en
Feedback
أرواحٌ هائِمة في حُبِّ اللّٰه🤎 ")

أرواحٌ هائِمة في حُبِّ اللّٰه🤎 ")

Open in Telegram

واصبِر لحُكم ربّك فَإنَكَ بِأَعيُنِنَا"🤎 البداية: 9/5/2026🤎

Show more
The country is not specifiedThe category is not specified
245
Subscribers
+424 hours
+47 days
+830 days
Number of Posts
Posts in the last 30 days

Data loading in progress...

Reactions
Comments
Telegram Stars
TOP posts by

Data loading in progress...

Publication analysis
Posts
Views dynamics
الدين: ممنوع ضرب المرأة القانون : ممنوع ضرب المرأة المرأة : لو انت رجل اضربني 😂
30000Loading...
https://t.me/flawerghufran/15801
31000Loading...
- جوين هنا هتعجبكم اوى الاتشانل يحبايب وصلوهاا 😣❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️❣️ꢾ𓍢ִ໋ ". - لـِ تبادل نشر 🐆 ' @KO_ZS_N https://t.me/Nnaaglaa/9008
31000Loading...
ممكن چوين هنا يَـ سكاكر😚🦋. محتوي لطيف زيك يَـ لطيف🦋. @Md6691af64456BOT للتبادل https://t.me/ed2zu35yyMA3YWI0/50102
14002Loading...
الرابعة ليلًا: أنا هُنا بانتظارك، لأن عقلي إلى الآن يسأل نفس السؤال كل ليلة.. ↫كـيْـفَ هُـنْـتُ ؟
12001Loading...
https://t.me/h57wjh/1514
11000Loading...
📌وجهي https://t.me/i_miss_y9u/10024
1000Loading...
https://t.me/+WP0iyQ7wBl5jNGQ0
14000Loading...
https://t.me/hmamalshame515
14000Loading...
للتبادل 🥰 @palestineah_bot بتنورو القناة 😊❤ https://t.me/myworld_2001/8844
17000Loading...
هُنا مساحتك الهادئه وسط ضجيج العالم ")
17000Loading...
https://t.me/hmamalshame515
17000Loading...
وقمة البؤس أن تُبكيك ذاكرة بمنزلٍ كنت دوماً فيهِ تبتسمُ"
85205Loading...
اه يا صاحبي استشيخ عادي متخفش من كلام صحابك، الصحبة اللي متوديش الجنة بلاش منها ❤
46005Loading...
وقلبًا صادقًا يُرافقك ، فتأمَن 🤍.
وقلبًا صادقًا يُرافقك ، فتأمَن 🤍.
25001Loading...
𐙚𓏲 ‏يا رب غدًا يعرف الأُنسُ دَارنا♥️))'
𐙚𓏲 ‏يا رب غدًا يعرف الأُنسُ دَارنا♥️))'
46004Loading...
‏يا رب غدًا يعرف الأُنسُ دَارنا♥️))'
‏يا رب غدًا يعرف الأُنسُ دَارنا♥️))'
1000Loading...
عرفوا الدنيا كلها إن صيام غدًا يكفر ذنوب سنة كاملة.. "عاشوراء"
51001Loading...
جارنا في المخيم، زوجته ارتقت قبل عام تقريبًا أثناء ذهابها للمساعدات الأمـ.ـريكية معه. منذ ثلاثة أيام أشعر كأنني أسمع صوتها داخل الخيمة، لكنني كنت أخاف أن أسترسل مع الفكرة أو أترك لعقلي المجال للتفكير، فكنت أتجاهل الأمر. أمس تكرر الأمر مرة أخرى. وأثناء جلوسنا اليوم لشرب القهوة، قررت أن أصارحه: “أنا آسف يا أبو عيسى، لكن من فترة في الليل والناس نايمة، بسمع أم عيسى بتضحك وبتنادي على الأولاد، ومش فاهم ليش هيك بيصير معي" صدمت حين لم أقرأ الاستغراب على ملامحه، ابتسم وقال: “آخ يا صديقي، هاي سوسو بنتي قبل ما تنام، بتظل تفتح هذا الفيديو تبع أمها على الجوال وبتنام عليه.” صراحة لم أعرف ماذا أقول أو كيف أواسيه حتى، أخذت فنجان القهوة ونظرت إلى سوسو التي كانت ليست بعيدة عنا، تلعب مع صديقاتها "الحجلة”. شربت الفنجان كله، وأنا ألعن كل شيء، ألعن هذا العالم الذي يطلب من هذه الطفلة أن تكون طبيعية في النهار وسط هذه المـ.ـقتـ.ـلة، ثم يتركها ليلًا تنهار وحدها بلا أمها. كتبه: مالك الشنباري.
46000Loading...
https://t.me/malazxt
20000Loading...