترك أثر مهما كان بسيطا
دون تحضيرات ودون تدريب
انشد البساطة لان الكون بسيط والحياة بساطة لا تعقيد
نستخدم ماهو متاح من منصات لنساعد بعضنا على العيش بسلام ورفاه ووفرة
لنكون الصوت الذي يوقظ النيام
ارجوا من المحبين التواجد لان وجودكم وسط النيام مبهج لي ومطمئن
شعرت للحظة من كمية الرسائل التافهة بأني كنت خارج العالم حرفيا 🤭
اشعر وكأننا فعلا في عوالم موازية
لم ادخل الغابات منذ سنواات طويلة
لهذا احتاج الى المرشدين معي .
كل المحبة والسلام لارواحكم الجميلة .
حان وقت تغيير صورة البروفايل الخاص بكم واختيار النسخة التي تحبون ان تكونوا😘
سلام وحب للجميع
كما نعلم ندخل العصر الجديد والحقبة الزمنية الجديدة لاننا اصحاب حظ عظيم نشهد على هذا التغيير
من يواكب التغيير سيتغير كل شيئ حرفيا عالم جديد كليا
ومن يحب ان يبقى في الماضي سيفوته الكثير
سنمر بمرحلة اسمها نقطة الصفر
نرسم فيها معالم عالمنا الخاص لان كل ماستفعله سيتكرر عليك بالحرف
احببت مشاركتكم التاريخ الذي تبدأ فيه رسم خريطة حياتك واختيار ماتريده
ابتداء من 3/2 شهر فبراير يوم ثلاثة الى يوم 3/3
كل ماتفعله سيتكرر ويرسم حياتك الجديدة لذا نكون حذرين جدا بالاختيار
اذا كانت لك زيارات للمشافي انهيها قبل ذلك
اذا لديك قص شعر وزيارات لصالونات التجميل قصيه الان قبل التاريخ المحدد
حتى اذا كنت مريض تظاهر بأنك بقمة العافية
اذهبوا الى محلات الاثرياء خلال الشهر المحدد بنقطة الخلق او حقل الصفر
اشتروا الجديد خلاله
ارقصوا غنوا ابتهجوا وكونوا بأعلى طاقة
كونو بهجة تتحرك لانكم تحت زوم كاميرات الكون تراقبكم وتكتب من انتم
اشتروا من محلات الذهب لو غرام واحد
زوروا البنوك
محلات الصرافة وتواجدو في اماكن ثرية وطاقتها عالية
نظفوا بيوتكم من اول يومين وتخلصوا من كل شيئ مكسور وعديم الفائدة لتستقبلوا الجديد
لا تتلفظوا بأي كلام سلبي على انفسكم ولا على اي شخص كان ولا تجادلوا احد اطلاقا
لمحبي السفر سافروا بطائرة لتبقوا مسافرين الى اي مكان خلال السنة
تصرفوا برقي وثراء واحيطوا انفسكم بالرفاهية
ادخلو مطاعم وفنادق غالية واشربوا لو كاسة شاي خلال الشهر
ليراكم الكون ويرصد تحركاتكم اين تذهبون والى اي عالم تنتمون
غيروا نمط حياتكم مثلووو اذا لم تتمكنو واجعلوه شهر شخصيتكم الجديدة التي تحلمون بها
غيروا شخصيتكم واسلوب ملابسكم واياكم ان تركضوا للتخفيضات والاماكن الرخيصة
جربوا السيارات الفارهة وكأنكم تشترون ماتحلمون به
لنعتبره شهر الخلق
كونوا حذرين فيه على ادق التفاصيل
العبوا رياضة كنتم تأجلونها (مثلي😋)
كونوا نشطين على السوشيال ميديا لو اردتم الشهرة
ابحثوا عن منازل احلامكم وتصرفوا كأنكم تشترون وتفرجوا عليها على ارض الواقع
السنة الصينية ستبدأ
جهزوا محافظ جديدة للسنة والافضل تكون عريضة لتتسع اموالكم الكثيرة
لون السنة هو الحليبي او بيج او ترابي لون الارض
الافضل يكون بغطاء مقلوب مغناطيسي وليس سحاب
ركن الثروة في اي مكان في بيوتكم هو الجنوب الشرقي نحرص على ان يكون فيه عنصر الارض ونافورة ماء او حوض سمك صغير لتبقى حركة المال مستمرة وعنصر الارض بامبو بعدد تسعة او ستة او ثلاثة مع عنصر معدن كقطعة ذهبية مثلا او فضة
اذا لم يتوفر البامبو اشتروا شجرة المال
ابحثوا عنها على جوجل او سأضع لكم صورتها
وسط المنزل على الطاولة تكون مرتبة ونضع هذه السنة عنصر معدني ترمز لقوة المرأة ضعو صينية صغيرة من الفضة او اي اكسسوار منزل فضة
ارجوا ان تكونوا ماتحبون في هذا العالم الجديد وكل عام وانتم خير الحياة
الحدث الابرز هذا اليوم
محظوظين ان نشهد حدث فلكي بهذه الحقبة فلا احد حي من الذين شهدو نفس الحدث سابقا
تابعوا السيدة وسن فينوس لمعرفة المزيد عن هذا الحدث الفلكي الكبير
اعتقد بأننا الاكثر حظاً فعليا ان ندخل عصر جديد هو عصر الدلو وان نشهد تغيير العالم الى عالم جديد كليا
ليكن الافضل والاكثر جمالا ووعيا ووفرة لنا جميعا 🤲
Repost from W venus
منذ دقائق دخل نبتون إلى الحمل
و تذكروا انه لا يوجد احد على قيد الحياة قد شهد نبتون في الحمل من قبل
فاخر مرة زار فيها الحمل كانت
أعوام
1862-1875
و كان الحدث الأبرز خلالها هو الحرب الاهلية الامريكية
لهذا لا احد من الممكن ان يعطي التحليل الأدق لما يمكن ان يحدث
لكن الاكيد انها نهاية دورة كبرى لهذا فهي نهاية الأكاذيب نهاية العلاقات الثلاثية نهاية النصب و الاحتيال كشف عن اسرار كبرى و عميقة الحذر من العودة لأي اكس طبعا فهي نهاية دورة و حقبة لهذا كان الاكس فيها تماماً
هو الان على درجة صفر حمل
و ممكن يولد انهيار بالمشاعر و البكاء طبيعي جداً عند تحرك كوكب المشاعر
قد يولد ظهور اشخاص جاهلين على مواقع التواصل و يتم كشفهم بسهولة
يزداد الوعي لدى الجمهور في نبتون الحمل لهذا لا يراهن احد على استمرار جهل الناس
فهنا نرفع النظارات الوردية التي كانت في الحوت و نبدأ برؤية الامور واضحة و على حقيقتها اكيد اكثر من سوف يتأثرون هم من لديهم نبتون في البيت الاول او نبتون في الحمل فسوف يزدهرون و تنفتح أمامهم ابواب كبرى و يزداد جمالهم بشكل واضح
و ينزل وزنهم و يكتسبون شباب متجدد بشكل كبير
ممكن منهم طوالع الحوت
و من يملك كما قلنا نبتون في الحمل اصلاً
سوف اتحدث بعد قليل عن اقتران الغد المهم بين بلوتو و المريخ
و علينا شد الأحزمة للغد
و ملاحظة أنا اكثر إنسانة متفائلة و اعلم الناس على التفاؤل
لكن حين يكون لدينا وضع فلكي معين بأمر الله يحدث يجب أن ننشر التحذير حتى لا يقع الناس في الخطأ
هذا رد على إنسانة اساءت قراءة النية عندي و قالت اني أخيفها بالتوقعات
ما ذنبي ان كانت توقعاتي كلها تصيب !؟
و قراءة الفلك عندي متطورة و الحمد لله ؟
👑🌸
#تحليلات_وسن_فينوس
محبة وسلام
كيف نخرج من الماتريكس ولا نعيش كالقطيع في نظام التبعية المبرمج على الخوف والتسيير كما يعيش اغلب البشر
الخروج من المنظومة لا يعني معاداتها ولا الحرب والمقاومة
لاننا افراد لا نحدث تأثير كبير سوى على عالمنا المصغر
اولا افكارك اذا كانت نابعة من قناعات واصبحت ترى بشكل اوضح لن تحتاج الى الكثير فتلقائيا ستجد نفسك خارج المصفوفة بافعالك وتصرفاتك
بالرغم من اننا نعيش مع بعض ونفس المجتمع والبلد وكل شيئ طبيعي لكن الفرق داخلي انت تحدثه واكيد سيظهر عليك
لا تعترف بأنك محدود لك عمر وتاريخ صلاحية كأعياد الميلاد تبدأ بيوم وتنتهي وفق المخطط الزمني بيوم محدد وتكبر وتهرم
انت نور متجمد اتخذ شكلا ماديا لا بداية ولا نهاية لك فورايفر ممتد وتتوسع
نخرج من نظام التحديد والتحجيم
لا تتقيد بنظام الوقت فتأكل بأوقات وتجوع بأوقات محددة فقط لان المجتمع رسم لك خطة
اتبع شعورك واحساسك بحاجة جسدك لشيئ فتشرب متى احسست وتأكل متى احسست بغض النظر عن الوقت فجسدك هو المؤشر
لا تلبس ماهو ليس لك فقط لان المجتمع يعجبه ذلك اتبع احساسك الطبيعي وماترتاح له من شكل ولون ونمط فجسدك هو المؤشر ماالذي يريحه ويبقيه على طبيعته دون قيود خصوصا القدمين لا تتعبها وتأسرها وتضغط عليها لانها مركز الجسد وكل وزنك تحمله قدميك
لا تتقيد بما يأكله الناس وكل مايطلبه جسدك
نم متى شعرت بأن عليك النوم وجسدك يطلب النوم
لا تتقيد بمنبه يوقظك على وقت وجرس بل فعل ساعتك البيولوجية واجعل جسدك يوقظك عندما يكتفي من حريته ويعود الى الواقع المادي يستيقظ لوحده بكامل نشاطه
فقط تحدث اليه
لا تستخدم الادوية والمسكنات واستخدم لغة التواصل مع الجسد لماذا يرسل لك تنبهات على شكل ألم وماذا يطلب منك بهذه النقطة؟
الاعشاب ظرورية
والحركة ظرورية
تحرك وكأنك ترقص بخفة وكأنك تطير
الطعام المليئ بالدم 🫣
ان استطعت خفف او امتنع عنه
لا تكن صلبا فتكسر ولا لينا فتعصر كن متزن بين ذاك وذاك
لا تجادل لاثبات شيئ واي احد يحاول مجادلتك قل له انت صح
اصلا لن يعود لك طاقة على جدال احد ولا حاجة لاثبات شيئ لاحد فأنت سعيد بما انت به من سلام
اهم واخطر نقطة
عدم متابعة اي اخبار ولا ميديا واكس على صفحات الخبر والتخويف والحروب والصراع والزلازل والعواصف والتوقعات والابراج وكل شيئ يبث الخوف ويظلم الحياة ويجعلها سوداوية قاتمة فلا تعرف اين تفر لتبقى وتعيش فقط
تبقى في كورتزول عالي وحالة ستريس غير مفهوم من القلق والتوتر ويبقى جسدك وعقلك مبرمج على البقاء والنجاة من التهديد فيضخ المزيد من هرمونات التوتر
احذروا زيادة التوتر فهو سبب كل امراض الجسد والسلام سبب طول العمر والجمال والعافية
لا ننعزل في كوخ في الجبال ابدا بل نعيش وفق رؤيتنا الخاصة والمريحة لننعم بالطمأنينة والنشاط والحيوية والسلام .
الجنون هو غياب الفلتر
نسميه جنون لكنه اتصال مباشر فتختلط المعلومات ويفقد التركيز والانتباه
تتداخل الذبذبات فيحدث التشويش
كانك تلتقط موجات ملايين الاذاعات ولا تسمع بوضوح
الفلتر يجعلك على الموجة
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
