en
Feedback
┈┅•🎀 دٍقہًٳتہ قہًلہٻً 🎀 •┅┈

┈┅•🎀 دٍقہًٳتہ قہًلہٻً 🎀 •┅┈

Open in Telegram

لتواصل 🙄 @fuckaworld ╔╗*゙'*'゙***゙'*''* ║║╔═╦╦╦═ ║╚╝╠╦╗ :: ║╚╣║║║║╩ ╚╗╔╣║║ ╚═╩═╩═╩═╝ ╚╝╚═╝ ゙ . 。*☆∴。 。∴☆*。 . 。★*゚゚*★∵★*゚゚*★。 ☆゚ ゚☆゚ ゚☆ ★* ♡ ♡ *★ ゚ء☆。 ♥LOVE♥ 。☆゚ . *★。 ♡ .. ♡ 。★. ゚* https://t.me/joinchat/AAAAAD4AlbJbgwGBfLcnow

Show more
1 204
Subscribers
+124 hours
No data7 days
-930 days
Posts Archive
اللي ضايج ونفسيته تعبانه وماعنده شخص يحاكيه يجي هنا ♥️♥️" كتابات ترد الروح تنسيك كآبتك تخليك متفائل 🙊👇 https://telegram.me/joinchat/J92rhNDKX0NkYWU8 تَحذير.. قد يتسبب محتوى هذه القناة في إحياء مشاعر حاولتم نسيانها كثيراً"!💔 👇 https://telegram.me/joinchat/6TDgAfr7crw1Y2Jl مشتاقين لـ أجواء رمضان ؟ تعالوا هناآ 🌙💗👇 https://telegram.me/joinchat/yc4R5bRTtpQ4MzY1

انا فخور ان محدش يعرف حبيبي حتى حبيبي نفسه ميعرفش انه حبيبي.😊 -

الكاريزما دائما تكون من تخلي قيمة لنفسك. -

هَذا الورّد إكثر حظاً لأنه بين يديكِ.🌸 -

لَما بتكون إنسان كويس ، الناس هيَ إللّي بتخسرك مُش إنتَ إللّي بِتخسر الناس.🤔 -

وما ملأ الفُؤاد سواهُ حبًا ‏وإنهُ حاضري ، وغَدي ، وأَمسِي ‏وكان الجُرحُ في كفّيه طِبًا ‏وكان الجُرح في قلبي ونفسي. -

كَل الصَباحات إعتيادية إلى أن تحتضن وَجهك فَتصبح ، صَباح الخَير وأكثر.💗 -

اللي ضايج ونفسيته تعبانه وماعنده شخص يحاكيه يجي هنا ♥️♥️" كتابات ترد الروح تنسيك كآبتك تخليك متفائل 🙊👇 https://telegram.me/joinchat/J92rhNDKX0NkYWU8 تَحذير.. قد يتسبب محتوى هذه القناة في إحياء مشاعر حاولتم نسيانها كثيراً"!💔 👇 https://telegram.me/joinchat/6TDgAfr7crw1Y2Jl مشتاقين لـ أجواء رمضان ؟ تعالوا هناآ 🌙💗👇 https://telegram.me/joinchat/yc4R5bRTtpQ4MzY1

اللي ضايج ونفسيته تعبانه وماعنده شخص يحاكيه يجي هنا ♥️♥️" كتابات ترد الروح تنسيك كآبتك تخليك متفائل 🙊👇 https://telegram.me/joinchat/J92rhNDKX0NkYWU8 تَحذير.. قد يتسبب محتوى هذه القناة في إحياء مشاعر حاولتم نسيانها كثيراً"!💔 👇 https://telegram.me/joinchat/6TDgAfr7crw1Y2Jl مشتاقين لـ أجواء رمضان ؟ تعالوا هناآ 🌙💗👇 https://telegram.me/joinchat/yc4R5bRTtpQ4MzY1

ما اسمهاش ايلات اسمها "ام الرشراش" ما اسمهاش تل أبيب اسمها "قرية الشيخ مؤنس/يافا" ما اسمهاش أورشليم اسمها "القدس" ما اسمهاش بير شيفاع اسمها "بئر السبع " ما اسمهاش نتانيا اسمها "أم خالد" ما اسمهاش عكو اسمها "عكا" ما اسمهاش كريات شمونة اسمها "الخالصة" ما اسمهاش تسريفين اسمها "صرفند " ما اسمهاش يزرعيل اسمها "زرعين" ما اسمهاش تسيبوري اسمها "صفورية" ما اسمهاش أحيهود اسمها "البروة" ما اسمهاش مفترق شوكت اسمها "المسمية" ما اسمهاش اشكلون اسمها "عسقلان" ما اسمهاش "كريات جات" اسمها "قرية عراق المنشية/الخليل" ما اسمعاش كيرم شالوم اسمها "كرم أبو سالم" ما اسماش تل كفار كرنايم اسمها "قرية ابو فرج/بيسان" ما اسمهاش اللود اسمها "اللد" ما اسمهاش بيت شيمش اسمها "بيت الشمس/قضاء القدس" ما اسمهاش بيت جيمل اسمها "دير الجمال" ما اسمهاش زخاريا اسمها "قرية زكريا" ما اسمهاش اسرائيل اسمها فِلسطين من البَحر حتى النَهر..احفظوها وحفّظوها لصغاركم و وصلوها لكل العالم...كانت تُسمى فِلسطين ومازالت تُسمى فِلسطين..♥

- كل شيء كان عادياً، إلا أنت ، مبهر ملفت للنظر بطريقة تعرقل أبجديتي. <

عنوان ذي الفتره : أنا مُش متأقلم ، انا صابر .

- تفاعلو عادي ترا م يكهرب.<

اللي ضايج ونفسيته تعبانه وماعنده شخص يحاكيه يجي هنا ♥️♥️" كتابات ترد الروح تنسيك كآبتك تخليك متفائل 🙊👇 https://telegram.me/joinchat/J92rhNDKX0NkYWU8 تَحذير.. قد يتسبب محتوى هذه القناة في إحياء مشاعر حاولتم نسيانها كثيراً"!💔 👇 https://telegram.me/joinchat/6TDgAfr7crw1Y2Jl مشتاقين لـ أجواء رمضان ؟ تعالوا هناآ 🌙💗👇 https://telegram.me/joinchat/yc4R5bRTtpQ4MzY1

‏اللهم اني اعوذ بك من طول التمني وحرمان الوصول _

‏أتجنب إظهار مشاعري، لأنها فيّاضة وإندفاعية وصادقة، ولأنني في قرارة نفسي أعرف أن لا أحد يستحق كل هذا الأندفاع _

‏"تذكر بأن القطرة الزائدة تجعل الكأس يطفح." _