en
Feedback
ﺣﯾثُ أﻧا♪•

ﺣﯾثُ أﻧا♪•

Open in Telegram

هنا ابعثر مشاعري @h_4asi105bot لا اعيش ڪل م اكتبه ولا اكتب كل م اعيشه لن تفهموا م بداخلي لذلك اڪتفوا بالقراءة💕

Show more
The country is not specifiedThe category is not specified
323
Subscribers
-124 hours
+77 days
+2030 days
Posts Archive
اهااا

قدني اقولك السؤال ناقص

مافي اي شي يدل انه كان يسبح!

ي بنتي كان يسبح كيف طلع مبلل😹😹😹

يعووو والاجابة

كان ناشف مثلا؟

طلع مبلل. 😂💔

طيب شنو كان!

م يخرط في البال🤣🤣🤣

شنو الجواب

ايش كان

🔒 هذه همسة سرية لاول شخص يقوم بروئيتها

يلا

يلا شعمل الجواب بهمسه🌝🤣

اييي عاادي🤣🤣🤣

عنك ل جاوبتي

خلاص م في شي عندي بالمجان 🦦🦦

ياهوو مابنعطيك سي جاوبي