en
Feedback
𝓕𝓸𝓻 𝓝𝓮𝓷𝓸...

𝓕𝓸𝓻 𝓝𝓮𝓷𝓸...

Open in Telegram

‏﴿ قُلْ هُوَ رَبِّي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ ‏﴾

Show more
The country is not specifiedThe category is not specified
366
Subscribers
-324 hours
-317 days
-1630 days
Posts Archive
وجهوا وهوجهلكم من الاحصائيات

هاتولي 5 واخدين اجازه😁

الصمت والسكون هو أول أبواب العذاب للإنسان والليل ما هو الا جلسة شانقة لنفسى عندما تكون وحدك ستنهال عليك الذكريات والمواقف و الكلمات والجمل وكثير من الأشياء التى تحزنك وبعص الأشخاص الذين تتمنى لو انهم لم يمروا على حياتك وبعض من أشخاص تعلقت بهم قلوبنا ولكن فرقتنا عنهم الحياة نظرة تحلم لو تراها مرة أخرى صوت تتمنى ولو تسمعه لآخر مرة وكأن جسدك اتفق على أن يمنعك من النوم ومن راحة النسيان !
_ مذكّرات إنسَان

فاتحه تبادل نصوص ابعتوا هنا @N_i_n_a_200897BOT

‏﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾ ‏- سُبحان الله . ‏- الحَمد لله . ‏- لا إله إلا الله . ‏- الله أكبر . ‏- لا حَول و لا قوة إلا بالله . ‏- سُبحان الله و بِحمده . ‏- سُبحان الله العَظيم . ‏- أستغفِرُ الله الْعَلِيُّ الْعَظِيم وَأَتُوبُ إِلَيْهِ. -لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ. -اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ. -يا مقلِّبَ القلوبِ ثَبِّتْ قلبِي على دينِك .

"يَا اللَّهُ، إِنَّ فِي الْقَلْبِ أَثْقَالًا لَا يَعْلَمُهَا سِوَاكَ، وَفِي الرُّوحِ وَجَعًا لَا يُدَاوِيهِ إِلَّا قُرْبُكَ. أَعُوذُ بِكَ مِنْ فَوْضَى الْأَفْكَارِ الَّتِي تَسْرِقُ النَّوْمَ، وَمِنَ الْحَيْرَةِ الَّتِي تَأْكُلُ الطُّمَأْنِينَةَ، وَمِنَ الْحُزْنِ الَّذِي يَتَخَفَّى بَيْنَ الضُّلُوعِ. يَا رَبِّ، اجْبُرْنَا جَبْرًا يَرُدُّ إِلَيْنَا مَا ظَنَنَّاهُ لَنْ يَعُودَ، نُورًا لَا يَخْبُو، وَجَبْرًا يَمْلَأُ أَيَّامَنَا بِالسَّكِينَةِ، فَلَا نَضِيعَ فِي زِحَامِ الْحَيَاةِ، وَلَا تَأْخُذَنَا الطُّرُقُ بَعِيدًا عَنْ رَحْمَتِكَ."

سنة هجرية جديدة نسأل الله أن يرزقنا خيرها ويصرِف عنا برحمتهِ شرها سنة جديدة نتأمّل من الله أن نُغاث فيها ويُغفر لنا ما مضىٰ و
سنة هجرية جديدة نسأل الله أن يرزقنا خيرها ويصرِف عنا برحمتهِ شرها سنة جديدة نتأمّل من الله أن نُغاث فيها ويُغفر لنا ما مضىٰ وصلَّى اللُه وسلَّم وبارك على صاحِب الهجرة.🤍

وإنى بِشَوقٍ مَتَي الأيامُ تَجمعُنا♡)))"
وإنى بِشَوقٍ مَتَي الأيامُ تَجمعُنا♡)))"

Repost from N/a
ما أعجبَ تساهلَ كثيرين في النظر إلى صور النساء في شاشة الجوال والتلفاز! ولعل بعضهم لو رأى امرأة أجنبية في الطريق لغض بصره عنها، وكأن الله حرم النظر المباشر، واستثنى صورهن في الشاشات من التحريم! أيننا من هذه الآية ﴿إن السمع والبصر والفؤاد كُل أولئك كان عنه مسؤولًا﴾.

Repost from N/a
أستغفرُ الله العظيم من جميع ذنوبي، كبيرِها وصغيرِها، دِقِّها وجِلِّها، ما علمتُ منها وما لم أعلم، وأتوبُ إليه. 🤍

هربَت من واقعٍ خانني إلى وطنٍ صنعتهُ أناملي.. لا يخذلني

🔤🔤🔤🔤
وجهو و بوجهلكم اما بنوصل 🖤

طريقتي في البيت بعد ما اقولهم يقولوا الصراحة و يقولوا الصراحة فعلا
طريقتي في البيت بعد ما اقولهم يقولوا الصراحة و يقولوا الصراحة فعلا

بصـࢪاحه ڪدا 🥰❤️ > > >
بصـࢪاحه ڪدا 🥰❤️ > > >

Repost from N/a
من الصفات الاساسيه مستقبلاا عموما انك تاخدى حد ترمى عليه دماغك بمعنى متشغليش دماغك وانتى معاه ولا حتى تفكرى ولا تشيلي هم حاجة
من الصفات الاساسيه مستقبلاا عموما انك تاخدى حد ترمى عليه دماغك بمعنى متشغليش دماغك وانتى معاه ولا حتى تفكرى ولا تشيلي هم حاجة حتى لمجرد التخطيط لحاجه معينه. my type💗💗💗💗💗💗💗.

فاتحه تبادل نصوص ابعتوا