en
Feedback
اللغه الانكليزيه | استاذ محمد عدي

اللغه الانكليزيه | استاذ محمد عدي

Open in Telegram

Show more
The country is not specifiedThe category is not specified
817
Subscribers
+1224 hours
+307 days
+3030 days
Posts Archive
ساعة ب3راح افتح تصال هنا للي عنده سؤال

ساعة ب3 عدكم شي لو لا؟؟؟

يوجد محاضرة تجريبيه اليوم ساعة ب10 أن شاء الله في منصه التك توك ❤️

أي طالب يحب يشترك بالقناة تكدر تراسلني اضيفك @mt2004tm فرصة ذهبية الكم ❤️

إلي حجز لحد الآن 17 طالب أي طالب يحب يحجز مقعد حسابي @mt2004tm

دورة كله 7 أشهر فقط 20 ألف الهدف الكل يستفاد❤️

📢 طلابي الأبطال... طلاب المستقبل 📚✨ يُعلن الأستاذ محمد عدي عن فتح باب التسجيل في دورة اللغة الإنكليزية لطلاب الثالث المتوسط
📢 طلابي الأبطال... طلاب المستقبل 📚✨ يُعلن الأستاذ محمد عدي عن فتح باب التسجيل في دورة اللغة الإنكليزية لطلاب الثالث المتوسط. 💰 سعر الدورة الكامل: فقط 20,000 دينار. 🔹 طريقة الدفع: • رصيد آسيا. • أو عن طريق الماستر كارد. ✅ للحجز يكفي دفع 10,000 دينار فقط لتثبيت الاسم، وتُسدَّد الـ 10,000 المتبقية في أي وقت يناسبك. 📩 للتواصل والحجز: @mt2004tm ﴿ وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ﴾ 🌟 ابدأ من اليوم، واجعل اللغة الإنكليزية من أسهل موادك بإذن الله.