حكايه || أزرق 💙 ✨
Open in Telegram
أن كنت تريد أن تحب حباً صادقاً فليكن قلبك ازرق ، ليكون عميقاً وواسعاً💙 اهلا بكم في عالمنا الأزرق 💙 قنواتنا : عبارات مترجمه واقتباسات @PhrasesEn كاتب مشترد @Ceeev تصميم دعوات زواج الكترونيه @WeedingCArd2
Show more1 912
Subscribers
No data24 hours
-87 days
-2830 days
Posts Archive
1 912
"لا أعلم هل ولدت بهذا العيب، أم اكتسبته كما تُكتسب اللامبالاة. صوتها عديم النبرة! لانعرف هل هي جادة أم ساخرة، حزينة أم سعيدة، بلهجة حادة أم حنونة.. تنطق الجملة كما لون أن شخصا آخر يتحدث من خلالها بلغة لاتفهمها، إذ لايمكن لأي أحد أبدا أن يعيش كلمة لايدرك معناها.."
1 912
Repost from ودّ القيس
"لا أعلم هل ولدت بهذا العيب، أم اكتسبته كما تُكتسب اللامبالاة. صوتها عديم النبرة! لانعرف هل هي جادة أم ساخرة، حزينة أم سعيدة، بلهجة حادة أم حنونة.. تنطق الجملة كما لون أن شخصا آخر يتحدث من خلالها بلغة لاتفهمها، إذ لايمكن لأي أحد أبدا أن يعيش كلمة لايدرك معناها.."
1 912
"وأستلذّ بلائي فيكَ ياأملي
ولستُ عنك مَدى الأيام أنصرفُ
إن قيل لي تتسلىٰ عن موّدته
فما جوابي إلا اللامُ والألف."
1 912
وكنا نكافح ونناضل ضد السقوط في الهاوية السحيقة التي كان يشدنا اليها الملل والفراغ.
1 912
"صباح الخير.. لمن أُثخنوا في سبيل بلوغ مجدهم، لمن عثروا فما فتروا، وثُبِّطوا فما وهنوا، ثم سادوا وثبَّتوا على قلاع المجد رايات ظفَرهم، ليهنكم."
1 912
"يارب،
أن أظلٌ إنسانًا،
حنونًا طيّب القلب
ودودًا هيِّنًا ليِّنًا،
لا يشقى في صُحبتي أحدًا،
ولا أتجرّد من هذه الصفات،
مهما كلّفني الأمر".
1 912
"قم مثل شمسٍ لا تنام صباحًا
و أضئ دروبكَ والتقف أفراحًا
هذا صباحُ الرب أصبحنا بهِ
كي تنطفي من أمسنا أتراحًا
واصل جِهادكَ إنما يهنا هُنا
من بالعلوم غدى لديه سلاحًا
فالنفس إن لم تشتغل بمنافعٍ
قتلتك جهلًا أو ملتك جراحًا
لا خاب من سلك العلا بعزيمةٍ
لا خاب من سأل الإله نجاحًا.."
1 912
" قد قُلتَ لي يومًا بأنّا
سوف نحيا العُمر نشدو كالطيورِ
على شبابيك المساكن
وبأنني دومًا سأبقى
في وريدِ العُمر ساكنْ
عوّدتَني لكنّ ماضينا
تعثّر بيننا
عوّدتَني لكنّ عصفور الهوى
قد مات حُزنًا بعدنا
لم يبقَ ما نخفيهِ بين ضلوعنا
إلا قلوبًا ترتجي يوم اللقاء.. "
1 912
"في منزلنا لا نبدي اهتماماً واسعًا لمن ينهار ويبكي، نُشيح عنه وكأننا لم نرى شيئًا، وفي الليل لا أحد منا ينام، ندعي جميعنا الأرق بسبب القهوة. وحده الباكي من ينام في تلك الليلة."
1 912
"في منزلنا لا نبدي اهتماماً واسعًا لمن ينهار ويبكي، نُشيح عنه وكأننا لم نرى شيئًا، وفي الليل لا أحد منا ينام، ندعي جميعنا الأرق بسبب القهوة. وحده الباكي من ينام في تلك الليلة."
1 912
مو لازم العوض يكون انسان أو علاقة جديدة ناجحة ، ولا دائمًا يكون نجاح وفلوس، مرات العوض يكون انك صرت تعرف تتونس بنفسك، صرت مستمتع بالتفاصيل البسيطة،
صرت متصالح ويه كل اللي يصير،
إن السلام والرحمة والأمان يكون منبعهم گلبك،
أحلى عوض هو انو تنام وتگعد وتبقى حاس ان السكينة بين ضلوعك.
1 912
نلاقي اللي يفهمنا بالجنة ان شاء الله، انتهت محاولات الارض، الأمر متروك لرب السماء
1 912
"قولوا لها لا تقترب
هل كان كذباً همسُها؟
إذ كنتُ من أوفى البشرْ
هل كان زيفاً حزنها؟
يوماً نويتُ على سفرْ
قولوا لها لا تقترب
سأعودُ يوماً للدُّنى
وأطيرُ نسراً في السَّما
لا شيءَ يربطني بها
إلا قصائدَ ساجيَه
نُظِمَت وعيني غافيه
قولوا لها لا تقترب"
1 912
“أحببتك بغتةً مثل انفجار إطار سيارة على الطريق السريع، وهذا ما يفسر خروج بقية حياتي عن السيطرة."
1 912
مساء الخير يقول يوسف الدموكي: لا تُمثِّل، لا تُكابِر، لا تدّعي أنك بخيرٍ بعيدًا عن الناس. أنت بخير بعيدًا عنهم، لكن يفوتك مُعظم الخيرِ في أحدهم، لا تدعه تائهًا عنك، ولا تتركه ضائعًا بينما أنت قادر على هَديِه إليك بدعاءٍ صادق.
1 912
صباح الخير .. وكما قال درويش:
"إنْ
أردتَ
الوصولَ
إلى
نفسك الجامحةْ
فلا
تَسْلُكِ
الطُّرْقَ الواضحة".
1 912
"الخيلُ والغيثُ والأزهارُ؛ تأسِرُني
والبحرُ والصَّحْبُ والأشعارُ والقَمرُ.."
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
